google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5
النتائج 41 إلى 49 من 49

الموضوع: استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج

  1. #41
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة مشاهدة المشاركة
    اخي محمد ممكن منك طلب
    ممكن تعطيني مثال على الاستراتيجية لانها اعجبتني وحابب اتعلمها
    حبيب قلبي اسامه الغالي
    لازم تعرف ان الهدف من العمل في الفوركس هو الربح طبعا دي مافيهاش كلام
    يبقى لازم يبقى عندنا المرونه لمسايرة الشارت بكل الاساليب الممكنه
    سواء بالهيدج او التعزيز المهم مانسيبوش يمشي في اتجاه واحنا في اتجاه تاني
    نمشي على هواه علشان ناخد احنا اللي على هوانا
    وهو ده المقصود بالمرونه واهم مافي الموضوع نقط الدخول سواء في مناطق البيع او الشراء لا ده هو اللي هايحدد كم الربح
    وانا لا اتطلم عن خسائر لان الاستراتيجيه لا يوجد بها خسائر اذا تم الالتزام بها
    بالتوفيق ياغالي واي سؤال انا تحت امرك
    حسبي الله الذي لا اله الا هو
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    محمد الوفائي

    استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج
    كيف تربح اكثر من الف نقطه في خمس دقائق فقط
    الدكتور احمد والشرح المبسط للمؤشرات الفنية وانواعها

    2 مرفق شرح وافي للمتاجره بمؤشر القناه السعريه
    برلسكوني يقدم عرضا لاستقالته

  2. #42
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    376

    افتراضي

    تسلم يا غالي كفيت ووفيت
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: ((من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه، وإن كانت مثل زبد البحر)) متفق عليه

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة مشاهدة المشاركة
    تسلم يا غالي كفيت ووفيت
    تسلم لي انت ياغالي
    ولكن اريد ان اوضح نقطه مهمه جدا للناس
    ان الاستراتيجيه طريقة عمل وليست مجرد توصيات يعني المفروض الاخوه الافاضل يطبقو الاستراتيجيه وهم اللي يعرضوها
    وكل اللي باحاول اعمله اني اطبق المثل القائل
    لا تعطيني سمكه لكي أكلها ولكن علمني كيف اصطاد السمكه
    تحياتي اليك وكل الاخوه وارجو ان اجد من يضيف اويعدل في هذا العمل للافضل فكلنا هنا في مرحلة التعليم
    وفقنا ووفقكم الله وفي انتظار المشاركات
    حسبي الله الذي لا اله الا هو
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    محمد الوفائي

    استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج
    كيف تربح اكثر من الف نقطه في خمس دقائق فقط
    الدكتور احمد والشرح المبسط للمؤشرات الفنية وانواعها

    2 مرفق شرح وافي للمتاجره بمؤشر القناه السعريه
    برلسكوني يقدم عرضا لاستقالته

  4. #44
    مؤشر قوي زائر

    افتراضي

    انا فعلا حققت الهدف بصفقة الباوند ين ,
    المشكلة اني دخلت بالخطأ على زوج اخر اثناء متابعتي للمجنون وكنت اريد تعزيز الدخول
    لكن بهذا الخطأ اضعت الكثير من الوقت الى ان استطعت الخروج من صفقتي الخاطئة بنقطة الدخول , خاصة وان الزوج الاخر كان سبريده عالي

    عموما ارى نتائج ممتازة بصفقاتك وتحليلاتك

  5. #45
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤشر قوي مشاهدة المشاركة
    انا فعلا حققت الهدف بصفقة الباوند ين ,
    المشكلة اني دخلت بالخطأ على زوج اخر اثناء متابعتي للمجنون وكنت اريد تعزيز الدخول
    لكن بهذا الخطأ اضعت الكثير من الوقت الى ان استطعت الخروج من صفقتي الخاطئة بنقطة الدخول , خاصة وان الزوج الاخر كان سبريده عالي

    عموما ارى نتائج ممتازة بصفقاتك وتحليلاتك
    حبيب قلبي اسعدني صبرك ورفضك الخساره وهذا هو اساس الموضوع وتاكد ان السعر سيعاود مهما طال به الوقت المهم هنا اننا لا نخرج بخساره مهما كلفنا الوقت ولكن الاهم ان يكون الدخول محسوب بعقود صغيره حتى تستطيع الصبر والربح
    بارك الله لك وارجو عرض فرص اخرى
    وعلشان اثبت للناس مدى قوة هذه الاستراتيجيه
    تعالى معايا على الحساب التجريبي وافتح اي صفقه في اي اتجاه حتى لو كانت عكس اتجاه السوق وحدد ربح مثلا 50 نقطه واتركها وسوف ترى انها لابد لها من تحقيق الهدف صحيح هي هاتاخد وقت كبير لكن في الاخر لازم هاتحقق الهدف وده طبعا بنسبة 90%
    بالتوفيق ياغالي وفي انتظار مشاركاتك
    حسبي الله الذي لا اله الا هو
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    محمد الوفائي

    استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج
    كيف تربح اكثر من الف نقطه في خمس دقائق فقط
    الدكتور احمد والشرح المبسط للمؤشرات الفنية وانواعها

    2 مرفق شرح وافي للمتاجره بمؤشر القناه السعريه
    برلسكوني يقدم عرضا لاستقالته

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elwfaey مشاهدة المشاركة
    حبيب قلبي لاحظ ان انا دائما اؤكد على المرونه مع الفوركس يعني كل اضافه فهي لصالح العمل ولابد ان نفهم جيدا اننا جميعا نستفيد من بعضنا البعض فالعمل الجماعي حتما يؤدي الى النجاح
    فاستخدام الموفينج او الماكد او اي مؤشر يكون له من الدلالات على اتجاه فنحن نرحب به ولكني ساضيف اضافه اخرى ايضا وهي مؤشر القناه السعريه وان شاء الله سوف اقوم بفتح موضوع خاص بهذا المؤشر وكيفيه استخدامه بشكل يحسن من استخدامه ويمكن استغلاله مع كل الاستراتيجيات
    الهدف الذي اريد ان يصل للجميع اننا ندخل بيع في مناطق البيع وندخل شراء في مناطق الشراء وهذا هو المهم مع ادارة راس المال والمرونه
    اشكر لك حسن استيعابك للاستراتيجيه وفي انتظار المزيد من الراي والمناقشات
    تحياتي اليك ياحبيب قلبي
    والله الموفق
    هنا شرح العمل بمؤشر القناه السعريه
    http://www.islamicarabforex.com/vb/showthread.php?t=588
    حسبي الله الذي لا اله الا هو
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    محمد الوفائي

    استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج
    كيف تربح اكثر من الف نقطه في خمس دقائق فقط
    الدكتور احمد والشرح المبسط للمؤشرات الفنية وانواعها

    2 مرفق شرح وافي للمتاجره بمؤشر القناه السعريه
    برلسكوني يقدم عرضا لاستقالته

  7. #47
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    149

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنان مشاهدة المشاركة

    نقاش جيد وطرح جميل , واتمنى لو نستطيع الوصول معا الى خطة للاستفادة من الهيدج
    في استراتيجية او طريقة ما
    حبيب قلبي ماتيجي ندخل مثلا مع مواعيد الاخبار قبل ميعاد الخبر بخمس دقائق نعمل اوامر معلقه
    فوق السعر ب 20 نقطه شراء وتحت السعر ب 20نقطه بيع
    ونضع هدف مثلا 35 نقطه ونشوف ايه اللي احنا ممكن نستفيده
    تجربه ان عملتها كتير ونجحت معايا بنسبة 75%
    والله المستعان
    حسبي الله الذي لا اله الا هو
    عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    محمد الوفائي

    استراتيجيه محمد الوفائي للارباح وبدون خسائر ورؤيتي للهيدج
    كيف تربح اكثر من الف نقطه في خمس دقائق فقط
    الدكتور احمد والشرح المبسط للمؤشرات الفنية وانواعها

    2 مرفق شرح وافي للمتاجره بمؤشر القناه السعريه
    برلسكوني يقدم عرضا لاستقالته

  8. #48
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي

    طريقة مشجعة

    يرجى التوضيح بأمثلة عملية من حركة السوق

    هات فرصة مثلا على اليورو اليوم و ارينا كيفية تعاملك مع لاهيدج

    شكرا على طرحك

  9. #49
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •