حساب الفوركس التجريبي كيف تستفيد منة بشكل عملي

اليكم بعض النصائح التي تجعلك تستفيد من الحساب التجريبي للفوركس بقوة

تعامل مع المال المتواجد في حسابك التجريبي على انة مالك الحقيقي. وهذا سيجعل منك تراقب تصرفاتك حيال اموالك جيدا، وتخاطر بالأموال كانه مال من حسابك الشخصي انت وحدك. ولكي تخلق لنفسك متعتة في هذه المتاجرة الافتراضية، هي ان تكافأ نفسك بشيء في حال ربحت ربحا افتراضيا.


اضبط مقدار المال الذي ستتاجر به افتراضا، مع المال المتوقع ان تتاجر به فعلاً . ان العديد من الحسابات التجريبية تبدا من 25,000$ – 100,00$ وهذا عادة يفوق قدرة المداولين على التحمل في الانفاق، لذلك فان كنت تستطيع ان تضبط هذا المقدار الى مقدار من المال أكثر واقعية، سيكون أفضل لك بكثير، وسيكون تدريبا أقوى.


احفظ دفترا يوميا لك، لتسجل كل ما تعلمته. وان هذا سيساعدك على في تنمية قدراتك كمداول بالاحتفاظ بمدوانتك وملاحظاتك الشخصية حو لعملية التعلم، كما انه سيساعدك على وضع اهدافك وتحديدها وتحفيزك من أجل تحقيقها. وكما ايضا سيساعدك في فهم أخطائك وتسجيلها لعدم الوقوع فيها مرة أخرى.


ابدا بتطوير قدرتك لوضع الخطط الاستراتيجية للفوركس للتحكم في نسبة المخاطرة عن طريق الحصص الأصغر. ان الحصص الصغيرة المكونة من 10,000 وحدة من العملات، بدلا من الحصص الكبيرة، فهذه ستقلل نسبة المخاطرة وتجعلك قادرا على التحكم فيها بشكل أكبر.


خذ استراحة لبعض الوقت. ان تجارة الفوركس قد تسبب الادمان، تحديدا ان كنت من اولئك الذين يتاجرون على مدى الـ 24 ساعة. ستسبب لك الملل فعلا، وتضعف قدراتك مع الوقت، وكن حريصا على اخذ قسطا كافيا من الراحة، بالاخص ان كان لديك اي التزامات مالية اخرى.


احرص على التدريب، في اي وقت تتاح لك به الفرصة. بما ان معظم وسطاء الفوركس سيجعلونك تتخذ لك حسابا تجريبيا على مدى فترة طويلة، فانك تستطيع ان تاخذ ذلك في مصلحتك الشخصية، لتستطيع ممارسة الفوركس بشكل افتراضي لمدة شهر او شهرين، وهذا سيعطيك الثقة والقدرة على دخول عالم الفوركس بقدرة فعلية أعلى قد تجلب لك ارباحا اكثر. وتساعدك على تفادي الامور والمشاكل المالية المحتملة.

حساب الفوركس التجريبي كيف تستفيد منة بشكل عملي