google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: تعال و شوف أحداث اليوم ((متجدد))

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي الخام الامريكي يرتفع دولارين لاكثر من 103 دولارات للبرميل

    الخام الامريكي يرتفع دولارين لاكثر من 103 دولارات للبرميل

    ارتفع سعر النفط الخام الامريكي دولارين للبرميل يوم الثلاثاء مواصلا مكاسبه حيث طغى التوتر بشأن برنامج ايران النووي والاضطرابات في نيجيريا على المخاوف ازاء اقتصاد منطقة اليورو.

    وبحلول الساعة 1306 بتوقيت جرينتش ارتفع سعر الخام الامريكي دولارين الى 103.31 دولار للبرميل

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي تباطؤ نمو مخزونات الجملة الأمريكية

    تباطؤ نمو مخزونات الجملة الأمريكية

    صدر عن الاقتصاد الأمريكي قراءة مخزونات الجملة لشهر تشرين الثاني بنسبة 0.1% مقارنة بنسبة 1.2% التي عدلت من نسبة 1.6% في القراءة السابقة لشهر تشرين الأول، و بذلك تعد القراءة الحالية أقل من توقعات المحللين التي أشارت 0.5%.

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي فيتش تنوي تخفيض التصنيف الائتماني الايطالي

    فيتش تنوي تخفيض التصنيف الائتماني الايطالي

    صرح رئيس التصنيفات السيادية في منطقة أوروبا و الشرق الأوسط أد باركر في مؤسسة فيتش اليوم بأن الوكالة لا تنو ي تخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية في فرنسا و لكن الوكالة كانت قد وضعت التوقعات المستقبلية للدولة في المناطق السالبة. و أضاف بأن المنظمة لا تنوي تخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية في فرنسا خلال العام الجاري، وذلك بناءا على الأوضاع الاقتصادية الراهنة و الوضع المالي في فرنسا.

    أكد رئيس التصنيفات السيادية العالمية ديفيد ريلي، على الرغم من الانباء الجيدة من فيتش بعدم نيه المنظمة تخفيض التصنيف الائتماني للديون السيادية الفرنسية ، إلا أن المنظمة ترى بأن الفرصة كبيرة جدا لتخفيض التصنيف الائتماني في ايطاليا مع غياب جدار الحماية المالية الموثوق به في أوروبا.

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيو

    صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيو

    ارتفع المؤشر الرئيسي للاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الاربعاء عقب صعود الاسهم في وول ستريت لكن من المحتمل ان تحد ازمة الديون السيادية لمنطقة اليورو من مكاسب السوق.

    وقفز المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.2 في المئة الي 8441.37 نقطة في الدقائق الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.

    وارتفع المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.3 في المئة الى 733.82 نقطة

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي أسهم اليابان تغلق مرتفعة بعد أداء قوي في وول ستريت

    ارتفع المؤشر الرئيسي للاسهم اليابانية يوم الاربعاء بفضل صعود الاسهم في وول ستريت في حين مازال القلق ينتاب المتعاملين في السوق قبل أحداث مهمة في أوروبا ستختبر ثقة المستثمرين في المنطقة.

    وزاد المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 0.3 بالمئة الى 8447.88 نقطة ليظل دون متوسطه المتحرك في 25 يوما قرب 8494 نقطة.

    وارتفع المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.2 بالمئة الى 733.47 نقطة

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي برنت ينزل عن 113 دولارا متأثرا بمخاوف بشأن أوروبا

    نزل سعر خام برنت عن 113 دولارا يوم الاربعاء بفعل أزمة الديون الاوروبية وتوقعات لزيادة في مخزونات النفط بالولايات المتحدة للاسبوع الثالث على التوالي مما طغى على المخاوف من تعطل امدادات من ايران ونيجيريا.

    وقلص النفط بعض مكاسب الجلسة السابقة عندما ساد تفاؤل بشأن النمو الاقتصادي الامريكي ليتأثر في معاملات يوم الاربعاء ببواعث قلق ازاء الوضع المالي لليونان التي تسابق الزمن لابرام اتفاق يضمن لها استمرار الحصول على تمويل ضروري كي لا تتخلف عن سداد الديون في مارس اذار.

    وتراجعت أسعار المعادن الصناعية أيضا في حين استقر الذهب دون مستوى مقاومة رئيسي.

    وبحلول الساعة 0559 بتوقيت جرينتش هبط سعر مزيج برنت 33 سنتا الى 112.95 دولار للبرميل بعد أن تحدد سعر التسوية في الجلسة السابقة على ارتفاع قدره 83 سنتا. وهبط الخام الامريكي 45 سنتا الى 101.79 دولار للبرميل

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي الاسهم الاوروبية تتحول للارتفاع وتقترب من مستويات مقاومة

    الاسهم الاوروبية تتحول للارتفاع وتقترب من مستويات مقاومة

    تحولت الاسهم الاوروبية للارتفاع في المعاملات المبكرة يوم الاربعاء حيث ساعدت مكاسب لقطاعي البنوك والتأمين المؤشر الرئيسي ليقترب من مستويات مقاومة فنية قرب المستوى المرتفع الذي سجله عقب موجة بيع في الصيف الماضي.

    وفي الساعة 0824 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.1 بالمئة الى 1028 نقطة ليقترب كثيرا من المستوى المرتفع الذي سجله في 28 أكتوبر تشرين الاول عند 1028.48 نقطة. ومن شأن تحرك مقنع فوق ذلك المستوى أن يبعث باشارة فنية ايجابية

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي اليورو يستقر لكنه مهدد مع اقتراب مزادات سندات أوروبية

    اليورو يستقر لكنه مهدد مع اقتراب مزادات سندات أوروبية

    استقر اليورو مقابل الدولار يوم الاربعاء لكن من المرجح أن يظل ضعيفا مع توخي المستثمرين الحذر قبيل مبيعات سندات ايطالية واسبانية هذا الاسبوع مما قد يقود لموجة بيع للاصول التي تنطوي على مخاطرة اذا لم تجر الامور بشكل جيد.

    ومع تأثر المعنويات في السوق بمزادات سندات منطقة اليورو يتطلع المستثمرون لمزاد لسندات خزانة ألمانية لاجل خمسة أعوام اليوم حيث يتوقع أن يكون الطلب قويا.

    واستقرت العملة الموحدة عند 1.2774 دولار قريبا من أقل مستوى في 16 شهرا عند 1.2666 دولار الذي سجلته يوم الاثنين في التعاملات الالكترونية على نظام اي.بي.اس.

    وكافح اليورو امام الدولار الاسترالي وجرى تداوله عند 1.2379 دولار أسترالي أي قرب أقل مستوى على الاطلاق حول 1.2355 دولار الذي سجله يوم الثلاثاء.

    ومقابل الين ارتفعت العملة الموحدة 0.1 بالمئة الى 98.31 ين بفارق طفيف عن اقل مستوى في 11 عاما عند 97.28 ين الذي سجلته يوم الاثنين في التعاملات الالكترونية على نظام اي.بي.اس.

    وارتفع الدولار 0.1 بالمئة مقابل الين الى 76.93 ين وذلك أعلى من أقل مستوى في شهرين عند 76.30 ين الذي سجله في الاسبوع الماضي.

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي الاسهم الامريكية تفتح منخفضة بعد ارتفاعها في الجلسة السابقة

    فتحت الأسهم الأمريكية منخفضة يوم الاربعاء بعد أن سجل مؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد اند بورز 500 أمس أعلى مستوياتهما في خمسة أشهر اذ أن الضغط على اليورو يثير الشك في آراء المتعاملين في الآونة الأخيرة بأن الأسهم الأمريكية أصبحت معزولة عن التطورات الاوروبية.

    وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي ‪ لأسهم الشركات الامريكية الكبرى 14ر 52 نقطة أو 0.42 بالمئة الى 12410.33 نقطة. وهبط مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ‪ الاوسع نطاقا 5.30 نقطة أو 0.41 بالمئة الى 1286.78 نقطة.

    ونزل مؤشر ناسداك المجمع ‪ الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 7.87 نقطة أو 0.29 بالمئة الى 2694.63 نقطة

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    99

    افتراضي فيتش: على المركزي الاوروبي بذل جهد أكبر لمنع انهيار اليورو

    قال ديفيد ريلي رئيس التصنيف السيادي في فيتش يوم الاربعاء انه يتعين على البنك المركزي الاوروبي زيادة مشترياته من سندات منطقة اليورو لدعم ايطاليا ومنع انهيار "كارثي" لليورو.

    وقال لمستثمرين في اطار جولة في أوروبا ان انهيار اليورو سيكون كارثة للاقتصاد العالمي مضيفا أن هذا ليس التصور المحتمل الرئيسي لفيتش الا انه قد يحدث اذا لم تجد ايطاليا وسيلة لحل مشاكل ديونها.

    وقال "من الصعب توقع بقاء اليورو اذا لم تنجح ايطاليا في عبور الازمة" مضيفا أن ايطاليا تتمتع بأهمية كبيرة سياسيا واقتصاديا تستلتزم الحيلولة دون انهيارها وأن البعض قد يقول انها أكبر من أن ينقذها أحد.

    وحث البنك المركزي الاوروبي على التخلي عن تردده الحالي ازاء زيادة مشترياته من سندات دول منطقة اليورو التي تواجه مشاكل مثل السندات الايطالية والتخلي عن معارضته لصندوق انقاذ للمنطقة للاقتراض منه مباشرة.

    وحذرت فيتش من أن النظرة المستقبلية لمنطقة اليورو زادت قتامة في الاشهر الاخيرة لكنها قالت انها لا تتوقع حرمان فرنسا من تصنيفها الممتاز ‬العام الجاري على الاقل. وعلى النقيض حذرت وكالة ستاندرد اند بورز من احتمال خفض تصنيف فرنسا درجتين.

    وحذر ريلي من أن اقتصاد فرنسا ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا في موقف خطير مع تصاعد الازمة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •