اخبار الاسهم السعودية عسير للتجارة توافق على توزيع 10% ارباح


أعلنت شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات عن نتائج الجمعية العامة العادية، حيث تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين وقدرها 126.4 مليون ريال عن العام 2014، بواقع 1 ريال للسهم الواحد تمثل ما نسبته 10% من رأسمال الشركة.
وتكون أحقيتها للمساهمين المسجلين في سجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية، كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، وتوزيعها خلال 30 يوماً من تاريخ الموافقة، وتحديد تاريخ التوزيع لاحقاً.
والمصادقة على المعاملة التي تمت مع شركة الخزامى للإدارة خلال العام 2014 بمبلغ 1.4 مليون ريال، وذلك قيمة الإيجار السنوي عن عقد الإيجار المبرم معها لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد لمدد أخرى، وتملك فيها الشركة 5% من رأسمالها، وعضو مجلس الإدارة ذي العلاقة المهندس عبد الرحمن إبراهيم الرويتع؛ كونه عضواً في مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، والترخيص بتجديدها للعام القادم 2015.
والمصادقة على تعيين معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم عضواً في مجلس الإدارة، وذلك حتى نهاية الدورة الحالية للمجلس، بدلاً من عضو مجلس الإدارة المستقيل معالي الدكتور عزام محمد الدخيل

اخبار الاسهم السعودية عسير للتجارة توافق على توزيع 10% ارباح