google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اختر طريقة التداول الخاصة بك بحكمة

  1. #1

    افتراضي اختر طريقة التداول الخاصة بك بحكمة

    اختر طريقة التداول الخاصة بك بحكمة


    هناك بالفعل الآلاف من أنظمة التداول والاستراتيجيات المختلفة. العديد من هذه الأساليب, إن لم يكن معظمها, تعتبر خردة بالكامل, من أنظمة التداول اليوم, إلى النظم القائمة على المؤشر, إلى الروبوتات التي تعد باتمام عمليات التداول تماما. أي أنه يوجد عدد لا نهائي من طرق التداول.
    كل هذه الأساليب تعتبر مربكة, عشوائية واستنزاف للعقل, وذلك في حال ما استخدمتها على المدى الطويل. معظم هذه الأساليب في معظمها يتم بيعها بعد فوات الأوان, ويتم تسويقها بشكل جيد لإقناع المستثمرين الجدد بنجاحها.
    لقد استغرق الأمر من عدة سنوات لأجد أن تحليل حركة الأسعار هو أفضل طريقة لقراءة الرسوم البيانية والتوقع بحركة السهر, وعندما كرست كل اهتمامي, دراستي ووقتي لهذه الطريقة, فشاهدت نتائج لم أجدها من قبل في أي طريقة اخرى, وكانت هذه نقطة التحول في مهنة التداول. الهدف من التداول باستخدام حركة السعر هو أن ننظر إلى الرسوم البيانية ودراسة تحركات الأسعار وتركيز الضوء على حركة السعر.
    بمجرد اتخاذ القرار بشأن طريقة التداول الخاصة بك, فينبغي عليك أن تلتزم بها لفترة من الوقت, وأن تعطيها الفرصة وألا تتركها سريعا بعد أسبوع أو أسبوعين وتقفز لشيء آخر. فإذا تنقلت كثيرا من طريقة إلى أخرى, فلن تصل إلى شيء بالنهاية, وربما تقع ضحية لنظام التنقل والذي يصيب العديد من المستثمرين المبتدئين.

  2. #2

    افتراضي

    مشكور على الموضوع المميز

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    1

    افتراضي

    شكرا أستاذ نادر. وفي انتظار نصائحك المفيدة دائماً

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •