google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 14 من 14 الأولىالأولى ... 4 12 13 14
النتائج 131 إلى 140 من 140

الموضوع: اهم الاخبار / موضوع متجدد

  1. #131
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي معدلات التوظيف الاوربية

    وفقًا للتقديرات التي أصدرها مكتب الإحصاء الأوروبي، انخفض عدد الأفراد الذين توظفوا بمنطقة اليورو بنسبة 0.1% خلال الربع الثالث لعام 2011، مقارنة بالارتفاع الذي سجّله المؤشر والذي بلغ 0.2% خلال الربع الثاني.

    وعلى أساس سنوي، ارتفع عدد الأشخاص الذين توظفوا بمنطقة اليورو بنسبة 0.2% خلال الربع الثالث هذا العام، بعد أن سجّل صعودًا خلال الربع الثاني بلغت نسبته 0.5%

  2. #132
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر Gfk الألمانى

    لم يسجل مؤشر Gfk الألماني للمناخ الاستهلاكي تغييرًا بنسبة 5.6 خلال شهر يناير وفق التوقعات.

  3. #133
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي ميزان التجارة السويسري

    سجل الفائض التجاري ارتفاعًا فوق التوقعات مسجلًا 3.00 مليار خلاف التوقعات التي استقرت على 2.47 مليار. وجاءت قراءة شهر أكتوبر مسجلة 2.159 مليار.

    وهو الشهر الثالث على التوالي الذي يسجل فيه الفائض التجاري نموًا.

  4. #134
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي مؤشر أسعار المنتجين الألماني

    ارتفع مؤشر أسعار المنتجين الألماني مسجلاً 0.1% خلال شهر نوفمبر، إلا أنه جاء دون التوقعات التي تنبأت بنمو بلغ 0.2%. جدير بالذكر، تشير بيانات شهر فبراير إلى تراجع وتيرة النمو التي شهدها شهر أكتوبر، والتي بلغت 0.2%. ويستقر المؤشر في الوقت الراهن عند 117.1.


    وعلى أساس سنوي، لم يطرأ ثمة تغير على مؤشر أسعار المنتجين عند 5.6% خلال شهر نوفمبر، وهي بيانات شهر أكتوبر أيضًا، ليوافق توقعات السوق. يُذكر أن ذلك يعد تحسنًا مقابل قراءة شهر أكتوبر، التي بلغت 5.3%، و4.4% في شهر سبتمبر

  5. #135
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الاسواق الاسيوية اليوم

    جرى التداول على الأسهم الآسيوية اليوم الثلاثاء على ارتفاع بفضل تحسن شهية المخاطرة تجاه النظرة السياسية الجغرافية وأيضًا بفضل انتشار التساؤلات حول فرص الاستثمار في كوريا الشمالية. وكانت أكثر المجالات التي شهدت هذا الارتداد هي أسهم المصدرين.


    لم يسجل مؤشر هانج سانج تغييرًا بنسبة 0%، في حين ارتفعا مؤشرا كوسبي ونيكاي بنسبة 0.91% و 0.49% على التوالي. وهبط مؤشر S&P/ASX200 الأسترالي بنسبة -0.18%، كما تراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة -0.1%.


    وتشير خبيرة أسواق الأسهم اليابانية بمؤسسة جيفريز نعومي فينك إلى أن التحرك التصحيحي الذي تشهده الأسواق عقب الأخبار وفاة الزعيم الكوري كان أمرًا متوقعًا: "لم يكن التراجع الذي شهدته الأسواق بالأمس ناتجًا بشكل ضروري عن الأخبار الأساسية، ولهذا تأُثر بتحسن الثقة على الصفقات."


    ومن المحتمل أن تتفتح الفترة الأوروبية على هبوط، حيث تسجل مؤشرات Euro STOXX 50 و France CAC 40 و Germany’s DAX تراجعًا قبيل افتتاح تداولات الأسهم.

  6. #136
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي إقراض القطاع العام البريطاني

    على الرغم من انخفاض صافي إقراض القطاع العام البريطاني إلى 15.231 مليار استرليني خلال شهر نوفمبر من إجمالي 18.400 مليار استرليني، إلا أن توقعات المحللين كانت عند 6.700 مليار استرليني.

  7. #137
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي الأسواق الآسيوية

    في غضون تداولات يوم الثلاثاء، شهدت الأسواق الأوروبية والأمريكية ارتفاعًا في ظل تحسن الأسواق الآسيوية الطفيف، إذ سيطرت على المستثمرين حالة من الثقة في تحسن التوقعات الخاصة بالاقتصاد العالمي. يُذكر أن الفترة الآسيوية سوف تستأنف مسيرة الأمس اليوم.


    وباستثناء مؤشر شينجهاي المركب، الذي تراجع بواقع -1.12%، ارتفع مؤشر كوبسي لكوريا الجنوبية بواقع 3.09%، في حين سجل مؤشر هانج سينج ارتفاعًا بواقع 1.30%. أما عن مؤشر نيكي الياباني، ومؤشر S&p/asx 200 الأسترالي فقد حققا ارتفاعًا بواقع 1.41%، و2.13% على التوالي.


    ساهم كل من المزاد الناجح الذي انعقد يوم أمس الخاص بالديون السيادية الأوروبية، والبيانات الأمريكية القوية، والتوقعات بشأن عمليات إعادة التمويل طويلة المدى في تحسن الأسواق. ومن المقرر الإعلان عن عملية البنك المركزي الأوروبي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.


    ومن جانبها، حذرت وكالة فيتش من ارتباط التصنيف الإئتماني لصندوق الاستقرار المالي الأوروبي بألمانيا وفرنسا. وعليه، فإن أي خفض في تلك التصنيفات الإئتمانية سوف يؤدي إلى تراجع التصنيف الإئتماني لصندوق الاستقرار المالي الأوروبي.

    جدير بالذكر، ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأوروبية.

  8. #138
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي

    انخفضت كلفة اقراض اسبانيا على سندات الدين قصيرة الاجل بشدة في اشارة الى تراجع القلق في اسواق الدين السيادي في منطقة اليورو.

    وتمكنت اسبانيا من توفير 5.6 مليار يوروفي مزاد على سندات مدتها ثلاثة وستة اشهر، بزيادة مليار يورو عما كان مستهدفا.


    وكانت نسبة الفائدة على سندات الستة اشهر 2.4 في المئة، متراجعة عن نسبة فائدة 5.2 في المئة على سندات طرحتها مدريد الشهر الماضي.

    وكان رئيس الوزراء المقبل ماريانو راخوي تعهد بخفض الانفاق الحكومي بشكل كبير العام المقبل.

    وقال امام البرلمان الاسباني انه ينوي خفض الانفاق بمقدار 16.5 مليار يورو العام القادم.

    ومن شأن ذلك ان يخفض عجز الميزانية الى نسبة 4.4 في المئة من اجمالي الناتج الاقتصادي في عام 2012، مع العلم بان العجز وصل العام الماضي الى نسبة 9.2 في المئة.

    ورغم الشكوك حول امكانية الوفاء بتلك التعهدات الا ان اعلان راخوي طمأن الاسواق بان حكومته ستتصدى لمشكلة ديون اسبانيا.

    لهذا تبدي الاسواق استعدادا لاقراض مدريد وهذا احد اسباب انخفاض الفائدة على السندات.

  9. #139
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    2

    افتراضي

    كانت أسهم البنوك ضخمة 489000000000 € في تقديم البنك المركزي الأوروبي أول من 3 سنوات التمويل يوم الاربعاء ، وتوفير الأمل ويمكن تجنب حدوث ازمة الائتمان والتي يمكن أن تستخدم هذه الأموال لشراء الديون الإيطالية والإسبانية -- 21 ديسمبر .

    اقترض ما مجموعه 523 بنوك المال في مناقصة مع الطلب النهائي أعلى بكثير من المتوقع 310000000000 يورو من قبل التجار
    وارتفع اليورو الى أعلى مستوياته في أسبوع واحد مقابل الدولار في حين أن الأسهم المكتسبة بعد عملية إقراض البنك المركزي الأوروبي لمدة ثلاث سنوات أنتجت أكبر takeup من المشاركين في السوق كانت تتوقع ، وزيادة الرغبة في المخاطرة.

    القروض لمدة ثلاث سنوات هي محاولة للبنك المركزي الأوروبي الأخير جريئة لتخفيف متاعب منطقة اليورو الحالية.

    انها تأمل في تمويل الحد خالية ، ورخيصة جدا جدا منذ فترة طويلة سيكون له مجموعة من الآثار المفيدة ، بما في ذلك تعزيز الثقة في البنوك ، والتخفيف من خطر حدوث أزمة الائتمان والمصارف مغريا لشراء الديون الإيطالية والإسبانية.

    بدلا من سعر شقة بسيطة ، وقدمت الأموال لمدة 3 سنوات بفائدة الذي سيكون متوسط ​​سعر الفائدة الرئيسي للبنك المركزي الأوروبي على مدى السنوات الثلاث المقبلة. أن سعر الفائدة هو ، بعد خفض الفائدة في وقت سابق من هذا الشهر ، في الوقت الراهن عند مستوى قياسي منخفض 1.0 في المئة.

    بالنسبة لبعض البنوك يمكن أن يكون المال نقطة مئوية أكثر من 3 أرخص من التي يمكن ان تحصل في السوق المفتوحة. كجزء من الصفقة قد يحولون الأموال المقترضة من البنك المركزي الأوروبي ظهر في اكتوبر تشرين الاول الى ثلاث سنوات التمويل ، وسوف تكون ايضا قادرة على دفع مرة أخرى بعد عام واحد فقط إذا رغبوا في ذلك.

    عامل آخر هو أن زيادة الطلب على المصارف هي الآن أكثر اعتمادا من أي وقت مضى على أموال البنك المركزي. وقال البنك المركزي الأوروبي يوم الاثنين ، في تقريرها نصف السنوي مراجعة الاستقرار المالي ، أن هذا الاعتماد قد يكون من الصعب علاج.

    قد تضاعفت تقريبا البنوك الفرنسية استهلاكهم للمال البنك المركزي الأوروبي منذ يونيو حزيران الى 150 مليار يورو ، في حين أن البنوك في ايطاليا واسبانيا وأخذ كل ما يزيد على 100 ​​مليار يورو.

    وقد ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الاوروبي الضغط على البنوك لأخذ المال منذ الإعلان عن خطط في وقت سابق من هذا الشهر. وحذر من احتمال حدوث ازمة ائتمانية في يوم الاثنين ، وقال إن منطقة اليورو سوق سندات الضغط قد يرتفع إلى مستويات غير مسبوقة في أوائل العام المقبل.

    تحول البنوك 45700000000 € من سنة واحدة مأخوذة من قروض البنك المركزي الأوروبي. وقد خففت أيضا من تأثير على مستويات السيولة الكلية بعد تقليص البنوك لمدة ثلاثة أشهر على الاقتراض من البنك المركزي الأوروبي إلى 30 مليار يورو من 140000000000 والنصف تقريبا كمية من القروض لمدة أسبوع من هذا الاسبوع.

  10. #140
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    57

    افتراضي

    مشكور اخى الكريم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •