google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 6 7 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 170

الموضوع: التحليل الاساسي ... الحلقه المفقوده

  1. #71
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    الواردات الألمانية
    تصدر هذه البيانات من المكتب الإحصائي الاتحادي الألماني , الواردات تعتبر استنزافا ً للناتج المحلي الإجمالي لكن في نفس الوقت تعبّر عن كفاءة الاستهلاك الشخصي الذي قد يكون معبّرا ً عن ثقة استهلاكية أو تحسن في ظروف المعيشة .

    لا يجب النظر إلى الواردات الألمانية دون الأخذ بعين الاعتبار قيمة الصادرات بيد إن ارتفاع الواردات بوتيرة أسرع من ارتفاع الصادرات يشير إلى احتمالات انخفاض الناتج المحلي الإجمالي الألماني الذي يعتبر اقتصاد صادرات .

    التأثير

    ان ارتفاع الواردات يكون بمثابة دلالة على تحسن ظروف الاستهلاك , لكن قد يسبب ارتفاع الواردات مزيدا ً من التضخم لو كان العالم يمر في مرحلة تضخمية . يتأثر اليورو والأسواق المالية للأسهم بهذه البيانات بشكل قليل جدا ً لكن بدمجها مع الصادرات قد تظهر لدينا نتيجة الميزان التجاري و فكرة عن الناتج المحلي الإجمالي و الحساب الجاري .

  2. #72
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تجارة البضائع الدولية‏ - كندا
    هي الفارق بين ما تقوم كندا باستيراده و تصديره من بضائع فقط و يقاس بالدولار الكندي، حيث تشكل تجارة البضائع الدولية جزء من الحساب الجاري الذي يتضمن الخدمات، حيث تصدر هذه القراءة عن دائرة الإحصاءات الكندية في الأسبوع الثاني من كل شهر و لن يخضع للتعديل الموسمي، و بما أن هذا المؤشر يساهم في تكوين الناتج المحلي للبلاد فإن تأثيره على تحركات الأسواق رئيسي لما له من مساهمة في إعطاء صورة عن حال النمو الاقتصادي الكندي الذي يعتبر من البلدان الصناعية و التأثير الذي سيتركه على سعر صرف العملة.

    التأثير

    التجارة الدولية التي تقيس الفارق بين الصادرات و الواردات من البضائع الملموسة فقط مثل الذهب، النفط أو منتجات أخرى تساهم بشكل رئيسي في تكوين الناتج المحلي الإجمالي لذا فكلما زادت التجارة و ارتفعت الصادرات عن الواردات فإن هذا سيحفز زيادة إنتاجية القطاع الصناعي تبعا لزيادة الطلب مما سيشجع الشركات لزيادة الاستثمار و الإنفاق مما سيرفع من قيمة أسهمها في الأسواق، لتزداد بالتالي مستويات التوظيف التي ستزيد من دخل الأفراد و سيحفزهم على الاستهلاك، و كل هذا في نهاية الأمر سيدعم النمو الاقتصاد الكندي.

    من جهة أخرى ارتفاع الطلب على البضائع الكندية (الذي سوف يوسع من الفائض الناجم عن ارتفاع الصادرات عن الواردات) سيساهم في زيادة رؤوس الأموال التي تدخل إلى البلاد مقابل السلع الكندية لتزداد مستويات السيولة في الأسواق و هذا سيشجع الاستهلاك و بالتالي ستظهر ضغوطات نحو الأعلى على الأسعار و التي ستحث البنك المركزي الكندي للقيام برفع مستويات الفائدة من أجل الحد من الضغوطات التضخمية، لذا فإن ارتفاع الطلب على السلع التي تباع بالدولار الكندي و رفع أسعار الفائدة من قبل البنك المركزي ستساهم في زيادة جاذبية العملة الكندية التي سيزداد الطلب عليها و بالتالي سترتفع قيمتها في أسواق العملات لذا فإن الدولار الكندي يستجيب بشكل إيجابي مع ارتفاع التجارة و العكس صحيح.

    إذ أن تراجع التجارة الدولية تدل على أن الطلب الخارجي على البضائع الكندية في هبوط، مما قد يخلق عجزا في حال كانت الواردات بأكبر من الصادرات و ستتراجع مستويات العرض النقدي المتواجد في الأسواق، لذا فإن الشركات قد تضطر لتخفيض إنتاجيتها، استثماراتها و نفقاتها بسبب تراجع الأرباح الأمر الذي سيقود بالأسهم للهبوط، في حين أن تزايد فرص ارتفاع البطالة و تراجع دخل الأفراد ستبطئ من النمو الاقتصادي للبلاد و قد تدفعه نحو الركود مما قد يجبر البنك المركزي تخفيض أسعار الفائدة و هذا سيضعف من الدولار الكندي كذلك.

  3. #73
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تجارة التجزئة (اليابان)
    تعريف المؤشر:

    هو مؤشر يقوم بحصر كافة السلع و الخدمات المباعة على مستوى نظام تجارة التجزئة ويتم ذلك شهريا, ويستخدم هذا المؤشر لقياس مستويات الاستهلاك و مستويات ثقة المستهلكين في الاقتصاد القائم, ويتم حسابه عن طريق قياس نسبة التغير السنوية في القيمة الاسمية للسلعة أو الخدمة المباعة, ويتم إصدار المؤشر كل شهر من قبل وزراه الاقتصاد و الصناعة و التجارة اليابانية بدون تعديلات أو بقليل من التعديلات للقراءة السابقة.

    التأثير:

    مؤشر تجارة التجزئة يقيس إنفاق المستهلكين الذي يعد من المؤشرات القائدة و الهامة بل أيضا المحركة للأسواق في الاقتصاد الياباني, لذا فإن ارتفاع المؤشر يدل على ازدياد ثقة المستهلكين في الاقتصاد القائم هذا بالإضافة إلى ارتفاع مستويات الطلب لدى المستهلكين وبالتالي يزيد من فرص النمو الاقتصادي، بينما ارتفاع مستويات الاستهلاك تدل على التوقع بمزيد من الضغوط التضخمية التصاعدية.

    ارتفاع قراءة المؤشر يكون تأثيرها إيجابي على أسهم الشركات بسبب التوقع بمدى ارتفاع الطلب من قبل المستهلك الياباني مما يزيد من الأرباح عند الشركات، كما سيعطي هذا بعض الزخم التصاعدي للعملة للارتفاع أمام غيرها من العملات الرئيسية.

  4. #74
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    ترتياري الصناعي (اليابان)
    تعريف المؤشر:

    هو مؤشر يقيس التغيير الشهري في الناتج من قطاع الخدمات في اليابان ويستثني القطاع الصناعي ويعكس التغير في النشاط المحلي في اليابان فقط. تأتي قراءة هذا المؤشر على شكل نسبة مئوية شهرية وتصدر عن وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من الشهر محل الدراسة في تمام الساعة 23:50 بتوقيت غرينتش.

    يقيس هذا المؤشر الناتج من قطاعات مبيعات الجملة، مبيعات التجزئة, الخدمات المالية، المرافق، الرعاية الصحية والعقارات. ومنذ كون هذا المؤشر يقيس أداء قطاع الخدمات في اليابان والمعروف أن الاقتصاد الياباني يعتمد بشكل رئيسي على الصادرات، ويستثنى المؤشر القطاع الصناعي والتصنيعي التي تأثر بالطلب الخارجي.

    التأثير:

    يعتبر مؤشر ترتياري الصناعي من المؤشرات الهامة التي تؤثر على الأسواق بمجرد صدوره حيث يقيس أداء أحد أهم القطاعات في الاقتصاد الياباني وهو قطاع الخدمات. فالمعروف أن قطاع الخدمات أحد دعامات النمو الاقتصادي فهو يمثل تدخلات الدولة لدعم اقتصادها عن طريق الرعاية الصحية والخدمات المالية والبنكية، وترجع أهمية هذا المؤشر إلى كونه يقيس المخرجات من هذه القطاعات على شكل نسبة مئوية.

    ارتفاع المؤشر يدل على تحسن في أداء البنوك وعمليات الائتمان مما يزيد من قدرة القطاع العائلي على الإنفاق ويزيد بالتالي من الطلب على العملة وبالطبع على أسهم القطاع المالي ويحين توقعات الدولة بشان معدلات النمو فالقراءة هي عبارة عن الأداء الحقيقي لهذه القطاعات وليس مجرد توقع لأدائها خلال الفترات القادمة، ويحدث العكس في حالة القراءة السلبية للمؤشر.

  5. #75
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تصريحات البناء - كندا
    هي تصريحات مشاريع البناء الجديدة التي تقوم السلطات الكندية المعنية بالموافقة عليها من أجل بدء البناء في القطاع السكني و غير السكني، و هو مؤشر شهري يصدر في أول أسبوع من كل شهر من قبل دائرة الإحصاءات الكندية و يقيس نسبة التغير في عدد التصريحات عن الشهر السابق مع استثناء المواسم التي تعتبر متقلبة، حيث يعبر عن الوضع في قطاع البناء و التطورات التي سيشهدها قطاع المساكن، حيث يترك تأثرا متوسط على تحركات الأسواق.

    التأثير:

    بما أن الحصول على تصريح هو الخطوة الأولى نحو البناء فإن هذا المؤشر يدل على أن هنالك حاجة إلى مشاريع بناء جديدة في الاقتصاد، و كلما زادت المشاريع كلما أقبلت شركات البناء على توظيف المزيد من العاملين لديها مما سيرفع أيضا من قيمة أسهم هذه الشركات و العكس صحيح.

    بالتالي فهو يمكن اعتباره كمؤشر أولي لمستويات الطلب التي ترتفع كلما زاد تفاؤل المستهلكين و الشركات و ارتفعت مستويات الإنفاق و الاستثمار و هكذا فيمكن اعتباره أيضا كمؤشر أولي لدورة اقتصادية تتسم بالنمو، بينما تراجع التصريحات قد يكون مؤشر على أن قطاع البناء و المساكن في انحدار بالتالي فإنه قد يكون دليل على أن الدورة الاقتصادية في هبوط مما سيضعف الدولار الكندي و سيقود بمؤشرات الأسهم للتراجع.

  6. #76
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تقرير ADPللوظائف الامريكية
    التعريف

    هي العملية الآلية لإحصاء عدد الوظائف المضافة في جميع القطاعات الخاصة، حيث يعتبر أكثر الإحصائيات فربا في أسلوب الإحصاء مع تقرير الوظائف الجديدة الرسمي، الأمر الذي يجعلها كأداة لتنبؤ بتقرير الوظائف المضافة، حيث تظهر القراءة شهريا يوم الأربعاء قبل الجمعة التي يظهر بها تقرير الوظائف المضافة.يساهم تقرير ADP و ناصحي الاقتصاد الكلي في تصميم التقرير الشهري الذي يتنبأ بعدد الوظائف الجديدة و يغطي هذا التقرير عدد الوظائف الجديدة في القطاع الخاص لنفس الفترة.

    التأثير

    يستمد أثرة على الأسواق و الاقتصاد من ارتباطه و إشاراته إلى تقرير الوظائف الجديدة، حيث يعتبر مؤشر الوظائف هو ضابط الإيقاع للاقتصاد في الشهر القادم، و يلعب مؤشر ADP الدور الداعم للتوقعات التي يتم وضعها مسبقا للمؤشر، و يتم اعتماد المؤشر كلما أظهر توافقا مع مؤشر الوظائف الجديدة في الأشهر السابقة، أي يكون له الأثر الأكبر على الأسواق. و يرتبط المؤشر بعلاقة غير مباشرة و غير رئيسية مع التضخم، حيث يشير بطريقة أو بأخرى إلى الرواتب و الدخل في تلك الفترة، و مدى تأثيرها على الإنفاق و الأسعار و التضخم، على الرغم من عدم حمله أي بيانات مباشرة عن قيمة الرواتب، و لكن يشير إلى وضع سوق العمالة بوضع عام، أي أن في حال كان سوق العمالة متراجعا أو ضعيفا يدعوا إلى توقع الخفض في أسعار الفائدة بسبب تراجع الدورة الاقتصادية و الاستهلاكية و بالمقابل الإنتاجية، و بالمقابل دعم سوق الأسهم.

  7. #77
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تقرير Zew الأوروبي
    الشرح :

    هذا الاستبيان الذي يصدر منه مؤشر ZEW يكون بمثابة تقييم للوضع الاقتصادي ويقوم على دراسة و تقييم نتائج الاستبيان مجموعة من الخبراء من أنحاء أوروبا . هذا الاستبيان يتم توزيعه على خبراء اقتصاديين و خبراء أعمال وبذلك فإن هذا المؤشر يكون عبارة عن خلاصة آراء هؤلاء الخبراء .

    التأثير :

    بما إن هذا المؤشر يبدأ وينتهي مع الخبراء في الاقتصاد فإنه يعتبر أحد المؤشرات المهمة جدا ً التي تعطي توقعا ً قريب إلى الحقيقة عن اتجاه الاقتصاد المتوسط الأمد . نجد بان العديد من المستثمرين يراقبون هذا المؤشر خصوصا ً رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب . من هنا نرى بان هذا المؤشر يؤثر تأثيرا ً مباشرا ً عليهم ويعكس الظروف الاقتصادية دون تحيّز إلى النمو أو التضخم بل يعكس حقيقة وضع القطاعات الاقتصادية الداخلية .

    من هنا نرى بان هذا المؤشر يعكس توقعات التدفقات النقدية الاستثمارية من وإلى أوروبا , فارتفاع المؤشر يصحب بعده دخول استثمارات بتأثير منه حقا ً أو نرى استثمارات تدخل الاقتصاد بعد ذلك على المدى المتوسط إذ إن الظروف الاقتصادية في الغالب تكون مشابهة جدا ً لنتائج الاستبيان وبهذا نرى تحسنا ً في سعر صرف اليورو و ارتفاع في مؤشرات الأسهم و انخفاض في أدوات سندات الخزانة إذا لوحظ استمرارية في ظهور تحسن في المؤشر لكن يشترط أن يكون التحسن في القيمة الموجبة .

    في حالة الانخفاض المتكرر للمؤشر أو دخول مستويات سلبية فهذا يؤثر مباشرة على المستثمرين مسببا ً سحبا ً للاستثمارات من أوروبا وبالتالي تدفقات نقدية خارجة على شكل بيوع لليورو تضعفه و أيضا ً بما إن المؤشر قريب من الصحة فإن ذلك سوف يعطي توقعا ً بانخفاض مؤشرات الأسهم والاتجاه نحو سندات الخزانة لترتفع الأخيرة في سعرها السوقي .

  8. #78
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تقرير ‏ZEW‏ للتوقعات‏ - سويسرا
    مؤشر يصدر شهريا عن مركز الأبحاث الاقتصادية الأوروبية، يظهر توقعات متوسطة الأمد للاقتصاد السويسري لتقييم الوضع الراهن والمتوقع و يكون على شكل استبيان يجرى لخبراء الأسواق المالية بشأن رأيهم عن الأوضاع الحالية و توقعاتهم المستقبلية للأداء الاقتصادي، لذا فإن تأثيره رئيسي على الأسواق، و يظهر عن طريق قراءة تشكل الفارق بين الخبراء المتفائلين و المتشائمين.

    التأثير

    بما إن هذا المؤشر يبدأ وينتهي مع الخبراء في الاقتصاد فإنه يعتبر أحد المؤشرات المهمة التي تعطي توقعا قريب إلى الحقيقة عن اتجاه الاقتصاد المتوسط الأمد. نجد بان العديد من المستثمرين يراقبون هذا المؤشر خصوصا رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب، من هنا نرى بان هذا المؤشر يترك تأثير مباشر عليهم ويعكس الظروف الاقتصادية دون تحيز إلى النمو أو التضخم بل يعكس حقيقة وضع القطاعات الاقتصادية الداخلية.

    من هنا نرى بان هذا المؤشر يعكس توقعات التدفقات النقدية الاستثمارية من وإلى سويسرا، فارتفاع المؤشر قد يكون مصاحب بدخول استثمارات إلى سويسرا إذ إن الظروف الاقتصادية في الغالب تكون مشابهة جدا لنتائج الاستبيان وبهذا نرى تحسنا في سعر صرف الفرنك السويسري و ارتفاع في مؤشرات الأسهم إذا لوحظ استمرارية في ظهور تحسن في المؤشر لكن يشترط أن يكون التحسن في القيمة الموجبة.

    في حالة الانخفاض المتكرر للمؤشر أو دخوله مستويات سلبية فهذا يؤثر مباشرة على المستثمرين مسببا سحبا للاستثمارات من سويسرا وبالتالي تدفقات نقدية خارجة على شكل بيع للفرنك و التي تضعفه، و أيضا بما أن المؤشر قريب من الصحة فإن تراجعه أيضا سيعطي توقعا بانخفاض أرباح الشركات مما سيضعف من قيمة أسهمها.

  9. #79
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تقرير أحوال العمالة (اليابان)
    تعريف المؤشر:

    تقرير أحوال العمالة في اليابان لا يقيس فقد الأحوال الحالية في قطاع العمالة ولكنه يقيس أيضا التوقعات بالنسبة للإنفاق والطلب بالنسبة للقطاع العائلي، ولكن يركز التقرير بشكل أساسي على قطاع العمالة. يصدر التقرير بشكل شهري في تمام الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش وتصدره وزارة الصحة والعمل والرفاهية اليابانية. ويتضمن هذا التقرير خمس مكونات رئيسية هي: معدل البطالة, نسبة الوظائف المتاحة إلى طلبات العمل، إنفاق العاملين، إنفاق القطاع العائلي والإنفاق الشخصي.

    معدل البطالة:

    معدل البطالة هو نسبة مئوية لعدد الأشخاص في قوة العمالة التي لم يتم تعيينها حتى الآن، في حالة ارتفاع هذا المعدل فإن هذا يعني انخفاض نسبة الأموال المتاحة بالنسبة للقطاع العائلي التي يستخدمها في عمليات الإنفاق وهو الأمر الذي قد يهدد بمعدلات النمو الاقتصادي.

    نسبة الوظائف المتاحة إلى طلبات العمل:

    هي نسبة تقيس العلاقة بين عدد الوظائف المتاحة في الاقتصاد الياباني وبين الطلبات الوظيفية التي تتلقاها الحكومة اليابانية. وتوضع هذه النسبة أيضا الجهود المبذولة من قبل الحكومة اليابانية لإيجاد فرص عمل للأشخاص في القطاع العائلي، فارتفاع هذه النسبة يعني ارتفاع عدد الوظائف التي استطاعت الحكومة اليابانية توفيرها مما يدل على انتعاش الأنشطة الاقتصادية وقطاعات الأعمال المختلفة، في حين انخفاض هذه النسبة تظهر أن الاقتصاد يعاني من ضعف فرص العمل مما يؤدي إلى مزيد من الضغوط على ضعف النمو الاقتصادي.

    إنفاق العمال:

    هو مؤشر يركز على الأشخاص الذي يحصلون على أجور في القطاع العائلي نتيجة أعمالهم، وبالرغم من كون هذا المؤشر يصدر بجانب مؤشر معدل البطالة إلى أنه يعتبر مؤشر جيد لمستقبل قطاع العمالة وتوقع ما إذا كان الاقتصاد في طريقه إلى النمو أو لا منذ كون إنفاق المستهلكين هو أحد أهم عوامل دعم النمو الاقتصادي.

    إنفاق القطاع العائلي:

    هو مؤشر يركز على الإنفاق من جانب الأشخاص الذي يحصلون على أجور والذي لا يحصلون على أجور في القطاع العائلي متضمنا الأشخاص العاطلين عن العمل والمتقاعدين. ويصدر هذا المؤشر على شكل نسبة مئوية لمتوسط نسبة إنفاق القطاع العائلي على مستوى سنوي وارتفاع هذا المؤشر يشير إلى انتعاش في الأداء الاقتصادي.

    الإنفاق الشخصي:

    يدل هذا المؤشر على مقدار الدخل الذي يحصل عليه القطاع العائلي نتيجة عمله في الاقتصاد الياباني، وتعتمد البيانات على معدلات الدخل السنوي والاستبيان بشأن المدخرات وتأتي القراءة على شكل نسبة مئوية من الأشهر الماضية.

    التأثير:

    بالرغم من كون التقرير بأكمله يعتبر مؤشر لمستقبل الاقتصاد الياباني، إلا أن اثنين من مكوناته تعتبر أكثر أهمية ويعتبروا محركين للأسواق وهما إنفاق العمال وإنفاق القطاع العائلي، ارتفاع هذه القراءات يعتبر توقع على مستقبل التضخم في الاقتصاد الياباني حيث يدل هذا على ارتفاع معدلات إنفاق المستهلكين وما ينتج عنه من زيادة للسيولة النقدية في الأسواق وارتفاع الطلب مما سيعمل على ارتفاع الأسعار وكل هذه تعتبر ضغوطات تصاعدية على التضخم.

    زيادة الإنفاق من قبل المستهلكين على السلع والمنتجات اليابانية تعمل على زيادة الطلب على الين الياباني وبالتالي يعمل على ارتفاع معدلات التضخم، ولكن منذ كون الاقتصاد الياباني يعتمد بشكل كبير على الصادرات فإن هذا قد يضر على المدى الطويل بصادرات البلاد حيث سيجعل المنتجات اليابانية أقل منافسة.

  10. #80
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تقرير البنك المركزي الأوروبي الشهري
    الشرح:

    في هذا التقرير يتم إعطاء صورة مختصرة وسريعة عن وضع الاقتصاد الحالي و المتوقع من ناحية النمو الاقتصادي و التضخم و كذلك يقوم بسرد سريع للمتغيرات الجديدة في الاقتصاد و التركيز على جهة محددة تخطف الأنظار في الاقتصاد كأن يقوم بالتركيز على التضخم . بعد ذلك يتم تقديم المعلومات نفسها بشكل مفصّل جدا ً شاملا ً أجزاء التضخم التي أهمها التدفقات النقدية و العرض النقدي و كذلك يقوم بمناقشة وضع الاقتصاد من ناحية النمو . من جهة أخرى يحمل التصريح المفصّل في طياته توقعات للتضخم والنمو كل واحد على حدة للمدى المتوسط وربما القصير ويتم نقاش تأثيرات السياسة النقدية وتأثيراتها الحالية والمتوقعة على الاقتصاد .

    من خلال هذا التصريح يتجه البنك إلى تحديد اتجاه البنك المركزي بشكل غير مباشر , الاتجاه نحو مراقبة التضخم المرتفع , الاتجاه نحو مراقبة النمو المنخفض , اتجاه حيادي بينهما . ولكل حالة تفسير مرتبط في البيانات الاقتصادية و مكان الاقتصاد من دورة الأعمال لكن أطلق مصطلح"شديد اللهجة " عندما يتم الاتجاه إلى التضخم و إظهار المخاوف منه وهذه السياسة يتوقع منها أن تتمخض رفعا ً في سعر الفائدة المرجعية . بينما سياسة الـاتجاه نحو النمو يشار إليها " تقليل أو خفض اللهجة " وهذه تشير إلى احتمال خفض الفائدة " . وفي بعض الأحيان يتضمن صورة عن توقعات سعر الفائدة القادم لكن بشكل غير مباشر ولم يشمل التقرير يوما ً بتوضيح صريح للسياسة بل يعتمد أسلوب " اللبيب في الإشارة يفهم ! " .


    التأثير :

    قد يكون تأثير تصريح البنك المركزي الأوروبي قليلا ً جدا حيث إن هذا التصريح حيث إن هذا التصريح يكون قد ظهر أصلا ً في قرار الفائدة الأوروبية و تصريح السيد تريشيت بعدها .يتجاوب اليورو مع هذا التصريح بنظرة إلى توقعات سعر الفائدة القادم وكذلك مؤشرات الأسهم الأوروبية وغالبا ً ما يكون التأثير محدودا ً جدا ً .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •