google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قواعد هامة ادارة راس المال

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي قواعد هامة ادارة راس المال

    قواعد هامة ادارة راس المال

    القاعدة الأولي


    يجب أن تكون طريقتك في أدارة رأس المال ذات هدف , ودائما الطريقة الجيده في ادارة رأس المال وطريقة ربح المال طريقة ممله , كلما كانت ممله كلما كانت ناجحه , التشويق جيد جدا في العمل ولكن ليس في الربح , كما ذكرنا لك من قبل أنه بعد فتره معينه في حياتك من التداول سوف يصبح الربح لديك شيئا روتينيا يحدث كل يوم , أسبوع او حتي شهر . وهذه الطريقه الروتينيه هي الطريقه الوحيده التي تساعدك في زيادة رأس المال تخيل مثلا أن رأس مالك 10000 دولار تربح شهريها بمعدل 800 دولار معني ذلك أنه خلال عام سوف يصبح رأس مالك الضعب تقريبا , لو فكرت في يوما من الأيام ان ال 10000 قد تصبح 100000 فاعلم أن هذا يوم خسارتك . كن روتينيا ولكن كن رأبحا !

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    ثانى قاعدة


    ضع لنفسك هدف في الربح , تخيل ان لديك استراتيجية تحقق لك 800 دولار في الشهر من أصل 10000 دولار معني ذلك أن يمكنك مضاعفه رأس مالك خلال عام , هذه الطريقه تساعدك دائما علي الحفاظ علي رأس مالك وعدم المخاطره لأنك تعلم جيدا أنك اذا التزمت بنفس الطريقه التي تعمل بها سوف تضاعف رأس مالك خلال عامل . وقم دائما بعمل هذه الطريقه بعد أن تحقق هدفك نفترض أن رأس مالك بعد عامل أصبح 20000 دولار أسحب نصف الربح واترك النصف الباقي معني ذلك أنك سوف تسحب 5000 دولار وحاول أن تضاعف المبلغ مره أخري .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    قاعدة الثالثة


    تجارة العملات ليست تجارة حظ او قمار انما هي تجاره مثل أي تجاره أخري , تحتاج لوقت وتدريب ومال لتحقق ربح مثل اي مشروع أخر فاذا قررت أن تخاطر بنسبه كبيره من رأس مالك فلا أنصحك من الأساس بالتداول خذ مالك واذهب به الي أقرب صالة قمار فالفوركس ليس للمقامرين .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    رابع قاعدة


    لا تترك أسلوب التداول الخاص بك اذا كنت تعلم أنه رأبحا حتي ولو خسرت 4 , 5 , 6 , 8 , 9 مرات علي التوالي هناك شئ يجب أن تتعلمه هو System Draw down معناه أنه اذا كان لديك استراتيجيه معينه كم يمكن لهذه الأستراتيجه أن تخسر علي التوالي وكل نظام تداول في الكون له Drow down , اذا خسرت لا تيأس واعلم جيدا أنك سوف تعوض ما خسرت ولكن الشئ الوحيد الذي يضمن ذلك هو ادارة رأس المال , اذا كنت لا تخاطر كثيرا برأس مالك فاعلم أنك سوف تصمد في هذه الفتره العصيبه اما ان كنت من المخاطرين فودع رأس مالك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •