اخبار الاسهم السعودية | زين تخفض سعر المكالمة بنسبة 40%


أعلنت "زين السعودية" عن تخفيض سعر دقيقة المكالمات إلى 19 هللة للدقيقة بنسبة 40% وتوحيده على جميع الشبكات في المملكة دون أي شروط، وهو ما يمنح المستخدمين تخفيضاً يصل إلى 45% مقارنة بالتسعيرة السابقة للمكالمات خارج الشبكة والتي كانت تقدر بـ35 هللة للدقيقة.
وأكدت الشركة أن الأسعار الجديدة ستمنح المشتركين اختيار مشغلهم المفضل بحرية أكبر، عطفًا على جودة شبكة الجيل الرابع ومستوى خدمة المشتركين المقدمة. مبينة أن جميع المشتركين الحاليين والجدد بإمكانهم الاستفادة من التسعيرة الجديدة بالتحويل إلى باقة (خطير) الجديدة من خلال إرسال (19) إلى 959 أو من خلال التواصل مع مركز زين لخدمة المشتركين على الرقم 0590000959.
وترى الشركة أن قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يصبّ في مصلحة المستهلك ويشجع المنافسة العادلة بين شركات القطاع، معربة عن أملها في المزيد من تخفيض أسعار الترابط، إذ يمكن للمشتركين الاستفادة من الباقة الجديدة للاتصال بكافة الشبكات بتعرفة موحدة تقدر بـ19 هللة للدقيقة، وهو الأمر الذي يسمح لهم باختيار المشغل الأنسب للاستفادة من العروض كافة وليس حصرًا على المكالمات داخل الشبكة الواحدة.
هذا وتواصل "زين السعودية" التركيز على القيم الأساسية لعلامتها التجارية والتي تتمحور حول التميز في خدمة المشتركين والشفافية، وهو ما يشكل دعماً لقدرات زين التنافسية التي نجحت الشركة بتعزيزها على مختلف الأصعدة في الآونة الأخيرة، ومن بينها الاستثمار في تطوير وتوسيع شبكة الجيل الرابع، وتعزيز انتشار شبكة فروعها بشكل كبير في كافة أنحاء المملكة