الفرق بين الفوركس و الخيارات الثنائية



النقد الاجنبى، المعروف أيضا باسم fx أو النقد الأجنبي في تغير مستمر. لسنوات كان تداول العملة واحدا من أكثر أشكال التداول عبر الإنترنت شعبية. عندما أصبحت الخيارات الثنائية شعبية في القرن 21، أدرج النقد الأجنبي فورا في الخيارات الثنائية لمنصات التداول. فمن المهم فهم الفروق بين منصة تداول الخيارات الثنائية للفوركس ومنصة تداول الفوركس . كل من المنصتين يتداول أزواج العملات العالمية مثل الدولار واليورو الولايات المتحدة. قيمة eur / usd هو قيمة العملتين مقارنة مع بعضها البعض. بحدوث التغييرات التي تؤثر على قيمة العملة ، فإن قيمة زوج العملات تتغير كذلك. هذه الميزة هي متأصلة في جميع أشكال تداول الفوركس.


تداول الفوركس التقليدي


منصة تداول الفوركس تمكن المتداولين من شراء وبيع زوج من العملات بسعر معين.يقوم متداول بشراء زوج من العملات إذا كان يعتقد أن زيادة في القيمة ستحدث. من ناحية أخرى، سوف يبيع المتداول زوج من العملات إذا كان يعتقدون أن قيمة هذا الزوج ستنخفض. عندما يتم تنفيذ الصفقة ، على عاتق المتداول إغلاق الصفقة. يتطلب ذلك الخبرة والمهارة لتحديد متى يجب اغلاق الصفقة من أجل تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح.


الخيارات الثنائية الفوركس


تداول الخيارات الثنائية للفوركس يختلف عن تجارة النقد الاجنبى. ما زال التداول يعتمد على ما إذا كانت قيمة زوج من العملات ستزيد أو تنقص ولكن التداول مفتوح لوقت محدد سلفا من الزمن فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم التغيير لا يهم - فقط اتجاه حركة السعر. في الخيارات الثنائية ، سوف يكون هناك حاجة للمتداولين إلى التنبؤ بما اذا كانت سعر زوج العملة سوف يزيد أو ينقص في وقت انتهاء هذه التجارة. إذا صح المتداولون سيحصلون على مدفوعات محددة سلفا.


مزايا وعيوب الخيارات الثنائية فوركس


واحدة من المزايا من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أنك لن تعرف بالضبط ما لديك من خسائر محتملة، عائدات واطارات زمنية قبل الدخول في التداول. أنت أيضا لا تحتاج لتحديد متى يتم إغلاق تجارتك لأن انتهاء الوقت هو من يقرر نيابة عنك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجم التغير لا يهم لذا تحتاج فقط لتوقع اتجاه حركة السعر بالشكل الصحيح. العيب الكبيرة الواحد من تداول الخيارات الثنائية للفوركس هو أن العائدات الخاصة بك محدودة جدا بالمقارنة مع تداول الفوركس وذلك لأن حجم التغيير لا يهم.