google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: 3 خطوات رئيسية للدخول فى سوق الفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي 3 خطوات رئيسية للدخول فى سوق الفوركس

    3 خطوات رئيسية للدخول فى سوق الفوركس

    الخطوة الأولى: اتخذ قرار بدء التداول بالتعلم أولاً

    هذه هي بداية الطريق، فهل أنت تمتلك النية للبدء بدخول سوق الفوركس ؟ وهل تعتقد أنه المكان المناسب لك ولميولك الاستثماري؟ وهل هذا هو خيارك لتحقيق الأرباح؟ وهل أنت في الطريق الصحيح الذي يحقق لك أهدافك ؟ هنا يجب عليك فهم السوق ومعرفة كل ما يدور به من صغيرة وكبيرة … فلا يمكنك البدء بدون معرفة القواعد الأساسية للبدء بالتداول فلا يكتمل البناء بدون تواجد الأساس. فمواكبة كل ما هو جديد في سوق الفوركس من توقعات ومتابعة للأخبار الاقتصادية والتحليلات اليومية وتأثيراتها على تحركات العملات هو أساس التجارة الناجحة التي تقودك للوصول إلى الأهداف. بالإضافة إلى بناء استراتيجيتك المناسبة لك في تداولاتك.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    الخطوة الثانية: اختيار الوسيط المناسب

    بعد تحقيق الخطوة الأولى وفهمك العميق للسوق والتدرب على عملية التداول من خلال الحساب التجريبي فإن الخطوة التالية والتي لا تقل في أهميتها عن الخطوة الأولى هي كيفية اختيار وسيطك المناسب الذي يلائم إحتياجاتك وهناك عدة أنواع من شركات الوساطة وكل له طريقته في العمل، فهنالك شركات ECN التي تربطك مباشرة بالسوق والتي تعتمد على طريقة محددة في التداول وهناك النوع الآخر وهو شركات مكاتب التداول (صناع السوق) والتي تعتمد طريقة أخرى في التداول وكل نوع له ميزاته واستراتيجيته وعملاؤه وقد تميزت شركات ECN بالانتشار في الآونة الأخيرة لما تتمتع به من المصداقية والشفافية التي يبحث عنها المستثمر في تعاملاته.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    الخطوة الثالثة: إدارة الصفقات

    ويتم ذلك من خلال وضع الاستراتيجيات وتنمية المهارات التي تقوم على أسس التحليلات الأساسية والفنية التي تخدمك أثناء التداول، والدراسة الجدية لكل ما يتعلق بالمراحل التي تمر بها استراتيجيتك بما في ذلك من متابعة اخبار الفوركس العالمية المهمة وتتبع تحركات أسعار السوق وتحليل تذبذباتها وتضمين الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية المناسبة التي قد تساعد في فهم تحركات وسلوك العملات والسيطرة على الحساب، بالإضافة إلى التحلي بروح الصبر والهدوء والانضباط وترك المشاعر جانباً والتركيز والابتعاد عن اتخاذ القرارات المتسرعة في حالة حدوث الخسائر أثناء التداول وذلك لتجنب المخاطرة بل اتخاذ القرارات الصحيحة بالاعتماد على كل الذي تم ذكره مسبقاً.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •