google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: معلومات تهمك عن البورصه العالميه

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي معلومات تهمك عن البورصه العالميه

    الدورة الأوروبية

    مكاسب اليورو على البيانات الاقتصادية وتحسين مزادات الدين الناجحة التي قام بها اسبانيا وEFSF

    الثلاثاء 17 يناير 2012

    مدد اليورو مكاسب في الدورة الأوروبية ، وارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة على تحسين هذا الثلاثاء بسبب بعض البيانات الاقتصادية الايجابية.

    فى وقت سابق اليوم ، ذكرت بيانات النمو في الصين أفضل من أرقام الناتج المحلي الإجمالي المتوقع ، في حين أن ألمانيا بيانات الثقة الاقتصادية ZEW من المستغرب أيضا فاز التوقعات.

    بالإضافة إلى ذلك ، عقدت وزارة الخزانة اسبانيا ناجحة للمشروع مزاد اليوم وEFSF ، وصندوق إنقاذ أوروبا ، باعت أكثر من هدفها في مزاد مشروع القانون. باعت إسبانيا 4880000000 € في أذون الخزانة في انخفاض العوائد التي أظهرت أن السيولة الإضافية المقدمة إلى البنوك في منطقة اليورو من قبل البنك المركزي الأوروبي في ديسمبر تساعد بشكل غير مباشر في خفض تكاليف الاقتراض السيادي. وكان مشروع القانون EFSF الخزينة لمدة ستة أشهر المزاد أيضا تغطية ثلاث مرات ، على الرغم من خفض مستوى ستاندرد اند بورز للتصنيف الائتماني الاثنين والخمسين.

    ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى مستوى من 1.2806 من الدورة الأوروبية المفتوحة 1.2725. في اليوم حتى الآن ، ارتفع اليورو أكثر من 1 في المئة مقابل الدولار. ومع ذلك ، فإن العملة الموحدة لا تزال عرضة والمكاسب قد تكون محدودة مثل خطر أزمة الديون لفترات طويلة لا يزال موجودا حتى صناع القرار يقدم حلا مقنعا لحلها. محادثات في اليونان على صفقة مبادلة الديون لا تزال جارية بعد وصوله الى طريق مسدود يوم الجمعة. كما أظهرت بيانات اليوم في منطقة اليورو تباطؤ التضخم في ديسمبر كانون الاول ، ورفع فرص أخرى من خفض أسعار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.

    وكان الجنيه الاسترليني على الصعود أمام الدولار والين بسبب الرغبة في المخاطرة المتزايدة. لم يتأثر الجنيه كثيرا من أرقام التضخم في المملكة المتحدة الأسعار الاستهلاكية لشهر ديسمبر ، والذي أظهر أكبر من شهر الى شهر انخفاض منذ ابريل 2009. ارتفع الباوند إلى دورة عالية من 1.5402 من الدورة الآسيوية منخفضة من 1.5308.

    يمكن أن الزخم الصعودي مزيد من المماطلة إذا التكهنات هو أن التضخم قد تشهد المزيد من الانخفاض حيث ان هذا يمكن ان تقنع بنك انجلترا لتخفيف السياسة في فبراير شباط والذي سيضعف الجنيه.

    ضعف الين مقابل اليورو. ارتفع إلى 98.30 يورو مقابل الين الياباني من 97.13. استرد الدولار بعض خسائره بعد أن لمس ادنى مستوى له منذ نوفمبر تشرين الثاني وارتفع الدولار مقابل الين ما يصل الى 76.82 من 76.54.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفتره الامريكية
    الاسترليني يصادف يوم من التكهنات بمزيد من التسهيل الكمي

    الثلاثاء 17 يناير 2012

    شهد التداول في الدورة أمريكا الشمالية تقليم اليورو بعض المكاسب التي تحققت في وقت سابق اليوم عندما جاءت أقوى من المتوقع بيانات من الصين والمانيا أعطى المستثمرين بعض الثقة في التحول مرة أخرى إلى خطورة العملات. كما تلقى كذلك الإسبانية ، سند الخزانة الايطالية واليونانية المبيعات. كما ذهب في مزاد الديون EFSF جيدا على الرغم من تخفيض ستاندرد آند بورز يوم الاثنين وساعدت على تعزيز العملة الموحدة الى الارتفاع للمرة الاولى منذ يوم الجمعة.


    اليورو مقابل الدولار الأميركي بلغ ذروته عند 1.2806 في التعاملات الأوروبية.




    ولكن لم تحقق مكاسب مع افتتاح أسواق نيويورك ، وتراجع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.2712 التراجع لأن المستثمرين لا تزال حذرة في ما يتعلق بأزمة الديون لا تزال مستمرة ، ونعتقد مسيرة اليوم كان تصحيحا مؤقتا إلى الاتجاه الهبوطي. ومرة أخرى عملة واحدة يتم اختبارها يوم الاربعاء عندما ألمانيا والبرتغال عقد مزادات الدين يوم الاربعاء.




    وفي الوقت نفسه ، فإن التركيز يتحول أيضا إلى مفاوضات مبادلة الديون اليونانية غدا. رئيس الوزراء اليونانى لوكاس باباديموس ومن المقرر ان يلتقي مع ممثلي حملة السندات اليونانية خاصة بعد انهيار المحادثات الاسبوع الماضي لمناقشة الديون خمسين بالمائة حلاقة.

    وانخفض الجنيه الاسترليني في الدورة الولايات المتحدة باعتبارها التكهنات المتزايدة بأن بنك انجلترا سوف توسع برنامجها التخفيف الكمي بحلول الشهر القادم. والسبب يرجع إلى تباطؤ التضخم. انخفض معدل التضخم في المملكة المتحدة 4.2 في المئة من 4.8 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني ، استنادا إلى تقرير صدر اليوم. انخفض الباوند إلى 1.5319 في أواخر تعاملات نيويورك من 1.5402.



    بقي الدولار الكندي أعلى مقابل نظيره الأمريكي اليوم الاثنين بعد مقارنة لبنك كندا أبقى سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير عند 1 في المئة. كان تداول متقطع وقلص الكندي قريبا المكاسب. ارتفع USDCAD ما يصل الى 1.0166 لكنه ما زال أقل من ارتفاع الاثنين.



    ارتد الين الياباني الى أدنى قبالة سابق من أن يرتفع إلى 76،54 76،84 حيث تداول مجموعة لبقية الدورة في الولايات المتحدة.

    التراجع عن التعديلات









  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الدورة الأوروبية

    عزز اليورو على مزادات الديون بقوة وصندوق النقد الدولي خطة لتوسيع صندوق الإقراض

    الأربعاء 18 يناير 2012

    ارتفع اليورو مقابل الدولار ، نظرا لشعور بالتفاؤل في أعقاب سلسلة من العناوين إيجابية. وقفزت العملة الموحدة بعد ورود أنباء أن صندوق النقد الدولي يقترح تعزيز موارد الإقراض بمبلغ 1trillion.This سوف تساعد في حماية الاقتصاد العالمي من أي تفاقم أزمة الديون السيادية الأوروبية.

    فى حوالى الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش ، ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى دورة عالية من 1.2843 ، وارتفع من سعر الفتح 1.2759 الأوروبية.



    أيضا ، استقبالا جيدا مزادات الديون من ألمانيا والبرتغال المنتجة خفض تكاليف الاقتراض ، مما يساعد على دعم اليورو. رفع الحد الأقصى المستهدف البرتغال EUR2.5 مليار في مزاد أذون الخزانة ، مع تكاليف الاقتراض في سطر أو أقل من المستويات المزاد السابق. باعت ألمانيا EUR3.44 مليار عامين أذون الخزانة ، ودفع أدنى العائد على المحضر.



    إلا أنه حافظ على قوة الزخم في اليورو في الرقابة من جانب الحذر قبيل إعادة هيكلة الديون المحادثات بين اليونان ودائنيها الخاص ، من المقرر أن تبدأ اليوم. كما علقت وكالة فيتش التقييمات على خفض درجة لمدة ممكنة لايطاليا.



    وارتفع الاسترليني مقابل الدولار ، وتتبع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأميركي في والرغبة في المخاطرة وتجاهلت البيانات التي تظهر اليوم أن معدل البطالة في المملكة المتحدة بلغ أعلى مستوياته في 16 عاما. ارتفع معدل البطالة 118000 في الأشهر الثلاثة حتى نوفمبر تشرين الثاني لمجموع 2680000 ، ورفع معدل البطالة الى 8.4 في المئة من 8.3 في المئة في الشهر السابق ، وأعلى من التوقعات. ومع ذلك ، كان عدد ديسمبر الماضي من المستغرب المطالب أقل بكثير مما كان متوقعا. ارتفع الباوند إلى دورة عالية من 1.5397 من 1.5339 المفتوحة. مقابل اليورو أقوى على نطاق واسع ، تخلفت الاسترليني. EURGBP ترتفع إلى دورة عالية من 0.8352 من 0.8317.



    ارتفع الفرنك السويسري التالية أفضل من المتوقع المستثمرين ZEW السويسري يناير مؤشر ثقة التي أعطت قراءة -50.1 مقابل -72.0 السابقة. EURUCHF يبقى على مقربة من الطابق SNB 1.20 ، وانخفض إلى أدنى مستوى خلال اليوم من 1.2083 من فتح للتراجع الى 0.9408 1.2093.USDCHF من 0.9476.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفتره الأمريكية

    مكاسب اليورو لليوم الثاني

    الأربعاء 18 يناير

    ارتفع اليورو لليوم الثاني أمام الدولار والين مع صندوق النقد الدولي المقترحة لتوسيع قدرتها قروض تصل قيمتها الى 500000000000 لإنشاء صندوق الإقراض من 1 تريليون دولار، من أجل حماية الاقتصاد العالمي في خضم الأزمة منطقة الديون اليورو.

    كما استؤنفت المفاوضات بين اليونان ودائنيها اليوم. هذا كان أيضا قليلا من تأثير مهدئ على اليورو اليوم. ويأمل المستثمرون أن اليونان تستطيع أن تحرز تقدما نحو التوصل الى اتفاق مع الدائنين من القطاع الخاص لاتخاذ حلاقة كبير على ديونها.

    وارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى مستوى 1.2862 من جديد في ساعات التداول في نيويورك. أدلى الزوج مكسب من 1 في المئة خلال اليوم من الدورة الآسيوية فتح هذا الصباح من 1.2734.

    إضعاف معنويات السوق المتفائلة الدولار مقابل معظم الصلبان خطر. وتراجع مؤشر الدولار ICE، وهو مقياس لقيمة الدولار مقارنة مع ست عملات الى 80.570 من 81.175 مساء اليوم الثلاثاء في التجارة في أمريكا الشمالية.

    تداول الدولار عند 76،87 ¥ عند نقطة أعلى مستوى له في جلسة أمريكا الشمالية ، دون تغيير يذكر من 76.84 مساء الثلاثاء.

    وارتفع الجنيه الاسترليني الى 1،5439 $ من 1،5326 $.

    عزز الدولار الكندي ضد نظيره الأمريكي بعد مصرف لكندا في صدر التقرير الفصلي للسياسة النقدية. وقال ان BOC قوية إنفاق الأسر المحلية سوف تعوض الأثر السلبي لأزمة الديون السيادية الأوروبية على الاقتصاد الكندي. وانخفض إلى 1.0109 USDCAD من جلسة عالية من 1.0176.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الدورة الآسيوية

    الاسترالي يضعف على اليورو مكاسبه

    بيانات الوظائف مخيبة للآمال؛


    الخميس 19 يناير 2012

    مدد اليورو مكاسب في جلسة التعامل الآسيوية، حيث بلغ ارتفاع 1.2877 مقابل الدولار. وكان هذا أعلى مستوى في اسبوعين. ومعنويات السوق لا يزال "خطرا على" وكان رد فعل الأسواق الإقليمية للأنباء عن زيادة أخرى في صندوق النقد الدولي 500 مليار دولار في صناديق الانقاذ المحتملة. هناك أيضا تفاؤل للتوصل الى اتفاق بشأن الديون اليونانية التي سيتم التوصل إليها بحلول نهاية الاسبوع. التركيز اليوم يتحول إلى أول مشاركة - S & P مزادات الديون تقليله في اسبانيا وفرنسا.



    مقابل الين الياباني، كانت العملة الموحدة في ¥ 98،71 من 98،86. وفي الوقت نفسه ، كان لا يزال ضعف الدولار مقابل الين مع الدولار مقابل الين من 76.75 76.84.



    وكان مؤشر الدولار ICE الذي يتابع الدولار الامريكي مقابل سلة من العملات، على 80.505 من 80.486.



    انخفض الدولار الاسترالي بشكل طفيف في تعاملات آسيا الخميس، وأصيب قراءة ضعيفة على القوة العاملة في البلاد. استسلم الاسترالي بعض المكاسب في الآونة الأخيرة مقابل الدولار. بلغت ذروتها في AUDUSD 1.0436 خلال تداول الأربعاء الماضي ، مدعومة الأنباء صندوق النقد الدولي ، لكنه انخفض إلى 1.0377 قريبا على بيانات الوظائف مخيبة للآمال أظهرت انخفاضا مفاجئا في العمالة من خلال 29300 في ديسمبر كانون الاول. كانت التوقعات لفرص عمل إضافية 6000.

    حتى وإن كان معدل البطالة في البلاد استقر عند 5.2 في المئة، وانخفاض العمالة في التغيير السريع للبنك الاحتياطي الأسترالي لخفض أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل السياسة.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الدورة الأوروبية

    عزز اليورو القوي مزاد الديون الاسبانية

    الخميس 19 يناير 2012

    وارتفع اليورو بحدة أمام الدولار في جلسة التداول الأوروبية بعد أن عززه استجابة قوية للمزاد الديون الاسبانية التي حفزت زيادة في الرغبة في المخاطرة. باعت الحكومة الاسبانية 6610000000 € من السندات التي كانت أكثر من هدفها. بلغ اليورو مقابل الدولار الأميركي الجديد لمدة أسبوعين عالية في رد فعل على الأخبار ، والوصول إلى 1.2923 من مستوى الدورة الأوروبية المفتوحة 1.2857.

    إضافة إلى الشعور الإيجابي هو التفاؤل أن صندوق النقد الدولي يمكن أن يعزز موارده لمساعدة البلدان على التعامل مع أزمة ديون منطقة اليورو فضلا عن الآمال بشأن محادثات لتجنب الفوضى الافتراضي اليوناني واضافة الى لهجة ايجابية.

    وفي الوقت نفسه فى وقت مبكر اليوم الافراج عن نشرة البنك المركزي الأوروبي تقريره الشهري الذي كان له لهجة متفائلة طفيف في القول بأن هناك بوادر بأن النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو واستقرار، وإن كان عند مستويات منخفضة.

    انتقلت اليورو بعيدا عن أدنى مستوى منذ 17 شهرا يوم الاثنين من 1،2625 $. السوق أصبح أقل يورو قصيرة مما كان عليه في الأسبوعين الماضيين لكنها لا تزال قصيرة وليس هناك مجال لاستمرار وجود ضغط على المدى القصير والمزيد من المستثمرين والاسترخاء الرهانات هبوطي مقابل العملة الموحدة.

    ارتفع اليورو مقابل الين ، مع صعود EURJPY إلى 99.24 من 98.54. كان الدولار أفقية طوال الاسبوع مقابل الين وجرى تداوله في نطاق 76.80 العليا. مجنزرة الجنيه الاسترليني مكاسب في اليورو وارتفع مقابل الدولار يوم الرغبة في المخاطرة. ارتفع الباوند إلى 1.5464 بالمقارنة مع جلسة في وقت مبكر من 1.5414 منخفض.

    وساعد انتعاش هذا الاسبوع في دفع اليورو مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى لمدة أسبوعين على 80.237 بانخفاض 0.3 في المئة، ونكص على مزيد من ذروته في 16 شهرا من 81،784 ضربت يوم الجمعة. وسوف يكون التركيز على البيانات الامريكية مؤشر سعر المستهلك الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأمريكية
    اليورو مكاسب لليوم الثالث على التوالي لتصل إلى 2 أسابيع عالية

    الخميس 19 يناير 2012

    مدد اليورو مكاسب في جلسة التداول الأمريكية بمناسبة ثلاثة أيام متتالية من المكاسب مقابل الدولار. بعد الزخم المتسارع الصلبة مزادات السندات الاسبانية والفرنسية في وقت سابق في ساعات التداول الأوروبية الذي خفف من المخاوف حول قدرة الحكومات في منطقة اليورو لإعادة تمويل ديونها. تمكنت اسبانيا، وهي دولة المثقلة بالديون ، إلى بيع أكثر من هدف، وبيع 6600000000 € (8.5 مليار دولار) من الديون.

    افتتح اليورو مقابل الدولار الأميركي نيويورك التجارية ، في 1.2900، بزيادة 0.5 في المئة عن اليوم السابق. انخفض اليورو لفترة وجيزة بعد بيانات ايجابية في طلبات إعانة البطالة الأمريكية الأولية رفع الدولار قليلا. لكنه عزز الرغبة في المخاطرة مزيد من البيانات واقترح أيضا على زخم الانتعاش وزيادة في أكبر اقتصاد في العالم. استمر اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.2965، ضرب جديد لمدة أسبوعين عالية.

    مقابل الين الياباني، بلغ اليورو 100.03 للمرة الأولى منذ 4 يناير ، بزيادة أكثر من 1 في المئة. فقد اكتسب أكثر من 2 في المئة لتصل إلى أدنى مستوى له منذ 11 عاما يوم الاثنين.

    وفي الوقت نفسه ، اندلعت أخيرا USDJPY خارج نطاق وارتفع الى 77.31 من 76.68، مدفوعا سقوط في البيانات الامريكية مطالبات العاطلين عن العمل.

    ارتد الدولار أيضا مقابل الدولار الكندي بعد أرقام البطالة الأميركية الفوائد. قبل البيانات الأمريكية، بلغ الدولار الكندي أعلى مستوى في ستة أسابيع مقابل الدولار بعد صدور بيانات التصنيع الكندية فاقت التوقعات في نوفمبر تشرين الثاني ليصل إلى أعلى مستوى لها منذ أكتوبر 2008. في نهاية الجلسة الأمريكية، انتعشت USDCAD إلى 1.0122 من 1.0069 انخفاض.

    ارتفع الباوند إلى 1.5491 من 1.5414 يوم انخفاض.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الدورة الآسيوية

    الأسواق الآسيوية FX تعزيز المكاسب قبل عطلة السنة القمرية الجديدة

    الجمعة 20 يناير 2012

    افتتح اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.2967 في تداول وضيق نطاق 1،2953-71 مع الأسواق الآسيوية التي هادئة قبل عطلة السنة القمرية الجديدة في آسيا. المكاسب تماسك الزوج معظمهم أدلى يوم الخميس الذي كان يوما كبيرا لليورو الفوز بعد نجاح مزاد الديون الاسبانية وايجابية البيانات الاقتصادية الامريكية. ويمكن اتخاذ مزيد من الإجراءات تكون وظيفة من الأخبار حول مفاوضات الديون اليونانية مع الدائنين من القطاع الخاص. يمكن لأي أنباء ايجابية موجه المستثمرين لخفض المراكز المكشوفة في أي عملة واحدة ومواصلة القصيرة التي تغطي ، ورفع المزيد من اليورو.



    ساعد الين الياباني والين مكاسب الصلبان الموحدة شهدت يومي الخميس والآسيوية الطفو سوق الأسهم (وخاصة بالنسبة للأزواج) الدعم. حامت EURJPY قرب أعلى مستوياتها لمدة أسبوعين في ضرب امس 100.05. تراجع الدولار مقابل الين لفترة وجيزة من أعلى مستوياتها إلى 77.05 قبل أن يرتد إلى 77.20 في وقت لاحق. فقد خفت منذ مرة أخرى ولكن لا يزال فوق 77.00.



    افتتح GBPUSD 1.5486 في آسيا في محاولة وبقيت في نطاق 1،5480-95. وكان مدعوما من قبل كابل اليورو مقابل الدولار الأميركي وارتفاع أسواق الأسهم الآسيوية بسبب الرغبة في المخاطرة المتزايدة.



    افتتح AUDUSD 1.0418 في آسيا في وتوجهت الى 1.0400 والدولار الاسترالي المخاطر التي تراعي خففت البيانات التالية تبين أن الشركات المصنعة في الصين بدأت عام 2012 في وضع الراكد. الصين هي الشريك التجاري الرئيسي لاستراليا. لكنها ظلت AUDUSD ليست بعيدة عن أعلى مستوياته في شهرين في وقت سابق من هذا الاسبوع ضرب.



    كان عالقا مؤشر الدولار الأمريكي، ويقاس مقابل سلة من العملات ، وبالقرب من أدنى مستوياته في أسبوعين ، في أعقاب الزيادة الأخيرة في شهية المستثمرين للمخاطر ويخرجون من الدولار كملاذ آمن. بلغ مؤشر الدولار 80.082 بعد أن مدت في انخفض الى 80.041 في اليوم السابق، وهو أدنى مستوى له منذ 4 يناير.

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الدورة الأوروبية

    اليورو يخفف إيقاف لمدة أسبوعين مقابل الدولار مرتفعة ؛ محادثات الديون اليونانية في التركيز

    الجمعة 20 يناير 2012

    تراجع اليورو قبالة أعلى مستوى خلال أسبوعين مقابل الدولار الامريكي مع اقبال المستثمرين على انتهز الفرصة لجني الأرباح بعد صعود قوي في مثل هذه الأيام الثلاثة الماضية.
    اكتسب اليورو 2 في المئة هذا الاسبوع ، مدفوعا مزادات السندات القوية في اسبانيا وفرنسا يوم الخميس مما عزز الرغبة في المخاطرة ووضع عملة واحدة على الطريق الصحيح لتحقيق مكاسب أكبر أسبوعية في ثلاثة أشهر.



    بلغ اليورو 1.2985 في وقت مبكر من الجلسة الأوروبية قبل الانزلاق إلى 1.2887. على الرغم من التراجع ، ومن المتوقع أن يظل اليورو بدعم من محادثات الديون اليونانية التي لا تزال جارية والمستثمرين ينتظرون بفارغ الصبر النتيجة.
    حتى الآن ، واحتمال وجود اتفاق بين اليونان والقطاع الخاص تأمين صفقة عالية جدا ، وهو ما أكدته اليونانية ايفانجيلوس فينيزيلوس وزير المالية بعد اجتماع يوم الخميس.



    مقابل الين الياباني ، كان اليورو منخفضا من اسبوعين عالية من 100،33-99،45 ، ولكن لا تزال بخير ، قبالة أدنى مستوى له 11 سنة ، في ¥ 97،04 من يوم 16 يناير.



    وصل الباوند جديدة اسبوعين عالية من 1.5500 مباشرة بعد دورة لندن فتحت مجنزرة ولكن سرعان ما تراجع اليورو ، وبدأ في الانخفاض. تراجع الاسترليني بعد صدور بيانات أخرى مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة. على الرغم من الأعداد المتزايدة تمشيا مع التوقعات ، وكان الكثيرون يأملون أقوى للأرقام المبيعات.
    تراجع الكابل إلى دورة انخفاض 1.545 قبل أن يرتد إلى 1.5486.



    ضعف الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي بعد تراجع معدل التضخم السنوي في أسعار المستهلكين انخفض الى ديسمبر 2.3 في المئة من 2.9 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني يزيد بالفعل المبنية التوقعات لاحتمال وجود قطع سعر الفائدة في كندا. USDCAD الذي جرى تداوله قرب انخفاض في ستة أسابيع لمست في وقت مبكر من الجلسة الأوروبية عند 1.0120 ، 1.0160 مرتفعا كما في رد فعل على بيانات مؤشر أسعار المستهلك. أيضا ، وانخفاض أسعار النفط ويرخي بثقله على أسعار السلع الحساسة الكندي (كندا صادرات النفط) خام غرب تكساس الوسيط النفط يتداول حاليا حوالي 99،70 $ للبرميل و 0.7 في المئة عن اليوم السابق.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفتره الامريكية
    اليورو يفقد زخم المسيرة؛ الاهتمام على محادثات الديون اليونانية

    الجمعة 20 يناير 2012

    وكان اليورو واحدا من أفضل العروض أمام الدولار هذا الاسبوع منذ اكتوبر من العام الماضي ، بنسبة ارتفاع أكثر من 2 في المئة. وقد دفعت الرغبة في المخاطرة في الأسواق عن طريق بيع سندات ناجحة من اسبانيا فضلا عن أنباء في وقت سابق من الاسبوع ان صندوق النقد الدولي يخطط لتوسيع موارد الإقراض بمقدار 500 مليار دولار ، وهو ما سيساعد على حماية الاقتصاد العالمي من تدهور محتمل لل أزمة الديون السيادية الأوروبية.



    بلغ اليورو مقابل الدولار الأميركي الجديد لمدة أسبوعين في وقت سابق من ارتفاع في التعاملات الاوروبية يوم الجمعة عند 1.2985 قبل أن يتراجع بسبب عمليات جنى الارباح حيث قام المستثمرون يترقبون نتائج محادثات مبادلة الديون اليونانية مع حملة السندات الخاصة. ووصف القطاع الخاص من أصحاب الديون اليونانية محادثات مع الحكومة اليونانية بأنها "مثمرة" ولكن المفاوضات لا تزال جارية لتحديد "حلاقة" في نهاية المطاف من شأنها أن تطبق على الديون السيادية للبلاد.



    افتتح اليورو مقابل الدولار الأميركي في نيويورك 1.2905، انخفض الى 1.2887 قبل أن يرتد مرة أخرى. وهناك نتيجة ايجابية للمفاوضات في أثينا دفع اليورو أعلى ، ولكن أي خيبة أمل في التوصل الى اتفاق فسوف تزن عليه.



    مقابل الين الياباني، كان اليورو منخفضا 0.5 في المئة الى 99.46، قبالة سابق ثلاثة أسابيع لا تزال عالية ولكن بشكل مريح فوق أدنى مستوى له منذ 11 عاما تطرق January16. وقد اكتسب اليورو أكثر من 2 في المئة مقابل الين هذا الاسبوع، وكان على الطريق الصحيح لتقدمه أكبر أسبوعية منذ اكتوبر تشرين الاول.



    ارتفع الباوند إلى أعلى مستوى خلال أسبوعين جديدة في الجلسة الأمريكية، لتصل إلى 1.5555 بعد ارتفاعا من 1.5458.



    وانخفض الدولار الكندي مقابل الدولار انخفض معدل التضخم بعد أن كندا أكثر من المتوقع، مما يزيد من احتمالات خفض أسعار الفائدة لمن قبل بنك كندا. كما بلغت USDCAD as1.0160 مرتفعة بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلك ، أن ينطلق أدنى مستوى في ستة أسابيع الذي تم التوصل اليه يوم الخميس.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •