google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قرار شركة fxdd بتخفيض الرافعة المالية الى 50% على كل الحسابات

  1. #1

    افتراضي قرار شركة fxdd بتخفيض الرافعة المالية الى 50% على كل الحسابات

    قرار شركة fxdd بتخفيض الرافعة المالية الى 50% على كل الحسابات



    أف أكس دي دي تقلل الرافعة المالية بصورة مؤقتة على كل حسابات التداول حيث أعلنت شركة اف اكس دي دي FXDD لعملائها و اعضائها الكرام فى بريد الكتروني رسمي أرسل الى كافة العملاء تحت عنوان ( معلومات هامة بخصوص حساب التداول مع أف أكس دي دي ) أن الشركة نتيجة لما حدث يوم الخميس الماضي الموافق 15 يناير 2015 من تقلبات عالية فى السوق و ما يسمى بالخميس الأسود و كأجراء تحسبي لما سيحدث رأت من وجهة نظرها أن تقليل الرافعة المالية يقلل من نسبة المخاطر التى تتحمل على الحسابات الشخصية للمتداولين و أنها بهذا القرار تساعد متداوليها و عملائها على تجنب العديد و العديد من المخاطر التى قد تحدث من تقلبات الأسواق مثلما حدث فى يوم الخميس . خاصة مع وجود توقعات عديدة بحدوث بعض التقلبات الأخرى فى الفترة القادمه تزامنا مع صدور بيان البنك المركزي الأوروبي حول التخفيف الكمي المزمع الإعلان عنة في المؤتمر الصحفي في تمام الرابعة و النصف بعد ظهر الخميس 22 يناير بتوقيت مكة المكرمة .

    لذلك اقدمت الشركة على تغيير الرافعة المالية لكافة حسابات عملائها بتقليلها 50% قبل صدور بيان البنك المركزي الأوروبي بيوم واحد على ان يتم اعادة الرافعه الى ماكانت عليه بعد الانتهاء من البيان بصورة تلقائية و سوف يتم اخبار العملاء مره اخرى بذلك .
    و على اثر ذلك طلبت الشركة من موديعيها و عملائها تعديل عقودهم المفتوحه او اعادة تمويل حساباتهم بما يتماشى مع الرافعه الجديدة حتى لا تحدث اى مشاكل للحسابات نتيجه لذلك و حتى يكون العميل فى امان و اطمئنان دون اى قلق خاصة مع تقلبات السوق المنتظره فى هذه الفترة .


    و جاء نص البريد كالتالى :
    عملاء أف أكس دي دي الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نظرا لحالة التقلبات الشديدة المتوقع حدوثها في أسواق العملات العالمية مع صدور بيان البنك المركزي الأوروبي حول التخفيف الكمي المزمع الإعلان عنة في المؤتمر الصحفي في تمام الرابعة و النصف بعد ظهر الخميس 22 يناير بتوقيت مكة المكرمة فقد قررت شركة أف أكس دي دي تقليل الرافعة المالية بمقدار 50% بصورة مؤقتة علي كل حسابات التداول لقد أتخذنا هذا القرار و نصب أعيننا المصلحة العليا للعملاء حيث سيعطي هذا الأمر فرصة أفضل لهم لأداره المخاطر حتي تهدأ تقلبات السوق المتوقعة .
    سوف يتم تفعيل هذا التغيير المؤقت في حوالي الواحدة فجر الخميس 22 يناير بتوقيت مكة المكرمة و سوف نخبر كل العملاء الكرام في حينة بعودة الرافعة المالية لما كانت علية قبل التخفيض .
    نود أن ننوه أنه في حالة وجود عقود مفتوحة في حسابك الان فرجاء مراجعة أحجام العقود المفتوحة و تعديلها بما يتماشى مع الرافعة المالية المعدلة كما يمكنك دعم الحساب حتي تفي بملتزمات الهامش المطلوب للصفقات .

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    370

    افتراضي

    السلام عليكم شكرا لك على هذا الموضوع لكن انصح بالتداول مع شركة بانكو افكس لانها حصلت علي عدة جوائز من بينها جائزة مؤسسة البنوك العالمية والتحليلات المالية عن أفضل وسيط مالي في خدمة العملاء في اوروبا سنة 2014 , وأيضاً على جائزة أفضل خدمات للعميل لعام 2014 من معرض لندن لمستثمري الفوركس bancofx.com/ar

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    145

    افتراضي

    شركة بانكو افكس تقوم بتوفير الحلول الملائمة
    التقليدية والغير تقليدية لعمليات التداول العالمية لتجارة الفوركس
    إن فكرة التداول المالي ثم تعديلها كليا مع ظهور
    منصات التداول والحلول المالية عبر الانترنت

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي

    مشاركة رائعة انا اتداول بسوق العملات منذ اكثر من سنتين وانا اتداول مع شركة بانكو افكس وانا ارشحها كأفضل شركة ادارة محافظ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •