google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 140

الموضوع: اهم الاخبار / موضوع متجدد

  1. #91
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشّر أسعار المستهلكين الألماني يرتفع

    جاءت بيانات التضخم داخل ألمانيا كما توقّع المحللون، حيث ارتفعت النسبة إلى 2.4% على أساس سنوي، وذلك وفقًا لتقديرات المحللين. يأتي هذا في الوقت الذي ظل المؤشّر دون تغيير على أساس شهري عند نسبة 0.0%، لتأتي دون التوقعات التي كانت ترجّح بلوغ المؤشّر 0.1%.

    تجدر الإشارة إلى أن الارتفاع جاء بنسبة كبيرة كنتيجة ارتفاع أسعار الطاقة المنزلية، وزيوت التدفئة، وأسعار الغاز.

  2. #92
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الين اليابانى يرتفع امام العملات

    يشهد الين الياباني ابتعادًا عن أدنى مستوياته خلال تعاملات الأسواق اليوم، حيث لا تزال الأسهم الأمريكية تقترب من أعلى مستوياته خلال اليوم، إلّا أن سندات الخزانة الأمريكية تقلل من خسائرها التي تكبدتها في وقت سابق.

    فقد شهد الزوج Usd/jpy تراجعًا دون المستوى 78.00، بعد أن سجّل أعلى مستوى له منذ إبريل نوفمبر عند المستوى 78.23. ويتداول الزوج حاليًا، وقت صياغة الخبر، عند النطاق 77.92/94، متراجعًا بمقدار 30 نقطة دون أعلى مستويات له خلال اليوم. وقد فقد الزوج مسيرته، في الوقت الذي تراجعت فيه عائدات السندات الأمريكية من أعلى مستوياتها.

    يأتي هذا في الوقت الذي يقلّص فيه الين الياباني من خسائره التي تكبّدها، مقابل العملات الأوروبية، حيث تراجع الزوج Eur/jpy دون المستوى 104.00، كما تراجع الزوج Gbp/jpy دون المستوى 121.00.

    في الوقت نفسه، ينطبق الوضع بالمثل على عملات السلع. فقد وصل كل من الزوج Aud/jpy والزوج Cad/jpy إلى أعلى مستوياتهما خلال أسبوع، ويشهدا حاليًا تراجعًا في تحركاتهما السعرية. فقد ارتفع الزوج Aud/jpy إلى المستوى 77.78، ليستقر حاليًا حول النطاق 77.10/15، بينما كان قد ارتفع الزوج Cad/jpy في وقت سابق إلى المستوى 75.81، قبل أن يتراجع إلى المستوى 75.30

  3. #93
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر أسعار المنازل البريطاني

    أفادت مؤسسة Nationwide بارتفاع مؤشر أسعار المنازل البريطاني بنسبة 0.4% في شهر نوفمبر، عقب 0.4% مسجلة عن الشهر السابق. وقد استقرت توقعات السوق حول عدم تغيير المؤشر.

    وعلى أساس سنوي ارتفع مؤشر أسعار المنازل البريطاني الصادر عن Nationwide بنسبة 1.6%، مقارنة بارتفاعه بنسبة 0.8% في شهر سبتمبر وفوق التوقعات بشكل طفيف التي استقرت على ارتفاع المؤشر بنسبة 1.3%.

    ويرى روبرت جاردنر، كبير المحللين الاقتصاديين لدى Nationwide: "لاتزال أسعار المنازل متغيرة خلال الأشهر الماضية بالرغم من تراجع توقعات النمو الاقتصادي. بالرغم من ذلك، في ظل التوقعات بأن يشهد التعافي الاقتصادي البريطاني من ركود خلال عام 2012، من المتوقع أن يظل نمو أسعار المنازل البريطاني طفيفًا، وتشهد الأسعار تحركات عرضية أو تراجع طفيف خلال الأشهر الثانية عشر الماضية

  4. #94
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الاسواق الآسيوية اليوم

    ارتفعت أسواق الأسهم الآسيوية لليوم الثاني على التوالي اليوم الثلاثاء بفضل آمال بالتزام قادة الاتحاد الأوروبي بالتوصل إلى حل مشترك للموافقة على الاجراءات الحاسمة الخاصة بحل أزمة الديون واستعادة ثقة المستثمرين في الاتحاد.

    ارتفع مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 2.3%، في حين ارتفع مؤشر هانج سانج بهونج كونج بنسبة 1.7%، كما ارتفاع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي بنسبة 2.5%، ويجري التداول على مؤشر Asx الأسترالي مرتفعًا بنسبة 1.0%. وفي الصين، ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 1.3%.

    ويجري التداول على الأسهم في جميع أنحاء العالم مرتفعة هذا الأسبوع، إثر نشر تقارير بشأن مفاوضات بين القادة الأوروبين لانتهاج اجراءات أكثر صرامة للتعامل مع أزمة الديون.

    ووفقًا لمصادر مختلفة، فإن ممثلي الاتحاد الأوروبي يمكن أن يضعوا في الاعتبار متجاهلين ما تم منذ أسابيع قليلة، مثل طرح سندات اليورو أو شراء الديون من قبل البنك المركزي الأوروبي لتهدئة الضغوط على الدول المحيطة بمنطقة اليورو.

    فضلًا عن ذلك، شهدت مبيعات التجزئة القوية في الولايات المتحدة خلال عطلة عيد الشكر، مرتفعة بنسبة 9.1% عن العام السابق، مما عزز الثقة بشأن تعافي الاستهلاك الأمريكي، والذي يمثل 70% من الناتج المحلي الإجمالي في أكبر اقتصاد بالعالم.

    تراجع الدولار والين إثر تحسن شهية المخاطرة
    وعلى صعيد تداول العملات، ارتفع اليورو والجنيه الاسترليني مبتعدين عن أدنى مستوياتهما على مدار عدة أسابيع، مدعومًا بتحسن شهية المخاطرة. وارتفع الزوج Eur/usd من المستوى 1.3210، ليشهد تحركات عرضية بين المستويات 1.3300 و 1.3400، في حين ارتفع الزوج Gbp/usd من المستوى 1.5425، وصولًا إلى النطاق 1.5600 يوم الاثنين، بالرغم من تراجعع الزوج ليجري التداول عليه قرابة المستوى 1.5500 خلال الفترة الآسيوية.


    سارع الزوج Usd/jpy من وتيرة ارتفاعه أمس من المستوى 76.60 بمنتصف شهر نوفمبر نتيجة تحسن شهية المخاطرة، مخترقًا المستوى 87.00 ليصل إلى أعلى مستوى له على مدار 3 أسابيع عند 78.30، ثم يشهد تحركات عرضية فوق المستوى 78.00 خلال الفترة الآسيوية.

  5. #95
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر Ubs للاستهلاك السويسري

    وفقًا للبيانات الصادرة عن بنك Ubs السويسري، ارتفع مؤشر Ubs للاستهلاك السويسري مسجلًا 0.91 خلال شهر أكتوبر، عقب وصوله إلى 0.84 في شهر سبتمبر.

    وترى البيانات الرسمية أن "ارتفاع حجوزات السيارات المرتفع باستمرار، مدعومًا بحالة تداولات العملات الحالية، كان من شأنه تعزيز مؤشر الاستهلاك.

  6. #96
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الاسواق الاوربية اليوم

    افتتحت أسواق الأسهم الأوروبية على انخفاض اليوم الثلاثاء عقب ارتفاعها يوم الاثنين، حيث تلاشت ثقة المستثمرين بشأن التزام الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي لوقف أزمة الديون، كما جددت وكالة موديز من المخاوف، محذرة من خفض معدلات الفائدة للبنوك الأوروبية.

    تراجع مؤشر Eurostoxx 50 بنسبة 0.7%، في حين يجري التداول على مؤشر DAX الألماني منخفضًا بنسبة 0.5%، وهبط مؤشر CAC الفرنسي بنسبة 0.8%. وفي بريطانيا، تراجع مؤشر FTSE بنسبة 0.45% بعد افتتاح التداولات بساعتين.

    وانخفضت شهية المخاطرة متأثرة بالتصنيفات الائتمانية لوكالة موديز، والتي أفادت بأنها تنظر في خفض تصنيفات الديون لـ 15 دولة بالإتحاد الأوروبي بواقع درجتين خوفًا من الإلغاء المحتمل للدعم الحكومي.

    فضلًا عن ذلك، حذرت ستاندرد آند بورز من التخلص من توقعاتها بشأن تصنيف فرنسا “AAA” إلى تصنيف سلبي خلال الأيام المقبلة، كما صدر عن الصحف الفرنسية يوم الاثنين.

    في السياق ذاته، يترقب المستثمرون مزاد السندات الإيطالية. فمن المتوقع أن تطرح إيطاليا سندات لأجل 3 سنوات و 10 سنوات بواقع 8 مليار يورو، بتكلفة إقراض قرابة 7%، وهو المستوى الذي لا يمكن احتماله، الأمر الذي يمكن أن يحفز خطط إنقاذية لليونان والبرتغال وايرلندا.


    وعلى صعيد تداول العملات، يجري التداول على اليورو والجنيه الاسترليني مبتعدين عن أدنى مستوياتهما بالأمس. ويجري التداول على الزوج EUR/USD في تحركات عرضية فوق أعلى مستوى له بالأمس عند 1.3400، بينما يجري التداول على الزوج GBP/USD بين المستويات 1.5500 و 1.5600، بعد ارتفاعه من المستوى 1.5420 يوم الجمعة، وتوقف الزوج USD/JPY عند المستوى 78.30 خلال الفترة الآسيوية، متراجعين إلى أدنى مستوياتهما خلال اليوم دون المستوى 78.00.

  7. #97
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الاقراض فى بريطانيا

    ارتفع صافي الإقراض إلى الأفراد في بريطانيا إلى 1.3 مليار إسترليني خلال شهر أكتوبر، عقب القراءة المسجلة خلال شهر سبتمبر وبالبالغة 0.3 مليار إستريليني، جاء ذلك وفقًا للبيانالت الرسمية الصادرة عن بنك إنجلترا. الجدير بالذكر أن النتيجة الحالية جاءت اعلى من توقعات االأسواق البالغة 1.0 مليار إسترليني.

    وقد تراجع ائتمان المستهلك البريطاني إلى 0.049 مليار إسترليني خلال شهر أكتوبر مقابل قراءة شهر أكتوبر البالغة 0.580 مليار إسترليني خلال شهر سبتمبر ودون التوقعات البالغة 0.500 مليار إسترليني.

    وقد ارتفعت موافقات الرهون العقارية إلى 52.743 ألف خلال شهر أكتوبر عقب القراءة المسجلة خلال شهر سبتمبر البالغة 51.193 ألف متجاوزة التوقعات البالغة 51.800.

  8. #98
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي المعروض النقدي البريطانى

    وفقًا للبيانات الصادرة عن بنك إنجلترا، فقد تراجع المعروض النقدي بالمملكة المتحدة بنسبة 0.3% خلال شهر أكتوبر، وذلك مقارنة بتراجعه الذي بلغت نسبته 0.4% خلال شهر سبتمبر. وجدير بالذكر أن التوقعات قد تنبأت بتراجع المؤشر بنسبة 0.2%.

    وعلى أساس سنوي، فقد تراجع المعروض النقدي بالمملكة المتحدة بنسبة 2.7% خلال شهر أكتوبر، عقب تراجعه بنسبة 1.7% خلال شهر سبتمبر.

  9. #99
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر ثقة المستهلك بالاتحاد الأوروبي

    كما كان متوقعًا، استقر مؤشر ثقة المستهلك بالاتحاد الأوروبي عند المستوى -20.4 خلال شهر نوفمبر، جاء ذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة عن المفوضية الأوروبية.

    وقد تراجع مؤشر الثقة الاقتصادية بمنطقة اليورو على نحو طفيف خلال شهر نوفمبر إلى 93.7 مقابل قراءة شهر أكتوبر البالغة 94.8 ودون التوقعات البالغة 93.9.

    واستمر مؤشر الثقة الصناعية في منطقة اليورو في التراجع خلال شهر نوفمبر ليتراجع إلى -7.3 خلال شهر نوفمبر مقابل قراءة أكتوبر البالغة -6.5. وقد توقع خبراء التحليل المزيد من التراجع إلى -7.6.

  10. #100
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي السندات اليابانية

    حذر صندوق النقد الدولي من الارتفاع المفاجئ الذي حدث في السندات اليابانية الأمر الذي أدى إلى ارتفاع زوج Usd/jpy، على الرغم التوقعات بألا يكون هناك تأثير كبير من قبل ارتفاع تكلقة الإقراض، في ظل محاصرة الزوج بين المستوى 75.00 والمستوى 80.00.

    وليس من المحتمل أن يؤدي الدين الياباني إلى حدوث أزمة، وفقًا لما قاله فريق التحليل لدى Ubs في ظل استمرار القلق من الديون اليابانية نظرًا لانتشار مخاطر الديون الأوروبية في المنطقة الاوروبية: "إن ارتفاع الديون اليابانية ليس من المحتمل أن يؤدي إلى أزمة على الفور، حيث يستحوذ المستثمرون اليابانيون المحليون على 95% من السندات اليابانية، الذين يحافظون على الميل العام للبلاد، ويلاحظ أن هذا الانحياز بدأ في الارتفاع مؤخرًا نظرًا لفقدان الثقة شيئًا فشيئًا في الدول الأخرى ذات الديون الكبيرة".

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •