اخبار اسهم البحرين - بنك انفستكورب يستحوذ على شركة نوبل ليرنينغ


أعلن بنك إنفستكورب المدرج في بورصة البحرين توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "نوبل ليرنينغ" (Nobel Learning)، المزوّد الرائد لخدمات التعليم الخاص من مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في الولايات المتحدة الأميركية، من شركة "ليدز إكويتي بارتنرز" (Leeds Equity Partners).
ويأتي هذا الاستحواذ بالتوافق مع استراتيجية ممتلكات الاستثمارية والهادفة إلى الاستثمار في المشاريع التي تتمتع بإمكانات تجارية مجزية والدخول في شراكات طويلة الأجل من شأنها تحقيق النمو المرجو والفائدة القصوى لكافة الأطراف المعنية بأعمالنا."
وتعدّ شركة "نوبل ليرنينغ" الوحيدة من نوعها في مجال تقديم هذا الحجم والتنوع من خدمات التعليم الخاص من مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية في الولايات المتحدة الأميركية.


ويعمل لديها مدرسون على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، ممن يقومون بتدريس مناهج قوية في بيئة تعليمية محفزة تم تصميمها خصيصاً لتلبي مختلف احتياجات الطلاب الفردية.
ويعمل إنفستكورب ضمن قطاع الخدمات المالية المتنوعة مع التركيز على القطاع المالي. كما يوجد به 45 شركات تابعة تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وجزر البريطانية والبلدان الاسكندنافية، جنوب أوروبا وأوروبا الغربية. يقع انفستكورب في المنامة، البحرين، وقد تم تأسيسه في يناير 1982.
ويبلغ رأسمال البنك 200 مليون دولار موزعة إلى 800 ألف سهم بقيمة اسمية 250 دولار للسهم.