اخبار عملات الفوركس - اداء سلبي للدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري


تذبذب الدولار الأمريكي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الفرنك السويسري عقب البيانات والتطورات التي تبعنها عن الاقتصاد السويسري اليوم الأربعاء والتي أوضحت نمو أسعار المستهلكين بصورة فاقت التوقعات خلال آذار/مارس بالتزامن وسط شغف الأسواق لما سوف يسفر عنه محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح.
في تمام الساعة 07:25 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري إلى مستويات 0.9646 مقارنة بمستويات الأفتتاحية عند 0.9657 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له عند 0.9596 والأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.9674.
هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد السويسري صدور قراءة أسعار المستهلكين والتي أظهرت نمو بنسبة 0.3% مقابل انكماش بنسبة 0.3% في القراءة السابقة لشهر شباط/فبراير بخلاف التوقعات التي أشارت إلى نمو بنسبة 0.1%، بينما أظهرت القراءة السنوية للمؤشر ذاته اتساع الانكماش لنسبة 0.9% مقابل انكماش بنسبة 0.8% متقوة ذبلك أيضا على التوقعات عند انكماش بنسبة 1.1%.
على الصعيد الأخر تترقب الأسواق المالية حالياً عن كثب الكشف عن محضر اجتماع الفدرالي في تمام الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت جرينتش والذي إسقط من خلاله الأعضاء مصطلح "الصبر" حيال رفع أسعار الفائدة ضمن العمل على فتح الباب أمام احتمالية رفع مبكر لأسعار الفائدة بحلول النصف الثاني من العام الجاري 2015.
بينما نود الإشارة إلى أن الأعضاء قد خفضوا توقعاتها لأسعار الفائدة بحلول نهاية العام الجاري 2015 إلى نسبة 0.625% مقارنة بنسبة 1.125% في اجتماع كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي 2014 مع تثبيت أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل من مستوياتها التاريخية المنخفضة بين الثبات عند مستويات الصفر ونسبة 0.25%.


اخبار عملات الفوركس - اداء سلبي للدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري