google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابحث عن ترخيص شركه الوساطه بنفسك

  1. #1

    افتراضي ابحث عن ترخيص شركه الوساطه بنفسك

    ابحث عن ترخيص شركه الوساطه بنفسك

    ترخيص-فوركس.jpg

    1. اولا قبل اي شيء قانون اجباري لا مجال للجدل به , السؤال الاول , هل الشركة مرخصه ؟ ما رقم الترخيص ؟

    لا تتهاون لا تتكاسل , ادخل الى موقع الرقابه والترخيص واستفسر , فاموالك تعبت فيها فلا تضيعها بسبب انك وثقت بشخص يحدثك من خلال هاتف دولي.
    اطلب من الموظف ارسال اسم الترخيص , رابط الترخيص الخاص , ورقم الترخيص .
    5 دقائق من وقتك فقط , ادخل الى الموقع للهيئه الرقابية التي وفرها لك , فهي دائما تكون موقع حكومي مصرح به , وليس اي موقع عادي ,وهي تعبر عن جسم او هيئة حكومية للبلد الذي يعتمد الترخيص لشركة الفوركس , مثال :
    تراخيص دولية معروفة وقوية -
    * ترخيص MFSA وهو ترخيص من مالطا http://www.mfsa.com.mt وهو ترخيص اوروبي معترف به بكل اوروبا
    * ترخيص CYSEC وهو ترخيص من قبرص http://www.cysec.gov.cy وهو ترخيص اوروبي معترف به بكل اوروبا
    * ترخيص FSA وهو ترخيص بريطاني Financial Services Authority
    * ترخيص NFA وهو ترخيص امريكي NFA – National Futures Association ترخيص يهم المستثمر الامريكي .
    بكل موقع تجد خانه لفحص رقم الترخيص للشركة يوفر لك معلومات الشركة , الشكاوى عنها , مدى مصداقيتها , فمن خلال الرقم الذي يوفره لك منذوب المبيعات افحص هل الترخيص ساري المفعول , هل اسم الشركة مطابق , هل الموقع مذكور من خلال موقع الترخيص , هل ارقام الهاتف مطابقه للمذكورة بالموقع , عاده تكون ارقام غرفه الصفقات. او الدعم العام .
    تذكر عزيزي المستثمر ان حتى الان لم نبدأ التجارة لم يتم اختيار الشركة , هذه المرحله المذكورة هي اهم مرحله , فالتجارة بشركة موثوقه هي اهم مرحله . قبل الخدمات , قبل ان نفحص نسبة البونوص او المكافاة , قبل ان نفحص سبريد , قبل اغرائنا توصيات يومية ,او اي خدمة اخرى ممكن تؤثر عليك وتتخذ القرار الخاطيء .
    لا تعطي منذوب المبيعات بالشركة باغرائك بونوص خاص للايداع اليوم , او مكافاة خاصه فهذا امر غير هام وهامشي , المنافسه بين الشركات كبيرة والعروض لا تنتهي , فهي تستمر وتستمر . لا تعطي موظف المبيعات بطريقة الالحاح ان يضغطك فلا تنسى هذا شخص عاده لا تعرفه وفقط سمعت صوته , وانت غير مجبور تلبيه طلباته لارضائه بل العكس صحيح .
    2. لا تدخل المنتديات للفحص عن الشركة , فى بعض الاحيان يكون مسوقي الشركات الاخرى تلوث اسم الشركة والمنافسه تسبب هذا , فالبحث عن شركة امنة ومرخصه لا يتطلب اراء اشخاص لا تعرض اسمائها وتفاصيلها , وممكن ان بلبله باختيارك الشركة المناسبه واتخاذ القرار غالبا هذه الاشخاص التي تكتب بالمنتديات هم مسوقين لشركات اخرى .
    3. لا تختار شركة تجارة مناسبه بك من خلال اغراءات البونوص المكافاة فهي عاده مشروطه بحجم تداول معين عاده يكون غير مستطاع تحقيقه , فبونوص 10% حتى 15% من مبلغ الايداع هو امر عادي ومتبع بكل الشركات .

  2. #2

    افتراضي

    شكرا اخي الكريم

    على مواقع الهيات الرقابية فى كثير من الناس لا تهتم بالتحقق بنفسها من تراخيص الشركات




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •