اذا كنت من هواة السكالبينج يجب ان تقرأ هذا
--------------------------------------




هناك جاذبية للسكالبينج في البورصة بين التجار. للبعض رؤى محافظة عنه بينما يرحب به البعض الآخر لزيادة أرباحهم. وتستخدم كلمة متقدم لوصفها لأن التجار المحترفون مناسبون جدا لهذه الطريقة. السكالبينج في الفوركس هي استراتيجية قصيرة المدى يميزها أن طولها غير محدد. قد تستغرق من دقيقة لخمس دقائق مع البعض ,خمسة عشر دقيقة مع البعض الآخر. والجزء الأكبر من حجم الحصة مفتوح لهذه الإستراتيجية. تنفذ الصفقات التجارية بشكل متتابع لبعضها البعض. فإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المهتمين تعلم من هذه التعليمات قبل أن تبدأ.




ابدأ بنسبة دين إلى رأس مال عالية
------------------------------------------
يمكنك أن تبدأ بنسبة 20:1 أو بنسبة أفضل منها 50:1. ومن المفترض أن تكون هذه كمية معقولة من الليفريج للبدء. يمكنك توسيعها عندما تصبح تكتسب خبرة أكثر في السكالبينج الفوركس.


استخدم حساب تجريبي أولا
----------------------------------
لا تقفز مباشرة إلى السكالبينج في الفوركس خصوصا إذا كنت مبتدئا. لاحظ بأن هناك الكثير لتعلمه في تجارة الفوركس قبل أن تسمي نفسك تاجرا. وباستخدام حساب تجريبي ستشعر بتجربة ما يسميه التجار ” تدفق الأدرينالين في التجارة”. بالإضافة إذا لم تقم بالسكالبينج قبل ذلك سيكون من الأفضل أن تجربها بالطريقة التي فعلتها قبل ارتباطك بطرق تجارة تقليدية.


اختبر نقطة توقف محددة Stop lose
-------------------------------------------




وكأي تجارة تقليدية, تحتاج لنقطة توقف لتحديد ما اذا كان يجب أن تترك الصفقة أو لأ. وعندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في الفوركس, ستحتاج لنقطة توقف حاسمة. عندما حجم الخسائر اللتي بإمكانك تحملها ستعرف متى تحتاج لأن تتوقف. لاحظ بأن السكالبينج تهمل فكرة المخاطرة بالكامل والطريقة الوحيدة التي بإمكانك التخفيف من الخطورة فيها هي بتعريف استراتيجية نقطة التوقف الخاصة بك.


راقب الوقت المناسب لفتح الصفقات التجارية
------------------------------------------------------




منذ بدء الإنترنت يبدو سوق الفوركس وكأنه يعمل 24 ساعة ولكن هذا لا يعني في الحقيقة أن بإمكانك فتح حسابك في اي وقت. حتى الساعات التي حسبت أنها ساعات تبادل مريحة قد لا تكون ثابتة لأن سوق الفوركس يتقلب بطريقة كبيرة. فلجعل استراتيجيتك في مضاربة الفوركس أكثر فعالية تحتاج لتشغيل قدراتك التقنية في التحليل. ادرس مؤشرات السوق اولا وراقب النشاط عن قرب. كن حذرا طوال الوقت من القيام بصفقة عندما يكون هناك اصدار جديد جاري.


تتعامل النصائح اعلاه مع منهجك عندما يتعلق الأمر بالسكالبينج في التجارة. وعلى مستوى أعمق بإمكانك ايضا دراسة النطاق المتوسط لأسعار العملات المفضلة لديك, من المنطقي عمل هذا لأن قيمة زوج العملات المفضل لديك يحدد كمية الربح التي ستحصل عليها في النهاية. وبإمكانك أيضا أن توسع نوع أزواج العملات التي تتعامل معها. في الوقت الحاضرتعتبر عملات الدولار الامريكي والكندي واليورو والين الياباني أكثر العملات التي يمكن استخدامها في التجارة.