اخبار اسهم ابوظبي - الخليج الأول يبيع حصته في شركة لأبوظبي المالية


قال "بنك الخليج الأول " ،fgb ،اليوم الإثنين ،أنه استكمل صفقة بيع حصته في شركة "الخليج الأول للخدمات المالية" والبالغة 45% إلى المجموعة المالية المتكاملة التابعة لمجموعة أبوظبي المالية.


وتبعاً لبيان صحفي أن هذه الصفقة جاءت بعد الاتفاقية التي وقعها بنك الخليج الأول والمجموعة المالية المتكاملة في الثاني من شهر أكتوبر 2014.


وأضاف البيان تتماشى مع استراتيجية البنك لزيادة تركيزه على الأنشطة المصرفية الأساسية من جهة، وتدعم قدرة المجموعة المالية المتكاملة على توفير منتجات وخدمات واستشارات مالية متكاملة ومتنوعة تحت سقف واحد من جهة أخرى.


وأوضح البيان أن هذه الصفقة ستسهم في تعزيز قدرة المجموعة المالية المتكاملة على توفير مجموعة كاملة من الحلول المالية في سوق رأس المال والمصممة خصيصاً لأهم المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ويتركّز نشاط شركة "الخليج الأول للخدمات المالية" التي تأسست في عام 2001، ضمن سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي، حيث سيواصل عملاء الشركة الاستفادة من الخدمات المالية والاستشارية عالية الجودة التي يقدمها نفس فريق العمل الحالي من الوسطاء وخبراء الخدمات المالية المتخصصين.

اخبار اسهم ابوظبي - الخليج الأول يبيع حصته في شركة لأبوظبي المالية