ما هي الخيارات الثنائية Binary options



الخيارات الثنائية من binary option هي نوع جديد ومثير من الاستثمار. ، في شراء (خيار الشراء) أو بيع (خيار البيع) زوج عملات معين بسعر محدد (يُعرف باسم سعر التنفيذ) في تاريخ معين (تاريخ الانتهاء). وحتى يتسنى شراء الأصول الأساسية أو بيعها، يتم دفع علاوة إصدار مقدمًا لبائع الخيار. ويعتمد استخدام هذا الحق أو ممارسته على ظروف السوق وقت انتهاء الخيار. وتتيح خيارات تداول العملات الأجنبية إمكانية تحقيق الأرباح مع ارتفاع قيمة زوج العملات أو انخفاضها.




عند شراء أحد الخيارات الثنائية يتم إصدار عقد يمنح المشتري (ويعرف هنا باسم المستثمر) الحق في شراء الأصل المعني بسعر ثابت، ضمن إطار زمني محدد للبائع بشكل مختلف عن سوق الاسهم , المتاجرة الثنائية جدا سهلة وخطرة بنفس الوقت.في هذا النوع من المتاجرة يمكنك ان تتاجر بخيارات الاسهم والعملات والسلع والمؤشرات. المتاجرة الثنائية تتوقع حركة عملة واحدة مقابل الاخرى . عند ممارسة المتاجرة الثنائية , المخاطرة او الربح المحتمل لكل توقع يكون واضح ومعروف ضمنا ومسبقا من البداية سعر العقد يتعلق بساعة فتح الصفقة وبالوقت المتبقي حتى انتهاء العقد.


للمستثمرين بهذا الخيار سوف تكون هنالك عينات للاسعار خلال فترة خمسة أيام ، من الاثنين حتى الجمعة للتداول ، مرة واحدة يوميا وفقا لطريقة حساب وتحديد السعر . لا يتم نشر خمس مرات خلال الاسبوع ، وسيتم تخفيض عدد العينات تبعا لذلك.


الخيارات الثنائية تعرف أيضًا بخيارات كل شيء أو لا شيء، أو الخيارات الرقمية، أو خيارات العائد الثابت (FRO)، كل واحد من هذه الأسماء يشير إلى طبيعة هذه الخيارات إما نعم أو لا. هذا لأنه توجد هناك نتيجتان محتملتان للخيار الثنائي، كلاهما يعرفهما المستثمر قبل شراء هذا الخيار.