اخبار عملات الفوركس - ارتفاع الإسترليني أمام الدولار وترقب محضر الفدرالي


ارتفع الجنيه الإسترليني أمام نظيره الدولار الأمريكي لنشهد تلاشي الخسائر الزوج في مطلع الأسبوع الجاري وسط توجه أنظار المستثمرين لما سوف يسفر عنه محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح 17-18 آذار/مارس الماضي والذي خفض من خلاله صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفدرالي توقعاتهم لويترة النمو ومعدلات التضخم والبطالة للأعوام الثلاثة المقبلة.
في تمام الساعة 06:50 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 1.4908 مقارنة بمستويات الأفتتاحية عند 1.4806 والتي تعد أدنى مستوى للزوج خلال تداولات جلسة اليوم الأربعاء، بينما حقق الزوج الأعلى له عند 1.4972.
هذا تترقب الأسواق المالية حالياً عن كثب الكشف عن محضر اجتماع الفدرالي في تمام الساعة 08:00 مساءاً بتوقيت جرينتش والذي إسقط من خلاله الأعضاء مصطلح "الصبر" حيال رفع أسعار الفائدة ضمن العمل على فتح الباب أمام احتمالية رفع مبكر لأسعار الفائدة بحلول النصف الثاني من العام الجاري 2015.
بينما نود الإشارة إلى أن الأعضاء قد خفضوا توقعاتها لأسعار الفائدة بحلول نهاية العام الجاري 2015 إلى نسبة 0.625% مقارنة بنسبة 1.125% في اجتماع كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي 2014 مع تثبيت أسعار الفائدة المرجعية قصيرة الآجل من مستوياتها التاريخية المنخفضة بين الثبات عند مستويات الصفر ونسبة 0.25%.




اخبار عملات الفوركس - ارتفاع الإسترليني أمام الدولار وترقب محضر الفدرالي