google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استراتيجيات الفوركس وكيف تتعامل معها

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    27

    افتراضي استراتيجيات الفوركس وكيف تتعامل معها

    استراتيجيات الفوركس وكيف تتعامل معها

    ان التعرف على استراتيجيات تجارة العملات الأجنبية يمكن أن يزودنا بالطريق الصحيح لحصد الأرباح على المدى القصير او الطويل، وبالتالي فان فهم الاستراتيجيات المختلفة المستخدمة في تجارة العملات عبر الإنترنت هو امر ضروري لكل تاجر.




    ان استخدام الاستراتيجيات المختلفة امر مهم جدا عند تداول العملات الأجنبية المختلفة وهو امر في غاية الاهمية ايضا عند التداول في اسواق الأسهم والسندات. فعند وضعك للاستراتيجيات سوف تحصل على المزيد من القدرة على تحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح سواء على المدى القصير او حتى على المدى الطويل. هناك أيضا مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول في سوق تجارة العملات الأجنبية وهي متاحة لجميع المستثمرين. ومن اكثر الاستراتيجيات فائدة في اسواق تداول العملات هي استراتيجية الرافعة حيث يستعملها الكثير من المستثمرين.



    يتم تصميم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتسمح لتجار العملات عبر الإنترنت للحصول على مزيد من الأموال. ان استخدامك لهذه الاستراتيجيات في تداول العملات الأجنبية، يمكنك من تحقيق أقصى قدر من المنافع لتجار النقد الاجنبى الفوركس. باستخدام هذه الاستراتيجيات يمكنك التأكد من أن تزيد من حجم تداولك بمقدار 100 ضعف وبالتالي تزيد من تأثير ارتفاع ازواج العملات على حسابك الشخصي مما يعني ازدياد العوائد بشكل كبير جدا، وبالتالي الحصول على نتائج أفضل في الصفقات في سوق تجارة العملات الأجنبية. يجب الحرص دائما عند استخدام الاستراتيجيات في اسواق تجارة العملات الأجنبية وذلك لكي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير، ان استراتيجية الرافعة هي استراتيجية مفيدة وشائعة الاستعمال بشكل كبير.




    ولكن عليك الحذر عن استخدام استراتيجية الرافعة في تجارة الفوركس، اذ يجب عليك استخدامها على أساس منتظم يتيح لك كمستثمر في سوق تداول العملات الاستفادة من التقلبات قصيرة الأجل في سوق الفوركس.



    اوامر الوقف هي استراتيجية أخرى لتداول العملات الأجنبية، والتي تستخدم ايضا بشكل شاسع في تجارة فوركس. وتكمن اهميتها عند استخدامها لحماية الاموال من الاضمحلال فهي توفر نقطة محددة سلفا يتوقف عندها المستثمر عن المتاجرة. ان استخدام هذه الاستراتيجية هو امر ضروري جدا وذلك للحد من الخسائر التي قد يتكبدها المستثمرون عند عقد الصفقات. ومع ذلك، يمكن أن تكون لهذه الاستراتيجية نتيجة غير مرغوب فيها، حيث قد يتعرض المستثمرون لخطر ذهاب السوق الى أعلى من نقطة الوقف وبالتالي قد تمنع هذه الاستراتيجية التاجر من الحصول على المكاسب الاضافية.




    وهنالك استراتيجيات اخرى، ومنها استراتيجية الدخول تلقائي لسوق تجارة العملات، اي السماح للمستثمرين بالدخول في تجارة النقد الاجنبى عند السعر المحدد مسبقا من قبل المستثمر، اعمادا على التحليلات الاساسية والفنية.



    تم تصميم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لمساعدة جميع المستثمرين على الحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس وهي تساعدهم ايضا على تقليل خسائرهم. ان المعرفة المسبقة لمثل هذه الاستراتيجيات في تجارة العملات أمر ضروري إذا كنت تريد أن تنجح في تجارة النقد الاجنبى.



    يمكنك الجلوس وراء عجلة القيادة في الوقت الحالي وكسب المال السريع في الفوركس. ويمكنك أن تكون من كبار تجار الفوركس في العصر الحديث من خلال اتباعك لاستراتيجيات التداول. فالتخطيط السليم يبدا بوضع الاهداف يليه وضع الاستراتيجية طويلة المدى التي هي الطريق للوصول الى هذه الاهداف بعيدة المدى ثم يليها وضع التكتيكات قصيرة المدى التي تسهل لك السير ضمن الاستراتيجية التي وضعتها.

  2. #2

    افتراضي

    تسلم يدك استاذ شادي

    الالتزام باستراتيجية يجعلك تحقق نتائج عالية

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي

    سلمت يداك موضوع ممتاز

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    113

    افتراضي

    موضوع مميز شكرا لك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •