اخبار الاسهم الكويتية - التقدم توقع عقدين توريد بقيمة 5 ملايين دينار


قالت شركة التقدم التكنولوجي (atc) - المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية - اليوم الإثنين أنها قامت بتوقيع عقدين بقيمة إجمالية قدرها 4.91 مليون دينار كويتي (16.3 مليون دولار أمريكي).


وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع السوق أن العقد الأول مع وزارة الصحة الكويتية بقيمة 2.51 مليون دينار وذلك لتوريد أنابيب دموية لأجهزة الغسيل الدموي artis لحاجة مراكز غسيل الكلى، علماً بأن مدة العقد تنتهي في 31 ديسمبر 2015.


وأوضحت الشركة في البيان أن الأثر المتوقع على الوضع المالي للشركة هو تحقيق نسبة هامش ربح وقدرها 8% من قيمة العقد مع ملاحظة أن نسبة هامش الربح المذكورة هي نسبة تقديرية وغير ثابتة وتتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل سير التوريد ومدة التنفيذ ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل للتوريد وتسليمه للوزارة.


وقالت الشركة في بيانها أن العقد الثاني تم توقعيه مع المقاول الرئيسي شركة جمال التجارية بقيمة إجمالية وقدرها 2.4 مليون دينار والخاص بتوريد وتركيب وتجهيز وصيانة معدات المطابخ حيث أن مدة تنفيذ العقد 3 سنوات.


وأشارت الشركة أن الأثر المتوقع على الوضع المالي للشركة هو تحقيق نسبة هامش ربح وقدرها 4% مع ملاحظة أن نسبة هامش الربح المذكورة هي نسبة تقديرية وغير ثابتة وتتغير صعوداً وهبوطاً على ضوء مراحل سير التوريد والتركيب ومدة التنفيذ ومدى تحقيق النتائج الفعلية بعد التنفيذ الكامل للتوريد والتركيب وتسليم الأعمال للمقاول الرئيسي.

اخبار الاسهم الكويتية - التقدم توقع عقدين توريد بقيمة 5 ملايين دينار





وارتفعت أرباح الشركة خلال عام 2014 بنسبة 2.8% إلى 4.42 مليون دينار مقابل أرباح بلغت 4.3 ملايين دينار في عام 2013.


وتتخصص الشركة في الإتجار بكافة الأدوات والأدوية والأجهزة واللوازم الطبية .


ويبلغ رأس مال الشركة 15 مليون دينار موزعاً على 150 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.