اخبار اسهم دبي - ماركة تستحوذ على حصة من شيكي مانكيز


أعلنت شركة ماركة، المدرجة في سوق دبي المالي، استحواذها على "نصيب الأسد" من أسهم شركتي "شيكي مانكيز أرض الألعاب وسويت سربرايسس ذ.م.م" Cheeky Monkeys Playland & Sweet Surprises LLC.


وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة - العضو المنتدب: "تأتي عملية الاستحواذ على حصة كبيرة من "شيكي مانكيز" منسجمة مع استراتيجية "ماركة" التي تركز على الاستثمار في علامات تجارية محلية، إلى جانب العمل على تطويرها.


وأضاف "المهيري" وفقاً لبيان نشر على موقع السوق: "لقد أظهرت تقاريرنا أن "شيكي مانكيز" تتمتع بسجل قوي من الإيرادات والعمليات التشغيلية التي يقودها فريق ريادي من الأشخاص ذوي الخبرات المرموقة، في حين يؤمن مجلس إدارة "ماركة" أن هذا الاستثمار سوف يضيف المزيد من التنوع إلى أنشطة ماركة".


وقال شازاد علي وسايما خان، مالكا "شيكي مانكيز أرض الألعاب & سويت سربرايسس": "تنطلق "شيكي مانكيز" من خطط توسع طموحة، تشمل افتتاح وجهات جديدة، وإقامة المزيد من الفعاليات كل سنة، بالإضافة إلى زيادة الخدمات والتسهيلات التي توفرها للأطفال وعائلاتهم.


واختتم خالد المهيري حديثه بالقول: "في أعقاب عملية استحواذنا على "ريتيل كورب" Retailcorp ومحلاتها البالغ عددها 15 فرعاً في مجال التجهيزات الرياضية، نعمل على تنويع عملياتنا، وتعزيز قسم الضيافة لدينا، وذلك من خلال شراء الحصة الأكبر "شيكي مانكيز". إننا على ثقة تامة من أن العام الجاري 2015 سيكون عاماً مفصلياً في نمو ماركة، خاصةً مع إطلاق هذه المشاريع المتميزة.


وأكدت "ماركة" على أنها ستقوم بإطلاق ثمانية فروع لعلامة "شيكي مانكيز" إضافية في جميع أنحاء دول الخليج قبل عام 2018.