google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الذهب يقفز لأعلى مستوى في 3 أشهر بفعل توقعات الفائدة الأمريكية

  1. #1

    افتراضي الذهب يقفز لأعلى مستوى في 3 أشهر بفعل توقعات الفائدة الأمريكية

    الذهب يقفز لأعلى مستوى في 3 أشهر بفعل توقعات الفائدة الأمريكية


    ارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الاثنين لتواصل مكاسبها لليوم الخامس على التوالي مسجلة أعلى مستوى في ثلاثة أشهر إثر انحسار توقعات قرب رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة مع توالي البيانات السلبية عن الاقتصاد الأمريكي والتي زادت من الشكوك تجاه سلامة مسار النمو.

    يتداول معدن الذهب بحلول الساعة 09:30 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1229.99 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1224.02 دولار، وسجل أعلى مستوي 1232.25 دولار الأعلى منذ 17 شباط فبراير وأدنى مستوي 1221.53 دولار.

    وحقق المعدن الأصفر ارتفاع بنسبة 0.3 بالمئة يوم الجمعة في رابع مكسب يومي على التوالي ،وعلى مدار الأسبوع الماضي حقق المعدن ارتفاع بنسبة 3 بالمئة في ثاني مكسب أسبوعي على التوالي.

    توقعات الفائدة الأمريكية
    مع توالي البيانات السلبية الصادرة مؤخرا عن الاقتصاد الأمريكي زادت الشكوك تجاه مسار نمو أكبر اقتصاد بالعالم خاصة بعد تباطؤ نمو بأسوأ من التوقعات خلال الربع الأول من العام الحالي ،الأمر الذي قلص من تكهنات قرب قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة ،بعدما ربط صانعي السياسة النقدية بالمجلس أي زيادة في أسعار الفائدة بمدي تحسن البيانات الاقتصادية.

    وأظهرت بيانات يوم الجمعة تراجع ثقة المستهلكين إلي مستوي 88.6 خلال أيار مايو من مستوي 95.9 في نيسان أبريل ،أقل من توقعات الخبراء مستوي 95.7.

    ومن ناحيته قال تشارلز إيفانز رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي "شيكاغو " وأحد الأعضاء الذين لهم حق التصويت على السياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي "أن الاحتياطي الاتحادي لا ينبغي له رفع أسعار الفائدة حتى أوائل عام 2016 " ،وأضاف إيفانز " أن معدلات التضخم لا تزال بعيد عن أهداف المجلس ".

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

    افتراضي

    شكرا علي الخبر يا غالي

    بصراحة البيانات الامريكية كانت مفاجاة للجميع

    لكن توقعي علي المدي الطويل هو الهبوط للدهب ان شاء الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •