اخبار اسهم دبي أمان تناقش ترحيل الأرباح للسنوات القادمة


قالت شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين (aman)، المدرجة في سوق دبي المالي، إنه قد تقرر عقد الجمعية العمومية العادية للشركة، مساء يوم الاثنين 20 أبريل؛ لمناقشة ترحيل أرباح الشركة للسنوات القادمة.


وأشار بيان نشر على سوق دبي أن الجمعية العمومية سوف تناقش البيانات المالية لعام 2014، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، ومناقشة بقية بنود جدول الأعمال.


وقالت الشركة: إنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني، فإن الاجتماع الثاني للجمعية العمومية سوف يكون يوم الاثنين 27 أبريل.


وأظهرت البيانات المالية للشركة لعام 2014 تحقيق تحول إيجابي بنتائج الشركة، بأرباح صافية بلغت 2.24 مليون درهم خلال عام 2014، مقابل خسائر صافية بلغت 52.8 مليون درهم خلال 2013.


وتقدم "الشركة" مجموعة من فروع التأمين المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمختارة بعناية؛ لتلائم متطلبات العملاء، مثل: التأمينات العامة كتأمين السيارات، وتأمين النقل البحري والجوي، وتأمينات الحريق والحوادث، إضافة إلى ذلك تقدم (أمان) التأمين التكافلي الاجتماعي، وتهدف "الشركة" إلى تقديم نظام شامل ومتميز لخدمات التأمين الإسلامي التي تسهم في ترسيخ دعائم الطمأنينة والاستقرار في المجتمع.


ويبلغ رأسمالها 225.75 مليون درهم، موزعاً على 225.75 مليون سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.