google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الفوركس ... وبعض الشرح

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي الفوركس ... وبعض الشرح

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سيتم شرح مبسط عن الفوركس
    تشمل العديد من نواحي هذا العالم الخطير


    مقدمة للتجارة في العملات



    وجاءت نشأة سوق تداول العملات الأجنبية التي نعرفها اليوم التالي حول الابتعاد عن تبادل العملة الثابتة الجديدة 'العائم' على أسعار العملات في أوائل عام 1970. منذ ذلك الوقت نمت السوق بشكل مطرد ، مع الاهتمام يغذيه التقدم في التكنولوجيا مثل الاتصالات الهاتفية والتعامل من أجهزة الكمبيوتر بالطبع. وقد سمح هذا للمشاركين أكثر من أي وقت مضى للدخول في السوق.

    العملات الأجنبية ليست واحدة في السوق المركزية. بدلا من ذلك هو أنها تتألف من شبكة من المؤسسات التجارية عدة آلاف مؤلفة من المصارف الحكومة المركزية ، والبنوك الدولية والشركات الخاصة والتجارية والسماسرة مخصص. في حين ليس هناك موقع مركزي المرتبطة الفوركس ، ويستند معظم التداول حول المراكز التجارية الرئيسية. وتعتبر من أهم هذه كما يجري في لندن ونيويورك وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة وفرانكفورت.

    في حين أن هناك عددا من اللاعبين الكبار الذين الاستفادة من أسواق العملات في التعاملات التجارية والاستثمارية والعملات الأجنبية هي أيضا في متناول أصغر المستثمرين. الوصول إلى اتفاق بشأن العملات أصبح ممكنا من قبل الأنظمة التجارية الجديدة المتاحة التي تحكم المعاملات الأحجام وتغييرات على النظام المالي.

    وقد تم الآن حجم التداول بين البنوك بمبلغ 100،000 دولار لكل عقد الجولة تقسيمها إلى أصغر أحجام التداول. ويمكن للمستثمرين صغيرة قد تتخذ الآن السيطرة على هذه الكثير من خلال "النفوذ". فإن المبلغ من القوة سوف تحصل من قبل وسيط غالبا ما تعتمد على الخبرة التجارية الخاصة بك. ومع ذلك ، عادة ما تكون عرضت للضغط من 100:1. وهذا يعني أنه حتى مع وديعة صغيرة نسبيا قدره 1000 دولار سوف تكون قادرة على السيطرة على عملة الدولار $ 100،000 الصرف.

    فلماذا هذا العدد الكبير من التجار وبدأت التجارة في هذه الأسواق وما هي الفوائد الرئيسية للمستثمر؟

    -- سهولة -- في سوق العملات الأجنبية مفتوحة على مدار الساعة ، 24 ساعة في اليوم ، 5 أيام في الأسبوع. يمكنك وضع المعاملات في الأسواق في أي نقطة خلال هذه الفترة. يمكن تنفيذ عمليات التداول عن طريق الكمبيوتر عبر شبكة الانترنت في غضون بضعة الثانية.

    -- ارتفاع السيولة -- على عكس استثمارات الأوراق المالية ، وتجارة العملة للغاية "السائل". ارتفاع عدد المعاملات في السوق على مدار الساعة يعني أن هناك دائما المشتري أو البائع لعملة معينة لذلك سيكون لديك أي مشاكل في الحصول على تعاقدات الخاص شغلها بغض النظر عن أي وقت من اليوم هو عليه.

    -- السوق مفتوح -- يعتبر السوق 'فتح' و 'شفافة'. وأملت العملات تحركات من جانب تدفق الأخبار والتغييرات في التوقعات بالنسبة للاقتصادات الوطنية. يمكن أن يكون هناك 'التداول من الداخل" كما هذه المعلومات يمكن الوصول إليها بسهولة على كل تاجر من السوق في نفس الوقت.

    -- لا تكاليف عمولة -- بنيت بالفعل تكلفة كل معاملة من المعاملات التجارية في كل وكما هو معروف "انتشار" وسطاء. هذا هو الفرق بين ما يمكن شراء زوج من العملات في ما يمكن ويباع.

    فكيف يمكنك الربح من الفوركس؟

    يتم تداول العملات في أزواج دائما -- الدولار الأميركي مقابل الين الياباني والجنيه أو الإنجليزية مقابل اليورو. كل صفقة تشمل بيع وشراء عملة واحدة أخرى ، لذلك إذا كان المستثمر يعتقد أن اليورو سوف تكسب مقابل الدولار ، وقال انه سيتم بيع الدولار وشراء اليورو.

    تداول العملات ينطوي دائما بيع وشراء عملة واحدة أخرى. لهذا السبب سوف تشاهد أسعار العملات ونقلت دائما في أزواج ، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (EUR / USD).

    إذا كان التاجر يعتقد ان التوقعات لليورو تبدو أكثر إيجابية بالنسبة للدولار ، وقال انه يشتري اليورو وبيع الدولار. وسوف يعرف هذا يحدث "الطويل" اليورو مقابل الدولار الأميركي.

    القدرة على كسب الأرباح من تحديد وجود هذه التحولات في التقييمات. التقلبات المستمرة للأسواق يقدم الكثير من الفرص لكسب الأرباح. يمكنك تحديد هذه الأوقات من خلال استخدام كل من العوامل الأساسية والتحليل الفني كجزء من التداول.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    التحليل الفني : مؤشرات

    التحليل الفني هو رياضي / الرسومات اقترب من قبل التجار لتوقع تحركات السوق المستقبلية بناء على البيانات التاريخية بيانيا لفترة محددة من الفترة. هناك العديد من المؤشرات التي يستخدمها التجار لمساعدتها في توقع تحركات السوق المستقبلية. المؤشرات المستخدمة شيوعا هي :

    1. المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA)

    ويستند هذا المؤشر على قيمة متوسط ​​سعر السوق لفترة معينة من الزمن. حيث كل قيمة له نفس الوزن لتلك الفترة بالذات.

    2. المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA)

    ويستند هذا المؤشر على قيمة متوسط ​​سعر السوق لفترة زمنية معينة في البيانات الأخيرة التي تزن أكثر حسما. على سبيل المثال : إذا كان علينا أن نستخدم EMA مع فترة 10 يوما. ثم آخر 5 أيام على المزيد من الوزن لتحديد مؤشر من قبل عدة أيام.

    3. مكافئ ريال سعودي

    على عكس المؤشرات السابقتين ، من الأنسب استخدام مكافئ ريال سعودي لتحديد متى الخروج من السوق. ويمكن هذا المؤشر تعمل بشكل جيد عندما يكون هناك اتجاه صعودي كبير أو الهابط. ولكن لأنه يميل إلى أن السوق تتحرك جانبيا ، واستخدام هذا المؤشر أقل فائدة.

    4. مؤشر القوة النسبية (RSI)

    هذا المؤشر هو مؤشر واحد من الذين ينتمون إلى فئة من التذبذب. لديه تتراوح بين 0 إلى 100. تحظى بشعبية كبيرة بين التجار ، ويستخدم كأداة للإشارة عند ذروة الشراء أو البيع في السوق التجربة. كانت أسعار معنى عندما كان ذروة الشراء في السوق مرتفعة جدا ، وسيكون هناك ميل لتجربة عكس انخفاض الأسعار. وبالعكس عندما يكون السوق قد ذروة البيع وهذا يعني ان السعر كان منخفضا جدا ، وسيكون هناك ميل لتجربة انعكاس ارتفاع الاسعار.

    5. مؤشر ستوكاستيك

    هذا المؤشر هو مؤشر الزخم الذي يستخدم مستويات الدعم والمقاومة التي تمثل موقف السعر الحالي إلى النطاق السعري في فترة زمنية محددة. الهدف النهائي لهذا المؤشر هو التنبؤ حيث يكون سعر السوق سوف عكس اتجاهه.

    6. ADX

    هذا هو مؤشر قوي جدا في قياس قوة السوق الحالية والاتجاه لمعرفة ما إذا كان يتم توجيه السوق لاتجاه معين أو لا.

    7. البولنجر Bolinger

    المبدأ الأساسي لهذا المؤشر هو التنبؤ نطاق حركة الأسعار في السوق والتي عادة ما بين السطور في المؤشر. باستخدام هذا المؤشر ، ويمكننا تحديد متى ينبغي لنا شراء ومتى تبيع. ويمكننا التنبؤ جيدا ماذا عن سعر السوق أعلى وأدنى في المستقبل.

    هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها ، ولكن بعض المؤشرات المذكورة أعلاه هي موثوقة جدا لمساعدتك في تحديد إشارات البيع والشراء وكذلك عند الخروج من السوق.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    كشف 3 أنماط لتجارة العملات الرئيسية


    نمط التداول # 1 : تجارة سوينغ

    تجارة سوينغ يعني أنك التجارة على أساس المدى الطويل. قمت بإدخال الموقف الذي سيكون مفتوحا لعدة أيام أو حتى أسابيع. ميزة هذا النمط من التداول هو أن لديك شيئا يذكر لولا العمل. أنه ينطوي على أكثر أو أقل الخطوات التالية :


    • التحقق من ظروف الإعداد للاستراتيجية تداول من اختيارك.
    • يمكنك إدخال التجارة في اللحظة التي يتم استيفاء المعايير.
    • يمكنك مراقبة هذه التجارة على أساس منتظم. يتم تعريف الفاصل في استراتيجية التداول الخاصة بك ويرتبط ذلك إلى الإطار الزمني للتخطيط.
    • مثال :
    • إذا كنت تستخدم رسما بيانيا 1D ، وسوف تحقق صفقاتك مفتوحة كل يوم ، من الناحية المثالية في لحظة من وقت إغلاق العصا شمعة.
    • إغلاق الموقف عندما يتم الوفاء بالشروط الختامية. فإن موقف إغلاق تلقائيا عندما يصل إلى خسارتك تتوقف.

    فمن الواضح أن هناك الكثير من الأدوات التي تساعدك على تنفيذ بعض المهام تلقائيا.

    العيب الرئيسي هو أن مواقفكم إشراك المزيد من المخاطر حيث يمكن عكس هذا الاتجاه في حين تنام على سبيل المثال.

    # نمط التداول 2 : التداول خلال اليوم

    الهدف من التداول خلال اليوم هو فتح وإغلاق التداول في اليوم نفسه. الربح في التجارة مع أقل من تجارة سوينغ ولكن هناك أقل من التعرض للخطر. ميزة كبيرة هي ان يكون هناك توازن عادل بين المخاطر والأرباح. هذا النمط التجاري في كثير من الأحيان النتائج أرباحا جيدة مثل 50-80 نقطة. وعلاوة على ذلك يتم تقليل المخاطر كما كنت وثيق الموقف في نفس اليوم. نتيجة لذلك ، سوف يكون تداولاتك أقل تأثرا تحول الاتجاهات. العيب الرئيسي هو أن لديك لمراقبة عمليات التداول الخاص في كثير من الأحيان ، على الأقل مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. هذا يعتمد على استراتيجية التداول الخاصة بك.

    3 # نمط التداول : سلخ فروة الرأس

    الكشط هو التداول على المدى القصير الاسلوب. مواقف متقاربة الخاص عادة في غضون ساعة أو حتى دقيقة. ميزة كبيرة هي أن هذه الأساليب التجارية نقدم العديد من نقطة دخول في اليوم الواحد. عند العمل مع الكشط ، يمكنك الجلوس أمام الشاشة في كل وقت ، لأن لديك للرد بسرعة على ظروف السوق المتغيرة. عندما تتراكم جميع الحرف كنت تنفذ بنجاح ، سوف تولد الدخل لطيفة.

    من ناحية أخرى ، والكشط ليست للجميع ، لأن لديك لتكون قادرة على التحرك بسرعة ولكن مع مراعاة الهدوء والانضباط. في مقالتي السابقة ، وأعطى بعض النصائح والمشورة لتدريب نفسك للحصول على اعتبارها ركزت والهدوء.

    التداول مثل قيادة السيارة. عندما كنت تعرف كيفية القيام به هو ، انها لعبة أطفال. فمن الطبيعي مجموعة من الإجراءات. ولكن ، عندما يكون لديك لم يتعلم كيفية القيادة بشكل صحيح ، يمكن أن تصبح خطرة. وينطبق الشيء نفسه على تجارة النقد الاجنبى. هذا هو السبب في أنني بدأت تداول العملات الفوركس بلوق مع الأدوات والنصائح التي سوف تساعدك على بناء الأدوات تجارية جيدة.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    3 أسباب لماذا 30 ٪ من جميع تجار الفوركس استخدام أنظمة برامج التداول



    أنظمة التداول برامج تحظى بشعبية بين التجار من جميع مستويات الخبرة والخلفيات. في هذه المقالة انا ذاهب الى تحديد الطريقة ما يقرب من 3 أسباب ثلث جميع المستثمرين في سوق العملات الأجنبية تستخدم أنظمة التداول البرمجيات لالتجارية على نفس المستوى الذين عملوا لسنوات عدة.

    فعالة من حيث التكلفة -- الطريق التقليدي للاستثمار في سوق الصرف الاجنبي لتلك التجربة من دون الاستعانة بمصادر خارجية إلى وسيط. باستخدام أنظمة التداول البرمجيات ، وهذه التكنولوجيا الأماكن تلقائيا وينتهي الحرف لك 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع ، وجميع التكاليف لمرة واحدة. هذا هو على النقيض من وسيط الخدمة الكاملة التي سوف تفرض رسوما على اللجان العادية والمكاسب الخاصة بك على أساس منتظم.

    24 ساعة في اليوم -- وسوق العملات وتبقي ساعات أطول بكثير من البورصة التقليدية. وذلك لأن هناك عددا من الأسواق المختلفة ولكل منهما فتح فريدة من نوعها والأوقات التي تتداخل مع إغلاق بعضها البعض. هذا يعني أن سوق العملات هو سوق 24 ساعة خلال الأسبوع ، وذلك تمشيا على أعلى من ذلك يمكن أن تستغرق وقتا طويلا جدا. باستخدام أنظمة التداول البرمجيات ، وهذه التكنولوجيا يعالج كل جانب من جوانب الاستثمار بما في ذلك الجانب التحليلي في الكامل. هذا يعني أنه يمكنك استخدام البرنامج من دون الحاجة إلى أي وقت أو الخبرة لتوجيهها نحو الاستثمار.

    العاطفة (أقل) للتجارة -- أفضل للجميع ، والاعتماد على أنظمة التداول يعني البرمجيات ويتم كل تحرك للكم في المكان الخاص بك. هذا مهم لأنه يعني أن الأهم من أي عواطف أو أخطاء بشرية أخرى من أي وقت مضى فرصة للالتخصيم في وتلويث تداولاتك.

    العواطف الأذى حتى المهن الواعدة خلاف ذلك ، ويمكن أن تفسد أكثر من المستثمرين المحترفين. المسألة الأكبر هو عدم وجود استراتيجية للخروج عن كل صفقة ، أو إذا كان لديك استراتيجية للخروج ، وليس من خلال التالي على ذلك. هذا يحدث عندما تبقى استثمر المستثمرون في تجارة أطول مما ينبغي بعد تجارة مربحة طويلة مرة واحدة يتقلب فجأة من صالحهم.

    أن المستثمر يبقى لفترة أطول مما ينبغي في حين تأمل في الحصول على المركز الثاني في الخلف عكس تفضل بها ونزيف في حين أن جميع الأرباح. باستخدام أنظمة التداول البرمجيات ، وتتخذ كل خطوة من يديك واستنادا مطحون رياضيا سلوك السوق ولا شيء غير ذلك. هذا يجعل من الأسلوب التجاري الأكثر موثوقية والتي يمكنك استخدامها المحتمل في السوق اليوم ما إذا كان أو لم يكن لديك خبرة من قبل.

    حتى لو كنت جديدا على النزول من القارب عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العملات الأجنبية أو أنك لا تملك الوقت لتكريس ذلك ، إذا كنت على استعداد لتحقيق الاستقلال المالي الخاص بك للغاية أقترح عليك إعطاء أفضل البرامج أنظمة التداول فرصة .

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    تنفيذ السوق مقابل التنفيذ الفوري -- اى واحد الذي هو أفضل بالنسبة لك؟


    سماسرة النقد الاجنبى لديها القدرة على تكوين منصات ميتاتريدر. انهم تكوين ملقم التجارة التي عادة ما تكون منصات ميتاتريدر سواء MT4 MT5 أو للتعامل مع طلبات السوق خلال طريقتين هما إما الإعدام أو الإعدام السوق الفورية. وهذا يعتمد إلى حد كبير على القرارات التي يتخذونها. تم تصميم التنفيذ الفوري ، تماما كما يوحي الاسم لتنفيذ أوامرك على الفور من دون التأثير على السوق. وهذا هو النوع الأكثر شيوعا من التكوين لأوامر السوق على MT4. يا العكس من ذلك ، صمم على تنفيذ السوق لتعطيك أفضل سعر المقبل أن يقدم وسيط عند أمر بيع أو شراء. هذين النوعين من أجل استخدامها في تنفيذ ميتاتريدر لها مزايا وعيوب مختلفة على النحو المبين أدناه.

    انزلاق التحكم

    القدرة على التحكم في انزلاق يختلف اختلافا كبيرا مع هذه التكوين أجل تنفيذ اثنين. القدرة على التحكم في الانزلاق هي واحدة من أهم الجوانب أن كل تاجر الفوركس هو يبحث عنه. مع التنفيذ الفوري ، التاجر قادر على السيطرة على الانزلاق إلى حد كبير على طلبات السوق. يتم ذلك عن طريق تحديد الحد الأقصى التسامح نقطة الانحراف إما من سعر البيع أو سعر الشراء. تم رفض التجارة اذا ميتاتريدر غير قادر على ملء تنفيذه داخل هذا الانحراف. مع تنفيذ السوق ، ليست هناك سيطرة انزلاق ويتم تنفيذ هذه التجارة في ثاني أفضل سعر المعروض من قبل الوسيط.

    Requote

    التكوين التنفيذ الفوري يرسل رسالة requote كلما رفضت التجارة. تم رفض التجارة كلما خادم التجارة غير قادر على ملء تنفيذ النظام داخل الانحراف الحد الأقصى المسموح به الذي حددته تاجر فوركس. في حالة تنفيذ السوق ، ويتم إرجاع أية رسالة requote وخادم العائدات لتنفيذ النظام في ثاني أفضل سعر المعروض من قبل الوسيط. ويمكن للسمسار زلة التجارة حتى من قبل أكثر من 10 نقطة منذ ليس هناك ما يتوقف عليه من فعل ذلك.

    وقف الخسارة والربح وتأخذ الاوامر

    تصميم التكوين التنفيذ السوق لا تسمح للتاجر لتحديد وقف الخسارة والربح وتأخذ الاوامر. بالإضافة ، لا يمكن وأوامر SL TP يمكن تعيين في هذه اللحظة عندما يتم وضع الحرف الجديدة. إعدام تجار السوق يسمح فقط لإضافة SL TP وبعد أوامر تجارة مفتوحة عندما يعرف ثمن موقف فتح. في المقابل ، فإن التكوين التنفيذ الفوري يسمح للأوامر وSL TP. على عكس الوضع في حالة تنفيذ السوق ، وليس مطلوبا التاجر لتعديل المهن الموجودة من أجل دفعهم لإضافة نقاط جديدة وأهداف الربح.

    تباين الأسعار المنفذة

    التكوين التنفيذ السوق بأسعار متفاوتة يستخدم أعدموا. هذا هو غير ملائم ، حيث ارتفع سعر يمكن ان تتحرك ضد تاجر الفوركس. للتنفيذ الفوري ، أعدم في الأسعار هو بالضبط ما كنت فوق وبالتالي هناك انخفاض مستوى الخطر. خادم التجارة لا انتظر لتعيين وسيط السعر أفضل ما لديهم لتنفيذ كما يحدث في حالة تكوين تنفيذ السوق.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    نموذج لدراسة توصيات الفوركس دقيقة عن السوق

    مقدم من تجارة فوركس لتقديم خدمات مجانية للمتاجرين ( تحليلات فنية - التحليل الاقتصادى - خدمات ادارة حسابات - توصيات - تعليم تجارة العملات فوركس - عروض بونص مميزة لفتح حساب حقيقى فى اى شركة - فتح حساب تجريبى - تحليل الذهب - الفضة - النفط - مقالات تعليمية - استراتجيات فوركس - اخبار السوق - اخر الاخبار العالمية - التحليلات الاساسية - توصيات العملات - تداول الفوركس)

    يمكن الوصول إلى إشارات الفوركس دقيقة من وجهة نظر من الجدول اليومي للأنشطة. وينبغي أن يكون لديك دائما الزوج الأساسي الذي يدعم النشاط الخاص. ومن الأمثلة على ذلك هو اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يرتبط تماما مع الديناميات الاقتصادية لاعب كبير في الاقتصاد العالمي. استراتيجية يجب أن تكون على أساس جداول زمنية مختلفة بحيث يمكنك الفوز في ما لا يقل عن واحد منهم.

    هي الشركة التي توفر قنوات المعلومات جيدة جدا لدورة 1،5 ساعة. يجب أن تتوقع أن يكون للاختلافات بين 50 و 70 نقطة اعتمادا على كيفية رد فعل السوق هو في الواقع للمبادرات التي يتم المقدمة من التجار. فمن الممكن أن المسار الأزرق دعم الترند الصاعد من أجل الحصول على كسر أدناه على أنها مثال على ذلك.

    حركات صعودية واستراتيجية فوركس
    ويتم قياس بعض الأزواج على أساس أسبوعي بحيث لم يكن لديك بالضرورة التركيز على تحركات على المدى القصير. قد تكون قادرة على الاستفادة من فكرة بسيطة التداول حيث كسر الابتدائي المطرد يقع أسفل 3690 ، وضعت هدفا ضيقة من 3670. هناك 100 نقطة محتملة على مجموعة ثلاثية من 3590 ، 3645 و 3615 مع الدعم عند 3660.

    يجب تعيين محكم إذا كان الهدف الحصول على إشارات دقيقة الفوركس محدودة. وهذا يعني أن يتم تخفيض كبير في نطاق لجعل الخسائر. وعلاوة على ذلك يتم تشجيع رجال الأعمال لمشاهدة لمقاومة الترند الهابط على الرسم البياني للساعة حتى يتمكنوا من التقاط كسر المطرد للنشاط. في حالة الاغلاق فوق نقطة المتوقع هو 3780.

    على النقيض من ذلك يمكن أن تؤخذ استراتيجية عدوانية على رهان طويل لكسر المطرد في 3730. في هذا السيناريو فإن بقية أهداف ضيقة في 3750 في حين لديك في إمكانية إصدار بقيمة 70 نقطة من الأرباح في 3775 و 3800. السيناريو يظهر الهدف الذي هو قريب جدا من 70 نقطة مما يعني أنك سوف تحتاج إلى تشديد SL في وقت مبكر جدا من أجل تحقيق النجاح.

    لا معلومات مجانية فوركس العمل؟
    أصبح من المألوف أن يكون متشككا جدا عن أي شيء التي يتم توفيرها مجانا. هذا هو المرض الذي يؤثر على صناعة بعد بعض العناصر المارقة قد فشلت في الارتقاء إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعت في حملات الدعاية. فمن الصحيح أن نقول أن المعلومات تدفع أكثر بكثير موثوق بها. ومع ذلك ، يمكنك استكشاف البدائل.

    يتم تشغيل هذه الصناعة على مبدأ جمع المعلومات التي تقوم بأكبر قدر ممكن ومن ثم تلخيصها في العناصر التي هي الأكثر فائدة لك في ظروفك. هذه هي الفرضية الأساسية التي يمكن أن تحدد ما إذا كنت تسير على أن يكون التاجر فعالة أم لا. واتهم في كثير من الأحيان إشارات الفوركس دقيقة بتكلفة معقولة إلى حد ما.

    اكتشفت في وقت مبكر جدا على آدم أن تداول العملات الأجنبية يتطلب نهجا خطيرا من أجل أن يكون من الربحية على المدى الطويل. وقد تم تداول آدم الآن لمدة 5 سنوات بشكل مستقل ، ولكنه لم يكن مع مساعدة من صقل استراتيجيته الفوركس من فوركس العالم للأندية التي جعلت هذا ممكنا.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    نصائح للتجارة الثنائية خيارات


    ما هي الخيارات الثنائية

    Binary options

    الخيارات الثنائية من binary optionهي نوع جديد ومثير من الاستثمار. ، في شراء (خيار الشراء) أو بيع (خيار البيع) زوج عملات معين بسعر محدد (يُعرف باسم سعر التنفيذ) في تاريخ معين (تاريخ الانتهاء). وحتى يتسنى شراء الأصول الأساسية أو بيعها، يتم دفع علاوة إصدار مقدمًا لبائع الخيار. ويعتمد استخدام هذا الحق أو ممارسته على ظروف السوق وقت انتهاء الخيار. وتتيح خيارات تداول العملات الأجنبية إمكانية تحقيق الأرباح مع ارتفاع قيمة زوج العملات أو انخفاضها.



    عند شراء أحد الخيارات الثنائية يتم إصدار عقد يمنح المشتري (ويعرف هنا باسم المستثمر) الحق في شراء الأصل المعني بسعر ثابت، ضمن إطار زمني محدد للبائع بشكل مختلف عن سوق الاسهم , المتاجرة الثنائية جدا سهلة وخطرة بنفس الوقت.في هذا النوع من المتاجرة يمكنك ان تتاجر بخيارات الاسهم والعملات والسلع والمؤشرات. المتاجرة الثنائية تتوقع حركة عملة واحدة مقابل الاخرى . عند ممارسة المتاجرة الثنائية , المخاطرة او الربح المحتمل لكل توقع يكون واضح ومعروف ضمنا ومسبقا من البداية سعر العقد يتعلق بساعة فتح الصفقة وبالوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.

    للمستثمرين بهذا الخيار سوف تكون هنالك عينات للاسعار خلال فترة خمسة أيام ، من الاثنين حتى الجمعة للتداول ، مرة واحدة يوميا وفقا لطريقة حساب وتحديد السعر . لا يتم نشر خمس مرات خلال الاسبوع ، وسيتم تخفيض عدد العينات تبعا لذلك.

    الخيارات الثنائية تعرف أيضًا بخيارات كل شيء أو لا شيء، أو الخيارات الرقمية، أو خيارات العائد الثابت (FRO)، كل واحد من هذه الأسماء يشير إلى طبيعة هذه الخيارات إما نعم أو لا. هذا لأنه توجد هناك نتيجتان محتملتان للخيار الثنائي، كلاهما يعرفهما المستثمر قبل شراء هذا الخيار.



    عند شراء أحد الخيارات الثنائية من من خلال المنصة، لابد أن يختار المستثمرالأصل المعني، وتاريخ انتهاء التعامل به، والاتجاه الذي يتنبأ أن يتحرك نحوه الأصل. الأصل المعني هو ما ستقي الخيار قيمته منه، وقد يكون مؤشرًا (مثل ناسداك) أو سلعة(مثل النفط) أو زوج عملات وتعرف أيضًا بفوركس (مثلEUR/USD) أو أحد الأسهم (مثلApple)، والتي نقدم منها حوالي 60 أصلاً. يفرض تاريخ انتهاء الأصل انتهاء العقد،وقد يكون في نهاية أقرب ساعة أو نهاية اليوم أو الأسبوع أو الشهر. ثم يحتاجالمستثمر إلى دراسة الاتجاه الذي يقيم أن يتحرك به الأصل. إن ظن أنه سيتحرك نحوالأعلى، فسيشتري خيارCALL. وإن ظن أنه سيتحرك نحو الأسفل، فسيشتري خيارPUT.


    يعتبر الخيار رابحًا إن انتهى عند سعر أعلى من السعر الأصلي إن كان خيار CALLأو أقل من السعر الأصلي إن كان خيار PUT. يعتبر الخيار خاسرًا إن انتهى عند سعر أقل من السعر الأصلي إن كان خيار CALLأو أعلى من السعر الأصلي إن كان خيار PUT.

    يمكنك تداول الخيار الثنائي عبر برنامج التداول الذي تقدمة شركة الوساطة للخيارات واليك شرح مبسط لتفهم كيف تجري الامور:

    يشتري احمد اسهم الخيار الثنائي coca colaمقابل 57$ واضعًا في اعتباره أنه في نهاية اليوم ستكون أسهمcoca colaأعلى من الوضع الحالي. إن كان مصيبًا، سنقدم له عائدًا بنسبة 71% على استثماره.



    ناتج الخيار الثنائي:



    1 - في نهاية اليوم، إن كانت اسهمcoca colaبالفعل أعلى من سعره وقت الشراء، لذا يمكننا أن ندفع للمستثمر 97.47$

    0 - إن انخفضت الأسهم، سنعيد للمستثمر 48.45$



    هذا يعني أنه عند شراء العقد، يدرك المستثمر أنه قد يستلم إما 97.47$ أو 48.45$. هذه القيم قد تكون أكثر كثيرًا إن كان الاستثمار أكبر. أي استثمار في بالاسهم قدره 1,000$ بعائد 71% ينتج عنه عائد قدره 9,747$ أو يسترد 4,845$.



    بسوق الاخيارات الثنائية مما يخالف الخيارات العادية التي يمكنك ان تحقق الارباح يوميا وليس كالعادية(فانيللا) تكون الاربح شهرية او ربع سنويا والفع يكون معتمدا على قيمة التغيير بقيمة الاصل بينما يكون ثابتا بحال 60-75% بالاباح و15% بحالة الخسارة



    تلك الاختلافات لها تبعات :

    وقت الانتهاء القصير المتعدد يتيح للمستثمر تحقيق ربح فوري على خياراته الثنائية، ويكونوا أكثر مرونة مع استثماراتهم في الخيار


    بالنسبة لخيارات الفانيلا، يدفع المستثمر مقبال كل عقد (أي نقطة). وبالتالي سيربح أو يخسر المستثمر مبلغًا معينًا حسب الفرق بين مستوى انتهاء الأصل والسعر الأصلي. هذا يختلف عن الخيارات الثنائية حيث يتم تحديد العائد منذ البداية


    لابد أن يتمسك مستثمر الخيار الثنائي بخياره حتى تاريخ انتهائه. لذا لابد أن يكون حريصًا عند شراء خياراته لأنه لن يستطيع بيعها بعد شرائها

    في النقود الخيارات يمكن أن يؤدي إلى عودة 60-71 ٪ ، بالاعتماد على النظام الأساسي وتستخدم بعض حتى نقدم عودة ما يصل إلى 15 ٪ إذا كان خيار تنتهي مهلة المال.

    لذا يعد تداول الخيارات الثنائية عبر برنامج شركات الوساطة وسيلة جديدة وشيقة للاستثمار في الأسواق المالية. فهي خيارات مباشرة وكثر مرونة من الخيارات التقليدية، ولكن كما هو الحال بالنسبة لكل الاستثمارات، التخطيط المسبق يعد سببًا هامًا للنجاح.



    استراتجيات التداول باصول الخيارات الثنائية

    كل مستثمر له تملك أساليب ونظم تداول الخيارات الثنائية. الاستراتيجيات المذكورة هنا هي دليل لا تخدع ولا هي قائمة شاملة ، ولكنها قبلت صناعة الأساليب التي تعتبر مفيدة من قبل العديد من المستثمرين.



    استراتجية الانعكاس (دعم ومقاومة)

    ويستند هذا المفهوم على أنه إذا كانت الأصول فجأة يتحرك في اتجاه واحد ، فمن غير المرجح أن يظل على ذلك ولكن ذروة ستتحرك باتجاه موقعها الأصلي ، إن لم يكن كل وسيلة. لذا ، ينبغي للمستثمر شراء الخيار ، أو وضع المكالمة اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع فجأة أو سقط فجأة ، على افتراض أنه سوف يعود قريبا وتحقيق الاستقرار. بالطبع ، لا أحد يعرف متى رصيدا بلغ ذروته. وهكذا أغلق رصد الموجودات والبحث لماذا بلغ ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودتها.



    استراتجية التواسط (الهدج)

    هذه الاستراتيجية هي أكثر تعقيدا لأنها تنطوي على شراء كل مكالمة والخيار وضعت على نفس الموجودات. والافتراض هو أن تنتشر على الأصول في نقطة منخفضة وعند نقطة عالية ، بحيث المنطقة بين الخيارين يمكن أن يكون النجاح المزدوج للمستثمر. وكثيرا ما يستخدم هذا عندما تقلب الموجودات مرتفعة وذلك للمستثمر يرغب في حماية نفسه. ومن شأن انتهاء الاشتراك في مستوى الأسعار بين اثنين من ضربة تكون مثالية ، ولكن إذا كان يقع خارج هذه المعلمة ، ثم على الأقل خيار واحد ستنتهي في المال. الدعوة ووضع خيارات لا بد من اشترى في نفس الوقت. يمكن أن يكون بدلا من شراء خيار مبدئي مع انتهاء فترة أطول ، والثانية التي تم شراؤها مرة واحدة اتجاه الموجودات هو أكثر رسوخا.

    لاحظ أن الهدج التي تنتشر في التداول خيار ثنائي يختلف مع خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وممارسة حقوق تختلف بين البلدين.

    الدق على الوتر

    وهي اكثر استراتجية تعمل بالمنطق. والفكرة هي أن تاثير معين يعنل في الأصول سوف يكون لها تأثير على طرق لأصل آخر. على سبيل المثال ، قد يكون سعر السهم تؤثر بارتفاع او انخفاض على سعر للمؤشر الاخر. أو إذا كان سعر الصرف البلد يعتمد اعتمادا كبيرا على موجودات معينة ، ومن ثم قد تغير في سعر السلع الأساسية التي تؤثر على سعر الصرف في البلاد. والمفتاح هنا هو لفهم التاثير بين الأصول وتكون مستعدة للحركات في أي منهما.

    يعني على سبيل المثال : كما هو معروف بالاسواق المالية ان التاثير على ارتفاع الدولار على الذهب هو عكسي ولو فرضنا ان الذهب قد ارتفع يمكننا ان نبيع اصول الدولار .


    1. اختيار وسيط خيارات مميز

    ربما كنت قد سمعت أنه من المعروف أيضا الخيارات الثنائية كما كل شيء أو لا شيء خيارات المنطق إما أن تحصل على كل الأرباح أو تفقد الاستثمار الخاص. في ثنائي خيارات عقد الرهان ، يمكنك ببساطة تحديد إذا كانت أسعار الأصول هي أعلى أو أقل من سعر الإضراب على انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أن الأسعار سترتفع ، يمكنك شراء خيار الشراء. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتقد أن الأسعار ستنخفض ، يمكنك شراء خيار البيع. يمكنك أن ترى أن ثنائي خيارات التداول هو بهذه البساطة. إذا السماسرة جعل التنبؤ الحق ، ويمكن أن تدفع ما يصل إلى 75 ٪ من استثمارهم الأولي لعملائها! أيضا ، قد يكون بعض السماسرة عرض خصم 15 ٪ للاستثمارات التي يتم الخروج من هذه الاموال ، الى جانب الربح 75 ٪ لفي العقود من الأموال! ومع ذلك ، يجب أن ندرك أيضا أن بعض السماسرة ان نقدم خصم 0 ٪ ، لذلك يجب أيضا أن تفعل بعض البحوث بحيث أنك لن تفوت على الفوائد التي تدفع عالية.


    2. التداول في عقود قصيرة الأجل

    سماسرة ثنائي الخيارات لا تقدم بعض الفترات التي يمكن انقضاء مدته ساعة واحدة طويلة في أقصر مدة سنة واحدة أو لمدة أطول في. أفضل وسيلة لكسب المال السريع هي تراهن على عقود قصيرة الأجل ، ولا سيما تلك التي انقضاء مدته ساعة واحدة. من خلال ذلك ، كنت لا ربط رأس المال الخاص بك بحيث يمكنك استخدام دائما لاستثمارات أخرى. ما هو أكثر من ذلك ، في الخيارات الثنائية ، يتم تأمين أسعار الأصول قبل 15 دقيقة من انتهاء الوقت. ولذلك ، من خلال الرهان على عقود بالساعة ، هل يمكن أن يكون أفضل فرصة لجعل حركة السعر الصحيح التنبؤ. هذا هو الجزء الثاني من النصائح للمتاجرة الخيارات الثنائية.


    3. تحديث الأخبار

    التهم ثنائي الخيارات التجارية على قيمة الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والعملات الأجنبية ، أو خيارات السلع. فمن المعروف أن أسعار الأصول تعتمد على بعض العوامل. لغرض التنبؤ بحركة الأسعار ، ومعرفة كل من الأسعار السابقة ، والأحداث الجارية ضرورية. وبالتالي ، وتحديث الأخبار باستمرار من أهمية كبيرة ، خاصة إذا كنت الاستثمار في المدى القصير ثنائي عقود الخيارات.

    4. التخطيط للجدول الزمني التداول

    الصواريخ والشركة سعر السهم عندما تطلق منتجات جديدة ، وأنه يتأثر سعر الدولار بسبب قرار الفيدرالي. وبصرف النظر عن هاتين الحقيقتين ، والجوانب الأخرى التي تؤثر على سعر للأصل هي فتح وإغلاق السوق (على سبيل المثال ، في تداول ، مؤشر بورصة السلع ، و). معرفة متى سيكون لتوليد الأرباح أقل أو أكثر من ضروري إذا كنتم جادين في الاستثمارات.

    يتم إجراء أربع نصائح التداول ثنائي الخيارات أعلاه موجزة وسهلة لمتابعة بحيث يمكن للتجار يتعلم شيئا منها ، وتطبيق استراتيجيات التداول. مع الصبر والتصميم ، وسوف تكون خبرة في الخيارات التجارية الثنائية بنيت بشكل مطرد مع مرور الوقت والنتائج التي يمكن أن تكون مفاجئة سارة. في حال كنت ترغب في الحصول على رؤى في العمق ،

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    920

    افتراضي

    مقال بسيط عن نسبة المخاطرة فى ادارة رأس المال

    الخطر على مكافأة نسبة أمر شائع جدا في الفوركس النظام التجاري. مثل سوق الأسهم ، والعملات الأجنبية يأتي مع مجموعتها الخاصة من المخاطر التي قد تحتاج إلى لاعبين فهم وتلبية جها لوجه. والخبر السار هو أنه من خلال الفهم الكامل لهذه المبادئ ، والتجار سيجدون أنفسهم حصد ارباحا ممتازة في هذه الصناعة.

    كيف خطر على مكافأة نسبة الأشغال
    نسبة نقاط في الأساس من أصل المبلغ من مخاطر تعرض الشخص هو على استعداد لاتخاذ مع وعد من الحصول على مبلغ معين من المكافأة. دعونا نقول النسبة 1:05. التاجر هو على استعداد للمخاطرة نقطة واحدة مع امكانية الحصول على خمسة في العودة. والفكرة هي أن المخاطر دائما وهي كمية يمكن أن تسفر عن زيادة المكافأة.

    والمخاطر قياسي لنسبة المكافآت
    هناك فعلا أي معيار اتباعها عندما يتعلق الأمر النسبة. كما ذكر سابقا ، فإن الهدف من ذلك هو ببساطة لكسب المزيد. بطبيعة الحال ، فإن معظم الناس يفضلون عرض على صفقة مع ادنى خطر ممكن وأعلى ربح ممكن. ومع ذلك ، نوع أو كمية من مخاطر تعرض الشخص على استعداد لاتخاذها في نظام الفوركس يعتمد على أي نوع من تاجر هم. إذا كان لديهم أي مشكلة مع المخاطر ، ثم هناك فرصة جيدة لأنهم لن تذهب لخطر أقل لمكافأة النسب.

    النظر في كيفية نسبة الاشغال ، فإنه ليس من المستغرب أن المادة بلوق معظم العملات المشورة ضد دخول صفقة مع مكافأة أقل من المخاطرة. ومع ذلك ، بعض التجار اخترت القيام بهذا النوع من المعاملة إذا كان السوق غير مستقر للغاية. خلاف ذلك ، التمسك المعيار هو المثل الاعلى.

    حاليا ، يتم تعليمهم التجار الجدد في العالقة مع نسبة 1:3.

    أهمية تعلم المخاطر إلى نسبة المكافأة

    ومن الواضح أن هذا النهج هو واحد من أكثر الأمور الأساسية والهامة لمعرفة الجديد في لتجار الفوركس. فهم كيف خطر على نسبة الأشغال في الأساس يساعد التجار كسب المال أو تجنب تكبد خسارة. تحديد نسبة المخاطر لمكافأة من السهل إلى حد ما. إذا كان التاجر قد وضع في خط 100000 $ مع العائدات المحتملة من 300،000 $ ثم خطر على نسبة المكافأة هو 100،000 دولار : 300000 $ أو 1:3. في هذه الحالة ، والتجار ليس لديهم مشكلة دخول الصفقة لأنها تقف الى كسب أكثر مما ستخسر. هذا هو في الواقع الرياضيات الأساسية ، وسوف لن يكون مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يدخلون في نظام تجارة النقد الاجنبى. لا يزال ، للتأكد من أن يحيط علما أن هذه النسبة قبل الدخول في الصفقة. عموما ، الناس الذين يراهنون على الدوام ، دعنا نقول ، قد تجد نفسها في نسبة 01:04 الخسارة في المعاملات النصف ولكن لا تزال تحول أرباح الإجمالية. ببساطة ، كل شيء عن الرياضيات.

    بطبيعة الحال ، فإن الخطر على مكافأة نسبة ليست هي العامل الوحيد التجار سوف تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند معالجة المعاملات. الحقيقة هي أن له دوافع فوركس حسب بنود عديدة ، مما يعني أن التجار يجب أن تكون في "حلقة" من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة. تعلم القراءة إشارة الفوركس ، فهم النقطة صنع القرار والتحليل الفني عموما كل معاملة من شأنه أن يساعد التجار أفضل حالا.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •