الأسهم الكويتية - الانماء العقارية" تطرح 45 قسيمة للبيع في مزاد 5 نوفمبر


كشف مدير ادارة الخدمات العقارية في شركة الانماء العقارية حسن العجمي ان الشركة تستعد لتنظيم مزاد يهدف الى طرح نحو 45 قسيمة للبيع في منطقة الفنيطيس, لافتا الى ان المزاد سيقام في 5 نوفمبر المقبل.


واوضح العجمي وبحسب جريدة “السياسة” ان الاراضي هي ملك للهيئة العامة لشؤون القصر, وسيتم بيع كل قسيمة على حدة وليس على شكل بلوكات, مبينا انها عبارة عن اراض للسكن الخاص موزعة على اربع قطع 7,6,5,4 في الفنيطيس. وبأسعار متفاوتة, ابتداء من 257.5 الف دينار وتقع على مساحات متفاوتة اقلها 400 متر مربع, في حين تطرح بعض القسائم الاعلى سعرا من 342.5 الف دينار على مساحة ارض تبلغ 450 مترا مربعا.


وبين ان ثمار هذه الخطوة ستنعكس ايجابا على نتائج واداء الشركة للعام الحالي والمرحلة المستقبلية, مؤكدا في الوقت ذاته ان الشركة لا تعتزم بيع او التخارج من اي من عقاراتها في الوقت الحالي.


ويذكر أن أعلنت شركة الإنماء العقارية (الإنماء) أن مجلس إدارة الشركة قرر تعيين السيد/ وليد عبدالكريم العزاز رئيساً تنفيذياً للشركة، وذلك اعتباراً من تاريخ 1 أكتوبر 2014. كما أفادت الشركة بإعادة تشكيل مجلس الإدارة على أن يكون السيد/ طارق فهد الشايع رئيساً للمجلس، ويكون النائب للرئيس السيد/ وليد عبدالكريم العزاز.