ينطلق معرض "سيتي سكيب جدة 2015"، في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري، ليسلط الضوء على الفرص والآفاق الاستثمارية التي تقدمها الشركات للمستثمرين.

وكشفت شركة "عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)"، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات، عزمها على استعراض محفظتها الحالية والمستقبلية من المشاريع الراقية في إمارة دبي، خلال المعرض.

وقال علي عمر، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي ديفليوبمنتس (للتطوير العقاري)": "توفر الدورة الحالية من "سيتي سكيب جدة" فرصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض أبرز مشاريعنا السكنية الراقية أمام المستثمرين والمشترين ضمن السوق السعودية".

وأضاف عمر: "نحرص على تطوير محفظة متكاملة من العروض العقارية المصممة خصيصاً لضمان تقديم خدمات استثنائية ومرافق حصرية ترقى إلى مستوى تطلعات المشترين".

وتمثل الدورة السادسة من "سيتي سكيب جدة" داعماً رئيسياً لمسيرة نمو السوق العقارية السعودية، حيث توفر منصة للرواد والخبراء والمستثمرين العقاريين للتواصل وبناء شراكات استراتيجية متينة ومثمرة، مع توقعات بأن يستقطب المعرض هذا العام أكثر من 10,000 شخص.

واستثمرت شركة "عزيزي ديفليوبمنتس" أكثر من 4,5 مليار درهم في القطاع العقاري في دبي، حيث توفر حالياً خمسة مشاريع سكنية في واحدة من أفضل مناطق دبي وهي منطقة الفرجان.

وتعد منطقة الفرجان مشروع لتطوير العقارات السكنية وهي جزء من منطقة جبل علي الأولى في دبي، وهي لا تبعد سوى دقائق عن دبي مارينا ومساكن شاطئ جميرا والشاطئ العام ومطار آل مكتوم وموقع معرض "إكسبو الدولي 2020" وغيرها من أبرز مناطق الجذب السياحي.