google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الفضة تنزل قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل قوة العملة الأمريكية

  1. #1

    افتراضي الفضة تنزل قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل قوة العملة الأمريكية

    الفضة تنزل قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل قوة العملة الأمريكية


    تراجعت أسعار الفضة بالسوق الأوروبية يوم الخميس ضمن موجة من الخسائر لليوم الثالث على التوالي قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل الصعود القوي للعملة الأمريكية مقابل سلة من العملات قبيل بيانات اقتصادية في الولايات المتحدة عن طلبات إعانة البطالة ومبيعات المنازل قيد الانتظار.

    تتداول الفضة بحلول الساعة 11:20 جرينتش حول مستوي 16.62 دولار للأونصة بعد افتتاح تعاملات اليوم عند 16.65 دولار ،وسجلت أعلى مستوي 16.77دولار وأدنى مستوي 16.61 دولار.

    وانخفض المعدن الأبيض بالأمس بنسبة 0.4 بالمئة في ثاني خسارة يومية على التوالي مسجلا أدنى مستوى في أسبوعين 16.59 دولارا للأونصة.

    عكس مؤشر الدولار لخسارة بنحو 0.3 بالمئة إلي مكسب بنسبة 0.2 بالمئة خلال تعاملات السوق الأوروبية مقتربا من أعلى مستوى في خمسة أسابيع 97.86 نقطة المسجل بالأمس ،وصعدت العملة الأمريكية بقوة مقابل الين الياباني مسجلة أعلى مستوى منذ عام 2002 مستوي 124.38 ين لكل دولار، وسجل الدولار أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الجنيه الإسترليني.

    وارتفع مؤشر الدولار بنحو 4.5 بالمئة منذ 18 أيار مايو الحالي مع تحسن البيانات الاقتصادية في الولايات المتحدة وتأكيدات صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة خلال العام الحالي.

    وينتظر الاقتصاد الأمريكي في وقت لاحق اليوم بيانات طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي 24 أيار مايو ومبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر نيسان أبريل ،وتحسن هذه البيانات يصب في اتجاه ارتفاع العملة الأمريكية وهبوط أسعار المعادن المقومة بالدولار.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

    افتراضي

    شكرا علي الموضوع يا غالي

    هبوط المعادنشئ متوقع و ما هي الامسئلة وقت و سنري باذن الله كسر للقيعان الاخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •