google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: خام برنت يسجل أدنى مستوى في 5 أسابيع نتيجة قوة الدولار الأمريكي

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي خام برنت يسجل أدنى مستوى في 5 أسابيع نتيجة قوة الدولار الأمريكي

    خام برنت يسجل أدنى مستوى في 5 أسابيع نتيجة قوة الدولار الأمريكي


    وسع خام برنت من خسائره بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوى في خمسة أسابيع في الصعود القوي للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات بدعم توقعات قرب رفع أسعار الفائدة الفيدرالية ،بالتزامن مع ارتفاع إنتاج أوبك قبل اجتماع الأسبوع القادم.

    وبحلول الساعة 12:55بتوقيت جرينتش تراجع خام برنت بنحو 1.3 بالمئة ليتداول حول 63.08 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 63.87 دولار وسجل أعلى مستوي 64.64 دولار وأدنى مستوي 63.06 دولار.

    واصل مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات مكاسبه لرابع يوم على التوالي مسجلا أعلى مستوى في خمسة أسابيع 97.80 نقطة عاكسا ،ووسعت العملة الأمريكية من ارتفاعها لأعلى مستوى في ثمانية أعوام مقابل الين الياباني ولأعلى مستوى في نحو شهر ونصف مقابل اليورو ،وعززت بيانات صادرة بالأمس في الولايات المتحدة من علامات قرب رفع أسعار الفائدة الفيدرالية للمرة الأولي منذ عام 2006.

    من المنتظر أن تعقد منظمة الدولة المصدرة للنفط "الأوبك " اجتماع الأسبوع القادم تحديدا يوم الخامس من شهر حزيران يونيو لمناقشة مستويات إنتاج المنظمة في ظل التطورات الأخيرة للأسعار وتباطؤ إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة وسط توقعات إبقاء المنظمة على إستراتيجيتها الحالية الداعمة لمستويات مرتفعة من الإنتاج دون النظر للأسعار للمحافظة على الحصص السوقية.

    وضخت الأوبك نحو 31.3 مليون برميل يوميا في نيسان أبريل الماضي في الزيادة رقم 11 شهريا على التوالي فوق 30 مليون برميل يوميا الحد الأدنى لإنتاج المنظمة والمتفق عليه منذ تشرين الثاني نوفمبر 2014.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •