google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صفات المتاجر الناجح بالفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي صفات المتاجر الناجح بالفوركس

    صفات المتاجر الناجح بالفوركس

    هناك العديد من الصفات التي يجب ان يتحلي بها التاجر المتميز ومن أهمها :

    الانفتاح


    ان التجار الأنجح هم اولئك التجار المنفتحون على الأفكار الجديدة، والغير متعصبين لافكارهم، والذين لا يغلقون عقولهم عن الافكار الأخرى إذا كان هناك ما يثبت فعاليتها بشكل ملحوظ وكبير. وبالتالي فان استقبالهم لافكار جديدة يساعدهم على التطور والارتقاء بما يعلمون عن السوق وبذلك يستطيعون ان يجربوا الافكار الواعدة في هذا السوق التي قد تعود عليهم بالارباح الكثيرة. ويمكن الفصل في هذا الصدد بين نوعين من الصفات المتضادة كالانطوائية والانفتاح، فصحيح ان التجارة هي نشاط انفرادي ولكن الانفتاح على الاخرين والتواصل معهم يؤدي الى تبادل الافكار والمعلومات وهذا من شأنه ان يحسن من طريقة تفكيرك ويخلصك من العزلة ومن وجهة النظر الضيقة التي قد تحملها معك الى تجارتك .


    الضمير


    تاجر بضمير، وهنا لانقصد بكلمة الضمير ذلك الشعور بالذنب عند اقتراف الاخطاء، بل نقصد ان تعطي التجارة حقها من العمل الشاق فالتجار الناجحين يأخذون وظائفهم على محمل الجد، بحيث لا يظلمون تجارتهم ولا حياتهم الشخصية لذلك عليك ان تدرك انك عندما تعطي التجارة من وقتك وجهدك فانها ستعطيك المال، وبالتالي اعطيها لكي تعطيك. وعليك ان تحفاظ على جدول منتظم تسجل به كل الاحداث والنشاطات.


    الاستعداد للمساعدة


    ان التجار الأكثر نجاحا هم اولئك الذين يكونون على استعداد لتقاسم معارفهم ومهاراتهم مع الآخرين لمساعدتهم على التحسن. فكثير من التجار الناجحين اصبحوا مدربين لتجار اخرين يساعدونهم على تحقيق النجاح، وهم على يقين ان بعض المتدربين قد لا يمكن لهم ان يكونوا تجارا ناجحا، ولكنهم يعرفون ان النتيجة قد تؤدي الى احداث فرق حقيقي للبعض.


    العصبية


    يمكن لهذه السمة أن تكون مناسبة في المهن الأخرى وخوصا الذين يمتهنون الرياضة، ولكن لا يمكن ولا بأي شكل من الاشكال ان تكون هذه السمة مناسبة للتجار لاسيما في سوق تداول العملات، ان النظرة الإيجابية او التفاؤل هو من اهم الامور الواجب توافرها في جميع امور الحياة، وخاصة في مجال التجارة.


    وفي النهاية فان هذا لا يعني أن الناس الذين ليس لديهم هذه السمات المذكورة لا يمكن أن يصبحوا تجار فوركس ناجحين. فان الدافع والتحفيز والتعزيز يساعدون على تطوير تقنيات للتغلب على كل الصفات الغير مثالية.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    طرح جيد كعادتك مروان


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    373

    افتراضي

    السلام عليكممشكور على مجهودك و موضوعك اخى الكريم و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكس لانها شركة مرخصة و حائزة على لقب أفضل شركة وساطة لخمس سنوات على التوالي و تمكن العميل من الوصول بأمان ودقة إلى المؤشرات التي يريد التداول عليها وقت ما يشاء وبالسرعة القصوى . bancofx.com/ar

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •