google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 9 امور تجعلك تفضل تداول الفوركس

  1. #1

    افتراضي 9 امور تجعلك تفضل تداول الفوركس

    9 امور تجعلك تفضل تداول الفوركس


    1- السيولة


    سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب. هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من جعل الهوامش ضيقة.


    2- تداول على مدار الساعة


    لأن السوق تقريبا دائما مفتوح, يمكن للتجار التفاعل مع الأخبار, اخبار اقتصادية وسياسية فور حدوثها, لتأمين الأرباح, حماية الأرباح وتقليل الخسائر. المراكز التجارية الرئيسية هي سيدني وطوكيو ولندن وفرانكفورت ونيويورك. التداول يتم خلال خمس جلسات تداول متداخلة ابتداء من الساعة 17:00 مساء الاحد بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتنتهي في الساعة 4:30 مساء الجمعة بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


    3- الرافعة المالية - التداول على الهامش


    التداول على الهامش يعني أن بامكان التاجر أن يستخدم المزيد من رأس المال مما لديهم في حساباتهم. في تجارة العملات, بامكان إيداع هامش صغير السيطرة على قدر أكبر من القيمة الإجمالية للعقد. الرافعة تعطي التاجر القدرة على تحقيق أرباح جيدة, وفي الوقت نفسه الحفاظ على المخاطرة في رأس المال إلى الحد الأدنى. على سبيل المثال, تقدم وسطاء الفوركس رافعة مالية 100-1, مما يعني أن هامش على الايداع بقيمة 100 دولار من شأنه أن يمكن التاجر من الشراء أو البيع بقيمة 10000 دولار من العملات. وبالمثل, مع 1000 دولار, يمكن للمرء أن يتاجر بقيمة 100,000 دولار, وهلم جرا. ولكن الرافعة هي سلاح ذو حدين. يمكنك ان تخسر المال بالتساوي بنفس السرعة التي بامكانك ربح المال. اتخذ نهجا نظاميا لتجارتك.


    4- لا يمكن لأحد تنبؤ السوق


    سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا, ولديه الكثير من المشاركين بحيث لا يوجد كيان واحد (ولا حتى البنك المركزي) يمكنه التحكم في سعر السوق لفترة ممتدة من الزمن.


    5- لا حد ادنى أو حد ادنى منخفض


    تداول الفوركس مفتوحا أيضا على نطاق تداول أوسع الديموغرافيا في أن هناك العديد من الفرص لفتح حسابات صغيرة عكس الحال في الأسواق الأخرى. في الواقع, هناك وسيط واحد على الأقل ليس لديه حد أدنى لحجم الحساب. ما هو أكثر من ذلك, انها لا تملك ايضا حد أدنى لحجم التداول. هذا النوع من المرونة يفتح الباب أمام أي شخص يريد أساسا استكشاف تجارة النقد الاجنبى. هذا لا يعني أن جميع السماسرة تتسم بالمرونة. هناك, مع ذلك , عدد كبير من يعرض ما يسمى بعقود مصغرة.


    6- تكاليف معاملات مخفضة – سبريد اضيق - لا عمولة


    معظم سماسرة الفوركس عبر الإنترنت لا تأخذ عمولات, ولكن بدلا من ذلك تكسب المال من سبريد التعامل. سبريد التعامل هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع العرض. الشراء هو السعر الذي يدفعه المشترون للشراء, والبيع هو الثمن الذي يتعين على البائعين اتخاذه للبيع. في ظل ظروف السوق العادية, سبريد التعامل يكون هناك أكثر من 5 نقاط.


    7- في تحرك دائم


    واحدة من أكبر جاذبيات تداول الفوركس هو أن هناك دائما شيء ما على وشك التحرك. هناك عدد من العملات الرئيسية المعنية, كل منها يتفاعل باستمرار مع كل الآخرين. الاحتمالات هي, في أي وقت من الأوقات, ان هناك حركة واحدة على الأقل في تلك أسعار الصرف, القائمة ببساطة على مجرد حجم التداول وعدد من الأحداث العالمية التي توفر قوة دافعة لاخذ الخطوات.


    8- البيع على المكشوف دون زيادة طفيفة


    في سوق الأسهم هناك قيود مفروضة على البيع على المكشوف. في سوق العملات لا يوجد شيء من هذا القبيل. انه من السهل اتخاذ مركز قصير كما هو الحال لاتخاذ مركز طويل.


    9- مركبات التجارة المتعددة


    بالإضافة إلى ذلك, يمكن أن يتم تداول الفوركس في عدد من الموضات. كثير من الناس يميلون الى التفكير فقط في السوق الفورية. بينما هو بالتأكيد أكبر المكونات, ولكنها ليست الوحيدة. فقد أصبح سوق العقود الآجلة أكثر جاذبية مع التوسع في عقود العملات الإلكترونية المصغرة. هناك خيارات آجلة كذلك. ما هو أكثر من ذلك, فقد ظهر صفيف بدائل أخرى لتداول الخيارات, مما يوفر للتجار وسائل أكثر لاتخاذ مراكز في سوق الفوركس.


    9 امور تجعلك تفضل تداول الفوركس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    24

    افتراضي

    مشكور اخى على موضوعك المميز و انصح بالتداول مع شركه
    بانكو افكس لانها تعمل بشكل عالمي في مجال سوق الفوركس و لديها الكثير من الفروع في جميع ارجاء العالم , وتعد واحدة من اكبر شركات الفوركس في العالم وافضلها في هذا المجال حيت توفر لك تداول العملات الأجنبية والمواد المتصلة وتقدم خدمات ذات جودة عالي bancofx.com/ar

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •