google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كيف تجعل الاخبار فى صف تداولك ؟؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي كيف تجعل الاخبار فى صف تداولك ؟؟

    كيف تجعل الاخبار فى صف تداولك ؟؟

    سوق الفوركس دائما يعرف نوعا من التحركات المفاجئة بسبب الاخبار الاقتصادية التي لها اقتصاد قوي مثل الولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوروبي دون ان ننسى اليابان. الامر الذي يعطي اهمية كبرى بالتركيز والاطلاع على جميع الاخبار الاقتصادية التي سيكون لها تاثير على العملات على حسب البلد, بعض المتداولون في سوق الفوركس يعتمدون على استراتيجيات التي تعتمد على الاخبار ومن هنا يكمن سر وحنكة المستثمر عن طريق المتابعة اليومية للاخبار الاقتصادية لحظة بلحظة في فترات التداول التي يفضلها ويرتاح فيها.



    كل يوم يتصدر العديد من الاخبار الاقتصادية القائمة, وكما قلنا من هنا تكمن حنكة المتداول عن طريق اهتمامه بالاخبار المهمة التي لها تاثير على العملات التي سيتداول بها والتي ستحدث تقلبات في السوق. ومن هنا نجد مؤشر الناتج المحلي الإجمالي ونسبة التوظيف و حجم البطالة وغيرها من المؤشرات الاوخرى التي لها تاثير على العملات. والمتداول الذي يعرف طريقة استغلاله للاخبار تكون دائما له دراية بتقلبات السوق ومن هنا يقوم بانشاء استراتيجية خاصة به التي تعتمد على الاخبار الاقتصادية. ومن مزايا سوق الفوركس انه يعرف دائما نوعا من التقلبات مقارنة بالاسواق الاوخرى, وتكون احتمالية تغيير اتجاه الاسعار في خلال ثواني الامر الذي يفرض على المستثمر الدقة والتركيز والصبر في طرق اقتناص الصفقات. وسوق الفوركس قد يعرف دائما تحركات مفاجئة حين صدور خبر في اي لحظة وهذا بطبيعة الحال سيؤثر على اتجاه الاسعار.


    وفي الاخير يرجع الامر لذكاء المتداول عن طريق استغلال الاخبار الاقتصادية لصالحه من حيث ربط جميع التوقعات التي سنتج عنها ذلك الخبر ويتم ادماجها في استراتيجية محكمة التي من شانها ان تساعده في تحقيق ارباح في سوق الفوركس وتفادي الخسائر.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    156

    افتراضي

    فعلا متابعة الاخبار شيئ مهم جدا خصوصا للمتداول اللحظي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    الاهتمام بالاخبارامر ضرورى

    ولكن يجيب الحذر عند التداول مع الاخبار لان السوق قد يتحرك مئات النقاط فى دقائق قليلة

    تمتع بمزايا وعروض حصرية عند فتحك حساب بشركة ورلد وايد ماركتس

    تحت رعاية منتدي الفوركس العربي الاسلامي





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •