google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: المضارب اليومي يحقق 100% شهريا على الأقل

  1. #1

    افتراضي المضارب اليومي يحقق 100% شهريا على الأقل

    المضارب اليومي يحقق 100% شهريا على الأقل


    قرأت هذا الموضوع واثار اعجابى فاردت ان نقرأة معـــــــــــــــــــــــــــــا


    أي متاجر ناجح يتبع آلية عمل واضحة المعالم ويلتزم بها ولا يتخبط يمينا وشمالا ولكن ما يحدث للأسف حالة التقلب المستمر بين الطرق المختلفة دون الصبر على تطوير طريقة عمل واحدة ولو كانت بسيطة وسهلة . الكل يبحث عن الدجاجة التي تبيض ذهبا وفي الواقع هذه الدجاجة ما هي إلا خبرة المتاجر نفسه في تنظيم نفسه وآلية عمله .




    هذه بعض الأرشادات التي آمل أن تكون مفيدة للمضارب اليومي في تجارته.






    1- أولا حدد نفسك هل أنت مضارب يومي ، إذا كنت كذلك عليك أن تتوقف عن التفكير في أي شيء آخر. هدفك تحقيق الربح المستمر المرضي دون النظر إلى أي شيء آخر.






    2- ثانيا قسم يوم التداول إلى أوقات مختلفة وادرس سلوك السعر في أوقاته المختلفة لتكون تداولاتك منظمة وفق حركة السوق المتكررة وفق آليته فهو لا يصعد باستمرار ولا يهبط باستمرار، وهناك أوقات للصعود وأوقات للهبوط وأوقات للتذبذب، فلا تشتر أو تبع بأهداف أكثر من 20-30 نقطة ليلاً ولا تكون صفقاتك من منتصق الطريق، فصفقات الليل ارتدادات من الدعوم والمقاومات.






    3- صفقات النهار بعد التأكد من حركة الموجة الحاصلة هل هي صعود أو هبوط، لا تدخل في مناطق التذبذب والحيرة، وانتظر حتى يخسر هؤلاء ويربح هؤلاء ثم فكر في الدخول بعد أول تصحيح للموجة الأخيرة ويمكنك الاستعانة بالفيبوناتشي لتحقيق دخول أمثل بعد الانتباه الجيد لقوة الموجة الحاصلة حديثا ومع الوقت والخبرة ستعرف أي المستويات أقرب لرد السعر من غيرها.






    4- دائما انتبه إلى وقت دخول الصفقة.






    5- قسم الأسبوع إلى أيام وادرس حركة الأيام، لتعرف مع الممارسة المستمرة والانتباه الجيد، متى تحدث الموجات ومتى يحدث التذبذب وكيف يمكن الاستفادة من الاولى والثانية.






    6- استعن بمؤشر آر اس آي على سبيل المثال للاستدلال على قوة الحركة الحديثة وثباتها لفترة من الوقت.ولا تدخل عكس الحركة الحديثة واعلم أنها حتى لو انتهت فسيحصل التذبذب الليلي دائما ويمكنك الاستفادة منها بالشراء بهدف قليل في حالة الصعود أو البيع بهدف صغير بحالة الهبوط.






    7- لا تخلط أبدا بين كونك مضارب يومي وبين صفقات طويلة الأجل أو متوسطة الأجل، وراجع نفسك مرارا فيما يتعلق بالوقت، فكل شيء يتعلق بوقت الدخول ووقت الخروج.






    8- بما أنك مضارب يومي فلا تترك أبدا صفقة مفتوحة دون ستوب على الأقل ويكون قريب ومتناسب مع طبيعة الموجة الحديثة.






    9- السوق لا يجامل أبدا، ولا يسير وفق ما تراه تماما، لذلك عليك التيقظ باستمرار وقد تخرج قبل الهدف أو بنقاط قليلة ولكن الفرصة القادمة أفضل. كن متأكدا من ذلك.






    10- خذ فترة راحة كافية وإذا لم تستطع دع أحدا يوقفك عنوة بعد تحقيق ذروة تداولاتك، فلكل منا دورة صاعدة ودورة هابطة، عليك أن تكتفي بالأولى واخرج من السوق وتوقف عن التداول وأنت في قمة ذروتك، وعد للعمل وأنت بقمة نشاطك.






    11- المضارب اليومي المحترف عليه أن يحقق شهريا على الأقل، تقل هذه النسبة أو تزيد وفق حركات السوق الشهرية وليست ثابتة وتحقيق الأقل ليس قصورا وتحقيق الأعلى قد يكون مصيبة إذا تحول إلى غرور أو ثقة زائدة.وغير هذا فهو في مرحلة التدرب وجمع الخبرة والمعلومات.






    12- إدارة رأس المال تعتمد على خبرة المضارب اليومي، ومقدار قوة الصفقة مع الحذر والانتباه وعدم التغاضي أو الظن والطمع.






    في النهاية أتمنى لكم مضاربات ناجحة باستمرار

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •