google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 12 من 14 الأولىالأولى ... 2 10 11 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 140

الموضوع: اهم الاخبار / موضوع متجدد

  1. #111
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي توقعات بانحفاض اليورو

    وفقًا لديفيد سونج، المحلل الفني لدى Currency Analyst at DailyFX، توقف ارتفاع اليورو من المستوى 1.3210 عند النطاق 1.3535/45 الذي يحتوي على أعلى مستوياته خلال الأسبوع الماضي، وتخلى الزوج EUR/USD عن مكاسبه نظرًا لتراجع شهية المخاطرة. وتوقع سانج أن يشهد الزوج مزيد من التراجع ليؤثر هذا التراجع على اليورو هذا الأسبوع، حيث يعمل صانعوا السياسية الأوروبية على التوصل إلى اتفاق بشأن حل أزمة الديون الأوروبية.

    ومن المتوقع أن يجري التداول على اليورو منخفضًا هذا الأسبوع، متأثرًا بالتوقعات الاقتصادية الضعيفة بالإتحاد الأوروبي، ويقول سانج: "نظرًا لمحاولة صناع السياسة الأوروبين لإحتواء أزمة الديون السيادية، من المتوقع أن يخفض البنك المركزي الأوروبي معدلات الفائدة على نطاق واسع بواقع 25 نقطة أساسية خلال الأسبوع المقبل. ومن المتوقع أن يتراجع الزوج EUR/USD عن مسيرة ارتفاعه، حيث تحولت التوقعات الاقتصادية بشأن منطقة اليورو إلى التشاؤم بشكل كبير."

  2. #112
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الفائدة الاوربية

    توقع سايمون سميث، المحلل الفني لدى FxPro أن يخّفض البنك المركزي الأوروبي معدلات الفائدة بواقع 25 نقطة على الأقل خلال اجتماع السياسة النقدية. وأشار سميث إلى أن الأمر الأكثر أهمية من ذلك هو "تحول البنك المركزي الأوروبي من الموقف الجامد بأكثر مما ينبغي والذي كان متبع في عصر تريشيه".

    ويجري رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي اتفاقية مع صندوق النقد الدولي لإقراض الدول المتعثرة، وفقًا لسميث: "فبالتعامل مع صندوق النقد الدولي، يمكن أن تُقدم المساعدة تحت مظلة النظام الحازم الحالي لصندوق النقد الدولي الذي ينبغي أن ينحي هذه المساعدة جانبًا عن الموقف السياسي لدول اليورو المتعثرة. فضلًا عن ذلك، فإن المخاطرة الائتمانية سيكون من شأنها الانتشار على نطاق واسع بين الدول الأعضاء بصندوق النقد الدولي."

  3. #113
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    376

    افتراضي

    الصراحة الوضع المالي الاوروبي غامض ولا احد يستطيع التنبؤ بما سيحدث

    يسلمو يا غالي على الاخبار
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: ((من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه، وإن كانت مثل زبد البحر)) متفق عليه

  4. #114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة مشاهدة المشاركة
    الصراحة الوضع المالي الاوروبي غامض ولا احد يستطيع التنبؤ بما سيحدث

    يسلمو يا غالي على الاخبار
    مرحبا اخى اسامة ..معاك ان الوضع غامض ولكن اى خبر من منطقة اليورو سواء بالسلب او الايجاب يقوم بقلب السوق . فمثلا بمجرد اعلان البنوك الاوربية تسهيلات التعامل بالدولار ارتفع اليورو اكثر من 150 نقطة فى خلال خمس دقائق يعنى ضيع ناس كتير
    والنهاردة بمجرد اشاعة عن استثمارات للصين ب 300 مليار دولار فى سوق العملات
    ادى الى ارتفاع اليورو .

  5. #115
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر Cb البريطاني

    وفقًا لبيانات صادرة عن مؤسسة كونفرس بورد، هبط مؤشر Cb الرائد البريطاني بنسبة 0.4% خلال شهر أكتوبر، عقب تراجعه مسجلًا 0.4% خلال شهر سبتمبر.

    وتعليقًا على نتيجة المؤشر، قال جين كلود مانيني، كبير الاقتصاديين الأوروبين لدى مؤسسة كونفرس بورد: "هبط المؤشر الاقتصادي الرائد للمملكة المتحدة للشهر الثالث على التوالي خلال شهر أكتوبر. لم يعوض التحسن الطفيف بأسعار الأسهم تراجع الثقة على نطاق واسع. وفضلًا عن الضعف المتواصل للمؤشر الاقتصادي الرائد، تقترح الظروف الاقتصادية الحالية أن الاقتصاد البريطاني يشهد مخاطر في الوقت الحالي عقب تقلص النشاط الاقتصادي بمنطقة اليورو على المدى القصير."

  6. #116
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي العجز التجاري البريطاني

    وفقًا لبيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الوطني اليوم، تراجع العجز التجاري البريطاني مسجلًا 4.554 مليار جنيه استرليني في شهر أكتوبر من 5.712 مليار جنيه استرليني في شهر سبتمبر. كانت توقعات المحللين استقرت على انخفاض العجر ليسجل 5.400 مليار يورو.

    وانخفض عجز ميزان السلع البريطاني إلى 7.557 مليار جنيه استرليني في شهر أكتوبر من 10.175 مليار جنيه استرليني في شهر سبتمبر، وهي القراءة التي فاقت التوقعات التي استقرت على تراجعه بواقع 9.500 جنيه استرليني.

  7. #117
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي ارتفاع غير منطقى لليورو

    يعد ارتفاع اليورو مقابل الدولار خلال الفترة الأوروبية نتيجة للإشاعات التي اشارت إلى احتمال ارتفاع تدفقات المستثمرين بواقع 300 مليار دولار من قبل البنك المركزي الصيني. ويرى المحللون لدى Ubs أن الارتفاع السابق كان مجرد ردة فعل زائدة عن الحد حيث لا يعد التطور الحالي مؤثرًا ولا يعد أيضًا إنقاذًا لمنطقة اليورو لأن الأنباء الصادرة من الصين تشير إلى نوع من أنواع ضبط التدفقات الصادرة لفترة من الوقت.

    الجدير بالذكر أن قمة الاتحاد الأوروبي تهدف غلى خدمة منطقة اليورو فحسب وليس كل دول الاتحاد الأوروبي الـ27. وعلى الجانب المالي، اختارت بريطانيا والمجر البقاء بعيدًا عن أي اتفاقية جديدة بينما سوف يقوم كل من السويد والتشيك باستشارة البرلمان الخاص بكل منهما أولًا.

    وعلى الرغم من التعليقات السابقة التشككية لأحد المسؤولين الألمان حول ألية الاستقرار الأوروبية، فمن المنتظر أن يستمر السعي نحو التوصل إلى خطة حيث أن التدفقات سوف تلتزم بمبادئ صندق النقد الدولي وسوف يتم العمل بها في عام 2012 مع تخصيص 15% من رؤوس المال المدفوعة في مساعدة ألية الاستقرار الأوروبية.

  8. #118
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر أسعار الجملة الألماني

    وفقًا لبيانات صادرة عن مكتب الإحصاء Destatis، ارتفع مؤشر أسعار الجملة الألماني بنسبة 0.7% خلال شهر نوفمبر، مقارنة بتراجعه بنسبة 1% خلال شهر أكتوبر. واستقرت توقعات السوق على ارتفاعه بنسبة أقل من المسجلة عند 0.6%.

    وعلى أساس سنوي، ارتفع مؤشر أسعار الجملة الألماني بنسبة 4.9% خلال شهر نوفمبر، عقب ارتفاعه بنسبة 5% في شهر أكتوبر. وهي أقل نتيجة مسجلة للمؤشر منذ شهر مارس 2010، عندما سجل 4.3%.

  9. #119
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي التصنيفات الائتمانية الأوروبية

    لم تعتبر وكالة موديز القرارات المتخذة خلال القمة الأوروبية التي عقدت الأسبوع الماضي بالكافية لتهدئة الأسواق ووقف أزمة ديون منطقة اليورو. وحذرت الوكالة من أنها تعتزم مراجعة التصنيفات الائتمانية لكافة الدول الأعضاء بالإتحاد الأوروبي خلال الربع الأول من عام 2012. وأوضحت الوكالة إن "غياب الإجراءات اللازمة لاستقرار أسواق الائتمان على المدى القصير أمرًا يعني أن منطقة اليورو والإتحاد الأوروبي واسع الإطار لا يزالا معرضان لمزيد من الصدمات وأن تماسك منطقة اليورو لا يزال تحت تهديد مستمر،"

    وفي بيان نشر لها صباح يوم الإثنين، أوضحت موديز أنه بالرغم من أن المسؤلون الأوروبيون اتخذوا اجراءات صوب اتحاد نقدي أكثر شدة بالمنطقو، فإن اتفاقهم النهائي "يقدم اجراءات قليلة جديدة ويشير إلى أن معظمها مشابه للاجراءات التي تم الإعلان عنها من قبل،" كما تعكس هذه الإجراءات رفض الدول الأقوى اقتصاديًا لمواصلة تقديم الدعم المالي للدول الأضعف اقتصاديًا. ويزيد هذا الموقف من "مخاطر تواجد ظروف اقتصادية مناوئة التي سيكون من شأنها زيادة التحديات البالغة التي يواجهها تنسيق السلطات وجهود خفض الديون. "

    وأضافت الوكالة أنه بالرغم من عدم توقعها لحدوث "مزيد من التخلف عن سداد الديون على نطاق واسع" بمنطقة اليورو، تحمل الصدمات الاقتصادية التي لا تزال هناك احتمالات بحدوثها " تأثيرات سلبية على التصنيف الائتماني بالأشهر المقبلة."

  10. #120
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي انخفاض اليورو

    كان اليورو قد شهد انحصارًا ضمن نطاق تداول واسع نظرًا للتقلب الشديد الذي ساد السوق الأسبوع الماضي على خلفية أحداث أوروبا.

    وقد هبط إلى المستوى 1.3300 عقب تصريحات دراجي. هذا طبقًا للأبحاث الصادرة عن Lloyds Bank.

    تمخضت قمة الاتحاد الأوروبي عن توصل أعضاء منطقة اليورو باستثناء المملكة المتحدة إلى تعديل للمعاهدة وقروض ثنائية بقيمة 200 مليار يورو إلى صندوق النقد الدولي، على الرغم من أن تنفيذ الآلية لا يزال يحيط به الغموض.

    والآن وعلى الرغم من انتهاء الأحداث الرئيسية في أوروبا، كان ينبغي أن تكون السوق أكثرهدوءًا، مع توقعات باستمرار تلقي زوج1.3210-30 EUR/USD دعمًا عند النطاق
    إلا أن كسره قد يفتح الباب صوب المزيد من الانخفاضات إلى ما دون المستوى 1.3150

    على الجانب الآخر، في حال عدم شهادة الزوج عمليات التداول اليوم، فثمة احتمال بزيادة المستثمرين لعمليات البيع قبيل فترة الأجازة، ما يعني أن اليورو قد يشهد تراجعًا بنهاية العام.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •