احبار اسهم البحرين - زين توقع اتفاقية مع خليج البحرين لتزويد الخدمات


أعلنت شركة زين البحرين، عن توقيعها اتفاقية تعاون مع شركة خليج البحرين للتطوير، تقوم بموجبها بتزويد خدمات الاتصالات لمشروع خليج البحرين، الذي يعد من أهم وأكبر المشاريع العقارية في المملكة، وتشمل مد شبكة ألياف ضوئية تقدم الشركة من خلالها أحدث خدمات الاتصالات لسكان المشروع.


وسوف تقوم شركة زين البحرين بتقديم حلول متطورة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات للمشاريع العقارية متعددة الاستخدامات المتواجدة في خليج البحرين.


أوضح مدير العام شركة زين البحرين، محمد زين العابدين بأن هذه االتفاقية جاءت إنطلاقا من اهتمام الشركة الكبير بدعم القطاع العقاري وقطاع الخدمات في المملكة وحرصها على المساهمة بتحقيق نقلة نوعية للقطاع وذلك عبر مساندة توجهاته ومشاريعه المتنوعة في الارتقاء بما تقدمه.


وستقوم زين بتزويد المشروع بكافة أنواع خدمات وحلول الاتصالات التي تشمل الهاتف الثابت والمحمول بالاضافة إلى
البيانات والوسائط المتعددة. وتأتي هذه الشراكة كجز ء من استراتيجية الشركة لتوسيع قاعدة الزبائن من قطاع الأعمال والشركات والأفراد وتوثيق الروابط معهم عبر تقديم باقة ال تضاهى من خدمات الصوت و البيانات.


وأظهرت البيانات المالية الشركة عن تراجع في الارباح خلال الربع الأول إلى 1.024 مليون دينار (2.7 مليون دولار أمريكي)، مقابل 1.080 مليون درهم (2.86 مليون دولار) بالعام السابق.


وتعمل زين البحرين في قطاع الأجهزة، ومعدات تكنولوجيا، مع التركيز على تكنولوجيا المعلومات. وتقع زين في المنامة، والبحرين.


وتم تأسيس "الشركة" عام 2003، ويبلغ رأسمالها 36.8 مليون دينار، موزعة على 368 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم.