google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: معلومات تهمك عن البورصه العالميه

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأوروبية

    اليورو يرتفع إلى 1،32 $؛ في ارتفاع الباوند 1/2-mth 2

    الأربعاء 1 فبراير 2012

    وكان اليورو مقابل الدولار الأميركي قبل رفع معنويات السوق تحسنت تدعمها أفضل قليلا من المتوقع نشاط الصناعة التحويلية في منطقة اليورو في يناير كانون الثاني فضلا عن نجاح مزاد الديون البرتغالية. وفي الوقت نفسه يواصل سوق نقاش حول صفقة دوامة الديون اليونانية في وقت قريب ، مما ساعد على دعم اليورو. استعاد اليورو مقابل الدولار الأميركي خسائر يوم الثلاثاء أن يرتفع إلى 1.3034 في الجلسة الأوروبية من 1.3201.



    بلغ الجنيه الاسترليني في الشهر عامين ونصف العام مقابل ارتفاع الدولار اثر قفزة في يناير كانون الثاني الذي ارتفع مؤشر مديري المشتريات الصناعي إلى 52.1 من 49 السابقة.. وهذا هو أعلى مستوى منذ مايو عام 2011 ، ويخفف المخاوف من المملكة المتحدة الوقوع في الركود. ارتفع الباوند إلى 1.5865 من مستوى منخفض بلغ 1.5705.



    حامت حول اليورو مقابل الفرنك السويسري CHF 1.20 الكلمة التي يفرضها البنك الوطني السويسري يوم 6 سبتمبر للحد من قوة الفرنك. وانخفض اليورو أكثر من ذلك في وقت سابق في التعاملات الآسيوية لتصل إلى 1.2029.



    استمر الين الياباني في الانخفاض لتصل إلى ثلاثة أشهر جديدة بعد انخفاض مرة أخرى في 76.01. وهذا هو أدنى مستوى منذ 31 أكتوبر عندما تدخل بنك اليابان المركزي في سوق العملة للحد من قوة الين.



    وارتفع الدولار الاسترالي الى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مدعوما الشهية للخطر بعد رفع مؤشر مديري المشتريات الصينية من خطر الاسترالي الحساسة. الصين هي الشريك التجاري الرئيسي لاستراليا. وارتفع الدولار الأسترالي إلى 1.0713 من 1.0568 انخفاض في وقت مبكر من الجلسة الأوروبية.

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأمريكية

    اليورو يواصل الى 1،32 $؛ الدولار تراجع الرغبة في المخاطرة بعد صدور بيانات مؤشر مديري المشتريات

    الأربعاء 1 فبراير 2012

    هيمنت الرغبة في المخاطرة أسواق اليوم مدعوما بيانات مؤشر مديري المشتريات جيدة على الصعيد العالمي ، بدءا من الصين ومنطقة اليورو وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وقد رفع اليورو أفضل من المتوقع مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي لمنطقة اليورو في كانون الثاني، إضافة إلى مؤشرات على أن المنطقة هي بداية لتحقيق الاستقرار. وفي الوقت نفسه نجح مزاد سندات البرتغال ناجحة لخفض تكاليف الاقتراض بالنسبة للبلد مدين. ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3216 في جلسة نيويورك، وترتفع كل يوم من الدورة أوروبي مطلع انخفاض 1.3025.



    بلغ الجنيه الاسترليني في الشهر عامين ونصف العام مقابل ارتفاع الدولار اثر قفزة في يناير كانون الثاني الذي ارتفع مؤشر مديري المشتريات الصناعي إلى 52.1 من 49.7 السابقة. وهذا هو أعلى مستوى منذ مايو عام 2011 ، ويخفف المخاوف من المملكة المتحدة الوقوع في الركود. ارتفع الباوند إلى 1.58881 من مستوى منخفض بلغ 1.5705.



    مدد USDCHF انخفاضه في الجلسة الأمريكية إلى 0.9113 من 0.9161، وهو أدنى مستوى منذ 1 ديسمبر.



    USDCAD هبط الى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر من 0.9962 1.0047، والرغبة في المخاطرة استفادت العملة النمو الحساسة الكندية. التركيز يتحول الى بيانات الوظائف بسبب الكندية يوم الخميس. والتوقع هو أن إضافة المزيد من الوظائف في يناير كانون الثاني من السابق.



    ارتد الين الياباني قبالة أدنى مستوى في ثلاثة أشهر من 76.01 إلى 76.34 وتراجع عنها إذ يخشى المستثمرون من أن بنك اليابان قد تتدخل في سوق العملات اذا حصل الين القوي جدا.



    وارتفع الدولار الاسترالي الى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.0738، ورفعت من قبل أرقام مؤشر مديري المشتريات الصينية إيجابية. الصين هي الشريك التجاري الرئيسي لاستراليا وذلك يتأثر الوضع الاقتصادي. كما تم رفع الدولار الاسترالي ارتفاع أسعار الذهب الذي ارتفع إلى ثمانية أسابيع عالية. واستراليا هي المنتجة للذهب الكبرى.


    التراجع عن التعديلات






  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الآسيوية


    الخميس 2 فبراير 2012

    وارتفع الدولار الاسترالي لليوم الثاني أمام الدولار الأمريكي بعد أن أظهرت البيانات أن الفائض التجاري الأسترالي زيادة تفوق التوقعات. ضرب AUDUSD أعلى مستوياتها في خمسة أشهر من 1.0755 الصاعد من الدورة الآسيوية المفتوحة من 1.0700. وعزز الدولار الاسترالي يوم أمس، حيث أظهرت البيانات العاطر جيد الصناعة التحويلية في وسع شركائها التجاريين الرئيسيين، والصين.



    عقد اليورو على مكاسب يوم أمس مقابل الدولار والرغبة في المخاطرة في التعاملات الآسيوية لا تزال ايجابية الى حد ما. لكن الطلب على اليورو من المرجح أن سهولة في حين أن اليونان لا يزال يكافح للتوصل الى اتفاق مع الدائنين من القطاع الخاص في عمليات شطب للديون اليونانية. افتتح اليورو مقابل الدولار الأميركي في آسيا في 1.3158 بعد تخفيف انخفاضا من تجمع قوي إلى 1.3216 يوم أمس.





    وكان الباوند في وضع توطيد بعد ارتفاع الى أعلى مستوى في عامين ونصف شهر من 1.5881 يوم أمس. افتتح الزوج في آسيا في 1.5829 وارتفع ما يصل الى 1،5857، بدعم من المخاطر على المعنويات في البورصات الآسيوية.





    تداول الين الياباني ضمن نطاق ضيق جدا بين 76.09/19 بعد انخفاضه إلى بنك جديد في مرحلة ما بعد 31 تشرين الأول من تدخل اليابان منخفضة من 76.01 يوم الاربعاء. وكان المستثمرون العصبي للتدخل بعد تصريحات من وزير المالية الياباني مما ساعد على الحد يتحرك إلى مزيد من الانخفاض.



    التركيز اليوم يتحول إلى بيانات الولايات المتحدة مطالبات العاطلين عن العمل. ومن المتوقع طلبات الحصول على مدفوعات اعانات البطالة في الانخفاض إلى 371000 في الاسبوع المنتهي في 28 يناير من 377000 في الاسبوع السابق. والنتائج الإيجابية رفع المعنويات ومزيد من إضعاف الدولار ملاذ آمن من أي وقت مضى.

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأوروبية

    الخميس 2 فبراير 2012

    فشل اليورو التمسك المكاسب وانخفض مقابل الدولار والين. على الرغم من زيادة وجيزة عن اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.3190 بعد أن ذكرت تقارير ان الصين تفكر في دور أكبر في صناديق الانقاذ في الاتحاد الأوروبي ، وكان الزوج غير قادر على كسر مستويات مقاومة شديدة عند 1.32 مما دفع بيع وصولا الى 1،3084. وتسارع هذا التقرير من قبل أسوأ من المتوقع تشالنجر على خفض الوظائف في الولايات المتحدة التي تراجعت المعنويات. التعب أيضا من المحادثات الجارية الديون اليونانية وزنها على اليورو.



    كان مدعوما من انخفاض اليورو مقابل الدولار الأميركي مزيد من التقدم نحو نهاية الدورة الأوروبية بعد بيانات اقتصادية أظهرت تراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكية أكثر من المتوقع الاسبوع الماضي والولايات المتحدة الإنتاجية بنسبة 0.7 في المئة في الربع الرابع.



    مكاسب الاسترليني مقابل الدولار الموحدة، بدعم من بيانات مؤشر مديري المشتريات في التصنيع والبناء، والتي تظهر أن المملكة المتحدة تتجه نحو النمو. ضرب GBPUSD شهر عامين ونصف العام مقابل ارتفاع الدولار امس في 1.5881. تداول كابل على مقربة من أن ارتفاع وجرى تداوله في الغالب جانبية أثناء الدورة.



    ارتفع الفرنك السويسري مقابل اليورو بعد أن أظهرت بيانات الفائض التجاري السويسري ديسمبر ضاقت إلى 2.01 مليار فرنك. وانخفض اليورو مقابل الفرنك السويسري 1،2066-1،2050 لكن الحديث عن تدخل البنك الوطني السويسري قد يبقي اليورو يؤيد فوق الأرض الفرنك 1.20 المفروضة في 6 أيلول من العام الماضي.



    وظل الين القوي، والحصول على مقابل اليورو والدولار في الحفاظ على أدنى مستوى في ثلاثة أشهر. وانخفض إلى 99.61 يورو مقابل الين الياباني في حين لا يزال الين الياباني طائفة محددة بالقرب من انخفاض في مرحلة ما بعد 31 تشرين الاول من 76.01. تدخل بنك اليابان المركزي في سوق العملات في اكتوبر تشرين الاول 2011 في محاولة للحد من قوة الين وكانت تهدد بذلك مرة أخرى.

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأمريكية

    اليورو يمحو خسائره السابقة على خطاب برنانكي الصاعد

    الخميس 2 فبراير 2012

    وكان اليورو في اليوم متقلبا مقابل الدولار وفشلت في الماضي لكسر مستوى 1،32 $. وقد EURUSD أفقية كل أسبوع ، مع عدم وجود أي أخبار هامة لانتاج الاختراق. حتى مع عدم وجود أنباء عن محادثات مبادلة الديون اليونانية، يبقى المستثمرون على الهامش. ومع ذلك، ينبغي أن يكون فرصة لبعض تنشأ حركة كبيرة من الوظائف في الولايات المتحدة تقريرا مهما يوم غد، وجداول الرواتب غير الزراعية. ويتوقع تقرير أقوى الوظائف أن يؤدي إلى بيع الدولار وهذا من شأنه أن يشير إلى وجود اقتصاد أقوى وبالتالي رفع العملات ذات المخاطر مثل اليورو.



    في جلسة التداول اليوم الولايات المتحدة ، وارتد اليورو من 1.3084 وارتفع إلى أعلى 1.3186 بعد شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي أمام الكونجرس بشأن الاقتصاد الأميركي. وبدا برنانكي أكثر تفاؤلا مما كان متوقعا من قبل قائلا ان الانتعاش لا يزال مستمرا، وبالتالي رفع معنويات السوق.



    وظل الين القوي والمستمر للضغط على الدولار قرب امست ثلاثة أشهر منخفضة يوم الاربعاء. وقد تم تداول الدولار مقابل الين جانبية في نطاق ضيق بعد لمس بعد تدخل مصرف اليابان منخفضة من 76.01. فشل الدولار الى انخفاض في الخوف من أن السلطات اليابانية قد تتدخل للحد من قوة الين، كما فعلوا في أكتوبر من العام الماضي.



    وكان الدولار الكندي دون تغيير يذكر مقابل الدولار لأكثر من يوم والمستثمرين يفضلون الانتظار على هامش بسبب عدم اليقين أكثر من اللازم في السوق. الكثيرين يفضلون الانتظار لمزيد من التطورات فيما يتعلق بحالة الديون اليونانية. أيضا كلا من الكندي وبيانات الوظائف الامريكية خارج غدا والتي سيكون لها تأثير كبير على كل من العملات. تداول USDCAD قريبة من التكافؤ، وبين 1.0009 و 0.9971.

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الآسيوية

    اليورو في الجانب السلبي من قبل الوظائف غير الزراعية

    الجمعة 3 فبراير 2012

    جنحت اليورو مقابل الدولار الأميركي أقل كما كانت الأسواق رقيقة في التعاملات الآسيوية قبل عطلة نهاية الاسبوع والولايات المتحدة بيانات الوظائف غير الزراعية في وقت لاحق اليوم. الأمر الذي أعطى اليورو عن معظم المكاسب التي تحققت في دورة الولايات المتحدة بعد الولايات المتحدة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي أعطى شهادة الصعودي على اقتصاد الولايات المتحدة، مما دفع اليورو الى 1.3186 مقابل الدولار.
    الزوج ثم انجرفت أقل في آسيا لتصل إلى 1.3113 بعد أن تم إخماد المشاعر بعد تقرير يظهر توسع في الصناعات غير التحويلية في الصين تباطأ.





    افتتح AUDUSD في آسيا في 1.0709 وانخفض إلى أدنى مستوى من 1.0670 بعد بيانات مخيبة للامال من الصين التي تسببت في مشاعر فطير في الأسواق الآسيوية في جميع المجالات.
    الصين هي الشريك التجاري الرئيسي لأستراليا هي حساسة لذلك أي بيانات اقتصادية من ذلك البلد.



    تداول الين الياباني ضمن نطاق ضيق جدا بين 76،13-76،25، ليست بعيدة عن التدخل في مرحلة ما بعد أكتوبر منخفض عندما بنك اليابان تدخلت في سوق العملة إلى قوة الين قبعة. وقد تكتسب قوة الين في الآونة الأخيرة بسبب حالة عدم اليقين في الأسواق، والمستثمرين انتقل الى عملة ملاذ آمن.
    اليوم وزير المالية الياباني تصلب خطابه تدخل ومنع المزيد من الضغوط على الين في مقابل الدولار.





    في محادثات الديون اليونانية لا تزال قضية ويسبب بعض التردد في الأسواق ولكن التركيز اليوم هو في المقام الأول على مفتاح بيانات الوظائف في الولايات المتحدة، في تقرير الرواتب غير الزراعية.





    تقرير الوظائف ومن المقرر الساعة 1330 بتوقيت جرينتش، وتوقعات حتى الآن هو أن اقتصاد الولايات المتحدة ولدت 150000 وظيفة في كانون الثاني، والحفاظ على معدل البطالة دون تغيير عند 8.5 في المئة. وهذا سيكون أقل من السابق وأضاف 200،000 وظيفة. فإن أي خطوة ايجابية تعزز اتجاه المخاطر ورفع اليورو والعملات الأخرى للخطر، مما تسبب في عمليات بيع الدولار. ومع ذلك، فإن أي إشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال ضعيفا، وبالتالي تزيد من حالة لمزيد من التحفيز من مجلس الاحتياطي الاتحادي ثم هذا أيضا يمكن أن تضعف الدولار لأن المزيد من التيسير الكمي يضعف العملة.


    التراجع عن التعديلات






  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأوروبية

    مكاسب الدولار بعد نمو الوظائف في الولايات المتحدة مفاجأة

    الجمعة 3 فبراير 2012

    شهد اليورو مقابل الدولار الأميركي بعد تقلبات حادة في الولايات المتحدة تقرير الرواتب غير الزراعية، والقفز في البداية إلى 1.3201 من 1.3167 لكن سرعان ما سقطت مرة أخرى وصولا الى 1.3111 كما ارتفع سعر الدولار.
    أنشأت الولايات المتحدة مبلغ إضافي 243000 وظيفة متجاوزة التوقعات من 150000، والذي كان أقل من 200،000 في ديسمبر كانون الاول.



    قبل بيانات الوظائف في الولايات المتحدة، وكان اليورو مقابل الدولار الأميركي في الارتفاع بشكل مطرد من الدورة المفتوحة ل1،3142-1،3185، رفعت من قبل متفائل بيانات مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو الذي أشار في المنطقة كان في مرحلة الانتعاش. ثم كان أول رد فعل غير محسوب في بيانات الوظائف في الولايات المتحدة دفعة قوية في اتجاه المخاطر، مما ساعد على رفع العملات ذات المخاطر مثل اليورو، ولكن بعد ذلك تحول الدولار أكثر حزما كما اشارت الانباء اقتصاد أقوى. هذا محت المخاوف من أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيكون له لتقديم المزيد من الحوافز.
    والمزيد من التيسير الكمي لها تأثير ضعف الطلب على الدولار.



    افتتح الباوند في أوروبا في 1.5825 وارتفع إلى أعلى مستوى من 1.5860 بسبب زيادة غير متوقعة في مؤشر الخدمات في المملكة المتحدة في يناير كانون الثاني وهو أعلى مستوى منذ مارس 2011. هذه البيانات يضيف إلى بيانات مؤشر مديري المشتريات الصناعي إيجابي من يوم الأربعاء، ويدل على أن اقتصاد المملكة المتحدة يمكن تجنب الركود.
    كابل ارتفع لفترة وجيزة بعد الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة إلى 1.5835 من 1.5812 ولكن بعد ذلك انخفض إلى 1.5754 كما ارتفع الدولار قوة.



    الدولار مكاسبها مقابل الين الياباني، الدولار مقابل الين لتصل إلى 76،48 في غضون دقيقة من 76.22، وتمتد إلى أعلى ثم 76.63. خفت حدة هذه المخاوف من تدخل مصرف اليابان والذي جعل الدولار يتحرك ميسور الحال لمدة ثلاثة أشهر أدنى مستوياتها.
    وتدخل البنك المركزي الياباني في أكتوبر من العام الماضي للحد من قوة الين.



    ضعف الدولار الكندي بحدة ضد نظيره الأمريكي في رد فعل على ضعف بيانات الوظائف الكندية. وذكرت الاحصاءات ان كندا في يناير كانون الثاني وأضيفت مجرد 2300 فرصة عمل جديدة في كندا، وعدد أقل بكثير من توقعات المحللين 23100 كما كانوا يتوقعون زيادة فرص العمل من 17500 في ديسمبر كانون الاول. ارتفعت USDCAD بعد أنباء من حيث كان في 0،9998-1،0022 في غضون دقيقة.
    لكن بعد صدور تقرير الوظائف في الولايات المتحدة، استعاد الدولار الكندي خسائر، مما دفع USDCAD التراجع إلى 0.9979



    مع الوظائف في الولايات المتحدة التقرير مع مؤقتا الأضواء بعيدا عن أزمة الديون الأوروبية، ويعود مرة أخرى إلى التركيز عليه، مع اقبال المستثمرين على زيادة القلق إزاء عدم إحراز تقدم في معالجة الوضع في الديون اليونانية.

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    164

    افتراضي

    الفترة الأمريكية
    تراجع الدولار الكندي لمدة 3 أشهر مقابل الدولار الأمريكي بعد ارتفاع الوظائف غير الزراعية

    الجمعة 3 فبراير 2012

    اليورو انظر من اعادوا مقابل الدولار في سوق شديدة التقلب خلال جلسة التداول الولايات المتحدة، في رد فعل على تقرير رئيسي للولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية. عزز الارتفاع الكبير في خلق الوظائف في الولايات المتحدة ثقة المستثمرين بشأن مستقبل أكبر اقتصاد في العالم والعملات خطر استفادت من البيانات الايجابية. تم إنشاء 243000 وظيفة إضافية، متجاوزة التوقعات من 150000، والذي كان أقل من 200،000 في ديسمبر كانون الاول.



    تأرجح اليورو مقابل الدولار الأميركي 1،3201-1،3065 ثم ارتد إلى 1.3166. اليورو لا يزال عرضة الرغم من ذلك، مثل قضية الديون اليونانية لا تزال جارية.



    وانخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بعد الوظائف غير الزراعية إلى 1.5749 ثم ارتد ليغلق الأسبوع عند 1.5811. وعزز الجنيه الاسترليني في وقت سابق من يوم أفضل مما كان متوقعا من قبل المملكة المتحدة سجل مؤشر الخدمات البيانات، والذي يشير الى أن الاقتصاد البريطاني قد تجنب الركود.



    الدولار الكندي كما شهدت تقلبات كبيرة. أنهى الدولار الكندي في نهاية الأسبوع عند مستوى له في أكثر من ثلاثة أشهر فقط بسبب بيانات العمالة أفضل من المستغرب من الولايات المتحدة. استفاد هذا زيادة في الإقبال على المخاطرة في السلع الأساسية سعر العملة الكندية الحساسة التي كانت قد تعرضت لضربة موجعة في وقت سابق من الجلسة بعد بيانات الوظائف الكندي لينة. انتهت USDCAD في اسفل 0.9932 مقابل عقد جلسة في وقت مبكر عالية من 1.0032.



    ارتفع الدولار مقابل الين بعد تقرير الوظائف إلى 76،73 ¥ مقابل 1 في وقت سابق اليوم منخفضة من 76.13. وهذه تكهنات خفض بنك اليابان المركزي التدخل في أسواق العملات لوقف ارتفاع قيمة الين، كما فعلت في أكتوبر من العام الماضي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •