google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 140

الموضوع: اهم الاخبار / موضوع متجدد

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي

    شكرا للاخوة الذين شرفوا الموضوع بالمرور

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي ارتفاع مؤشر Pmi الخاص بالمملكة المتحدة

    وفقًا للبيانات الصادرة عن Markit، حافظ مؤشّر PMI الخدمي بالمملكة المتحدة على ارتفاعه للشهر العاشر على التوالي على الرغم من تباطؤ معدّل نموه، ليصل خلال شهر أكتوبر إلى 51.3نقطة، بعد أن كان قد سجّل في قراءته المُراجعة لشهر سبتمبر 52.9 نقطة. هذا في الوقت الذي توقّع فيه المحللون ارتفاع المؤشّر ارتفاعًا طفيفًا ليصل إلى 51.9 نقطة.

    وحسب ما جاء في البيانات الرسمية للمؤشّر، فإن "معدلات النمو المتواضعة تعكس تراجع مماثل في المكاسب التجارية الجديدة، حيث يعتبر معدّل الارتفاع في الأعمال الجديدة هو الأدنى خلال عشرة أشهر من ارتفاع المؤشّر. وقد أشار المحللون إلى وجود تحدّي لدى الأسواق، حيث كان من الصعب تأمين مكاسب قطاع الأعمال الجديدة. كما ساعد ارتفاع العملية التسويقية في هذا الصدد، على الرغم من وجود تقارير تفيد بعدم موافقة بعض العملاء على الدخول في عملية الإنفاق التجاري في وقت تشهد فيه الأسواق حالة من الاضطراب الاقتصادي المستمر"

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    25

    افتراضي

    ياترى هل يوجد تحليلات او توقعات بخصوص خبر فائدة اليورو اليوم

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي قرار الفائدة الاوربية

    قرار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي

    الفعلي: 12:45 المتوقع: 1.5%السابق: 1.5%
    يوجد اتجاهين للتوقعات
    الاول اذا نظر البنك الاوربى بطريقة متشددة نحو التوقعات التضخمية فى الاقتصاد وارتفاع اسعار الفائدة فان الخبر سيكون ايجابى ويؤدى الى ارتفاع اليورو

    أ

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي اهم الاخبار

    اخبار العملات في هذا الاسبوع تتركز في ثلاث بيانات هامة في هذا الاسبوع وهي قرار الفائدة الأوروبية وقرار الفائدة البريطانية وعدد الوظائف الجديدة في القطاعات الغير زراعية في الولايات المتحدة ، ويصدر قراري الفائدة يوم الخميس بشكل متعاقب حيث تصدر بدايةً الفائدة البريطانية في تمام ال 2:00 ظهراً (مكة) يعقبها الفائدة الأوروبية ب 45 دقيقة ، وعلى المتداول أن يكون حذراً في صفقاته المفتوحة في وقت صدور القرارات مع العلم أنه قد تتشكل فرص واضحة بعد مرور ساعة على صدور القراءات حيث يهدأ التوتر بالعملات وقد تظهر فرص واضحة خلال الفترة المريكية التي تعقب صدور البيانات .

    أما بالنسبة للخبر الهام الثاني والذي يتسيد اخبار الفوركس والعملات من حيث قوة تأثبره وأهميته وهو خبر عدد الوظائف الجديدة الغير زراعية في الولايات المتحدة ، ويصدر الخبر في الجمعة الأولى من كل شهر في تمام ال 3:30 عصر مكة ويتزامن معه صدور نسبة البطالة الأمريكية ، وعادة ما تسيطر حالة من التذبذب والتقلب السعري على ازواج العملات قبل وبعد صدور الخبر بما يقارب ال 20 دقيقة ، فبالتالي من المفضل التريث بعد صدور الخبر وعدم التهور والدخول في صفقات لحظة صدور الخبر .

    أما عن بقية أيام الأسبوع فلا بيانات مفصلية هامة مع التذكير بصدور مؤشر ال Ism الغير صناعي من الولايات المتحدة يوم الاربعاء في تمام ال 5:00 عصر مكة وكذلك تصدر بيانات مبيعات التجزئة في كل من استراليا وسويسرا

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي تردد في بورصة وال ستريت

    افتتحت أسواق الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع قوي ولكن سريعًا ما تخلت عن جزء كبير من مكاسبها في ظل تقييم المستثمرين لقرار البنك المركزي الأوروبي بخفض سعر الفائدة بالإضافة إلى بيانات مؤشر Ism غير التصنيعي الذي سجل قراءة دون التوقعات.

    الجدير بالذكر أن البنك المركزي الأوروبي قد قرر بخفض سعر الفائدة لديه بواقع 25 نقطة أساسية لتستقر معدلات الفائدة عند 1.25%، الأمر الذي يدعم من ثقة المستثمرين بأن الرئيس الجديد للبنك المركزي سوف يستطيع التعامل مع الأزمة الأوروبية. وعلى الرغم من ذلك، تنبأ ماريو درراجي الرئيس الجديد للبنك المركزي الاوروبي بأن تشهد منطقة اليورو ركود على نحو بسيط في المستقبل بالإضافة غلى تراجع مؤشرات Ism التصنيعية دون التوقعات الأمر الذي سيضر بشهية المخاطرة.

    وعلى صعيد المؤشرات، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بواقع 107 نقطة أو 0.91% مسجلًا 11,943، بينما سجل مؤشر S&p 500 ارتفاعًا بواقع 8 نقاط أو 0.7% مسجلًا 1,246 وأخيرًا سجل مؤشر ناسداك ارتافعًا بواقع 19 نقطة أو 0.76% أو 2,659.

    ومن المتوقع أن يستمر اضطراب التداول وسط التقارير التي تقول أن استفتاء اليونان من المحتمل أن يلغى

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي اليونان تلغى الاستفتاء

    لقد تم إلغاء استفتاء اليونان حول خطة الإنقاذ الوطنية، الذي كان من المفترض أن يتم تنفيذه في 4 ديسمبر. يُذكر أن رئيس الوزراء اليوناني جورج بابندرو قرر إلغاء الاستفتاء عقب أن أعلن المعارض الأول دعمه لاتفاق الديون.



    هذا، وقد تم نفي الشائعات التي ترددت خلال الساعة الأخيرة بشأن الاستقالة المحققة لرئيس الوزراء اليوناني. ومن جانبه، سوف ينتظر بابندرو حتى ظهور نتائج ثقة الحكومة يوم غد. وتجدر الإشارة إلى أن المعارضة تقدمت بخطة تكوين حكومة ائتلافية للموافقة على مساعدة منطقة اليورو، والحصول على الدفعة التالية من خطة الإنقاذ بأسرع وقت ممكن.

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي تراجع مؤشر أسعار المستهلك السويسري

    وفقًا لمكتب الإحصاء الفيدرالي السويسري، تراجع معدل التضخم السويسري بنسبة 0.1% في شهر أكتوبر، عقب ارتفاعه بنسبة 0.3% في شهر سبتمبر. وقد استقرت توقعات السوق على ارتفاع المؤشر بنسبة 0.3%.

    وعلى أساس سنوي، تراجع مؤشر أسعار المستهلك السويسري بنسبة 0.1% في شهر أكتوبر مقارنة بتراجعه بنسبة 0.5% مسجلة عن الشهر السابق، وجاءت القراءة دون التوقعات التي استقرت حول ارتفاعه بنسبة 0.2%.

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي ارتفاع مؤشر هاليفكس لأسعار المنازل البريطاني

    وفقًا لبيانات صادرة عن بنك هاليفكس بأكستلندا، ارتفع مؤشر هاليفكس لأسعار المنازل البريطاني بنسبة 1.2% في شهر أكتوبر، عقب تراجعه بنسبة 0.5% في شهر سبتمبر. وقد استقرت توقعات السوق على ارتفاع المؤشر بنسبة 0.1%.

    وعلى أساس سنوي، تراجع مؤشر هاليفكس لأسعار المنازل البريطاني بنسبة 1.8% في شهر أكتوبر، مقارنة بتراجعه بنسبة 2.3% في شهر سبتمبر وخلاف التوقعات التي استقرت على تراجعه بنسبة 2.3%.

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    736

    افتراضي تراجع أسواق الأسهم الآسيوية

    افتتحت أسواق الأسهم الآسيوية تداولات الأسبوع على تراجع طفيف، حيث لا يزال المستثمرون قلقين بشأن حالة عدم الاستقرار التي تشهدها اليونان، في ظل عمل الحزبين الرئيسين على تكوين حكومة ائتلافية لتطبيق الاجراءات التقشفية الأخيرة.

    من هنا، فقد تراجع مؤشر نيكاي الياباني بنسبة 0.4%، في حين تراجع مؤشر هانج سانج بهونج كونج بنسبة 0.15%، كما تراجع مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي بنسبة 0.5%، وتراجع مؤشر Asx الأسترالي بنسبة 0.18%. وفي الصين، انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.8%.

    هذا ويبقى انتباه المستثمرين متجهًا صوب اليونان، حيث وافق رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو وحزب الديمقراطية الجديدة المعارض على تشكيل حكومة ائتلافية للحصول على أكبر قدر من دعم البرلمان لتطبيق الاجراءات التقشفية التي طالب بتطبيقها الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي للحصول على الدفعة الأخيرة من حزمة الإنقاذ الموافق عليها عام 2010.

    فضلًا عن ذلك، جاءت بيانات التوظيف بالقطاع غير الزراعي مرتفعة على نحو أقل من التوقعات عن التوظيف بشهر أكتوبر، مسجلة 80,000 وظيفة جديدة خلاف توقعات السوق التي استقرت على ارتفاعها لتسجل 100,000، الأمر الذي كان من شأنه المساهمة في خفض شهية المخاطرة.

    تداولات اليورو والجنيه الاسترليني تجري في نطاق محدود؛ تعثر الفرنك السويسري

    وعلى صعيد تداول العملات، تجري تداولات اليورو والجنيه الاسترليني في اتجاهات عرضية خلال الفترة الآسيوية في نطاق التداول عليه يوم الجمعة، في حين تراجع الفرنك السويسري مقابل العملات الرئيسة. هذا وجرت تداولات الزوج Eur/usd بين المستويات 1.3750 و 1.3800، في حين فشل الزوج Gbp/usd مرة أخرى في تجاوز المستوى 1.6050 ليشهد تحركات عرضية فوق النطاق 1.6000.

    هذا وارتفع الزوج Usd/chf من النطاق 0.8760/70 الذي وصل له يومي الخميس والجمعة مرتفعًا فوق المستوى 0.8900 خلال الفترة الآسيوية، ثم وصل الزوج إلى المستوى 0.8940، وهو بذلك يكون متراجعًا بواقع 20 نقطة عن أعلى مستوى وصل له الأسبوع الماضي. ووواصل الزوج Eur/chf ارتفاعه من المستوى 1.2130، أدنى مستوى له الأسبوع الماضي خلال الفترة الآسيوية، ليصل إلى أعلى مستوى له على مدار أسبوعين عند المستوى 1.2310، في حين اخترقت تداولات الزوج Gbp/chf الساق الصاعدة من المستوى 1.4070 مرورًا بالمستوى 1.4270، وصولًا إلى أعلى مستوى له خلال شهر عند المستوى 1.4320

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •