google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: موجة هبوط تجتاح سوق دبي المالي فى بداية التعاملات الصباحية

  1. #1

    افتراضي موجة هبوط تجتاح سوق دبي المالي فى بداية التعاملات الصباحية

    موجة هبوط تجتاح سوق دبي المالي فى بداية التعاملات الصباحية

    جاءت هذه الموجة الحمراء التي تضرب السوق في تعاملاته الصباحية لجلسة الأحد، في ظل استمرار النشاط السلبي على الأسهم الكبيرة بقيادة إعمار وأرابتك ودبي الإسلامي ودبي للاستثمار.



    حيث فقد المؤشر العام للسوق فى بداية الجلسة حوالي 5% من قيمته بخسائر بلغت 177 نقطة هبط بها إلى مستوى 3418 نقطة، مواصلا تخليه عن حواجز نفسية مهمة.


    وهبطت العقود الاجلة للنفط الامريكي أكثر من دولار اثناء التعاملات الاسيوية يوم الجمعة الي مستوى منخفض جديد في خمسة أعوام ونصف موسعة خسائرها مع استمرار المخاوف بشان وفرة المعروض وتوقعات ضعيفة للطلب.


    وبلغت قيم التداول حتى هذه اللحظات حوالي 248 مليون درهم، استحوذ إعمار على حوالي 32% بقيمة تداول بلغت حوالي 78 مليون درهم، وجاء السهم متراجعا 5.8% ليهبط إلى مستوى 6.810 درهم.


    وتصدر "العقاري" القطاعات الخاسرة في تلك الأثناء، متراجعا بنسبة 6.5% متأثرا بخسائر إعمار، إلى جانب تراجع أرابتك وإعمار مولز بنسبة 6% و9% على التوالي، إلى جانب الأداء السلبي لبقية الأسهم.


    وجاء قطاع البنوك متراجعا 4.4% بضغط من دب الإسلامي والإمارات دبي الوطني، كما تراجع قطاع الاستثمار بنسبة 5.13% في ظل تراجعات دبي للاستثمار وسوق دبي المالي.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي

    والله الاسواق العربية كلها طاحت

    لانخفاض النفط

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •