google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مشاهير فى عالم الفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي مشاهير فى عالم الفوركس

    مشاهير فى عالم الفوركس

    غاري بيتفليدت Gary Bielfeldt


    بدأ غاري استثماره برأس مال بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص وتخفيض المخاطرة، حيث يؤكد غاري انه من غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.



    بيل ليبشوتس Bill Lipschutz


    درس بيل في جامعة كورنيل وورث اسهم بقيمة 12،000 دولار بعد وفاة جدته. وقد بدأ في استثمار هذه الاموال في الاسواق المالية في وقت فراغه. وقد بدأ بالبحث والقراءة لساعات طويلة في المكتبة ليتعلم عن الاسواق المالية، وتعلم الشيء الكثير. وقد زادت هذه الدراسة اهتمامه في اسواق التداول المالي. وخلال تداولاته واجه خسارة تقدر بحوالي 250،000 دولار، بسبب انعكاس جرانفيل وكان ذلك عام 1982. ومع ذلك، لم يدم طويلا، وقام بتفجير أكبر نجاح في مضاعفة رأس المال المستثمر. ويعتبر من التجار الناجحين على الصعيد العالمي.



    بروس كوفنر Bruce Kovner


    هو واحد من التجار الأكثر نجاحا في العالم، حيث تجاوزت أرباحه 300 مليون دولار في عام 1987 فقط. وقد بدأ كوفنر تجارته في عام 1977 بمبلغ لا يزيد عن 3،000 دولار كان قد اقترضه من شركات الإئتمان، وحققت امواله نمو كبيرا حيث وصلت الى 40،000 دولار، وقال ان تجارته في البداية كانت مرهقة للاعصاب وعلمته اهمية استخدام الادوات اللازمة لادارة المخاطر. وبعد اكتسابه للخبرات الكثيرة استطاع ان ينجز المليون الاول وبقي راس ماله في نمو مستمر الى ان وصل الى 10 مليار دولار في عام 1983. ان هذه الثروة الكبيرة لاسيما في ذلك الوقت تعتبر امرا خرافيا في الاسواق الاخرى، ولكن سوق تجارة العملات يحول الخرافات الى وقائع نشهدها على الارض.



    مصطفى الخياط


    هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    امثلة طيبة لمستثمرين فى مجال الفوركس وسوق المال استطاعوا تحقيق ثروات عظيمة

    شكرا لطرحك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •