google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: 11 نصيحة تجعلك مميز فى الفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    156

    افتراضي 11 نصيحة تجعلك مميز فى الفوركس

    11 نصيحة تجعلك مميز فى الفوركس


    1-أعرف نفسك. وافهم احتياجاتك.


    لجعل التداول اكثر امتاعا، يجب عليك أولا معرفة وتقديم نفسك. فهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق الوعي الذاتي وهو التأكد من قدرتك على تحمل المخاطرة في رأس المال في تجارة العملات، وهذا يعني أنه يجب عليك أن تتعلم كيف تحلل أهدافك المالية بعناية للمشاركة في تجارة الفوركس.






    2- التخطيط اثناء التداول


    خطط لأهدافك. وتمسك بخطتك.


    بمجرد أن تعرف ما تريده من المتاجرة في سوق تجارة الفوركس، يجب عليك تعيين إطار زمني منهجي وخطة العمل مهنية للتداول. وبالتالي عليك ان تضع الاجوبة على الاسئلة التالية


    اولا: ما هو الفشل، وما هو النجاح؟


    ثانيا: ما هو الجدول الزمني لعملية التجربة والخطأ؟


    ثالثا: متى يمكنك انهاء التداول؟


    رابعا: هل تطمح إلى الاستقلال المالي، أو مجرد توليد دخل إضافي؟


    ان الإجابة على هذه الأسئلة وما شابهها من شأنها ان تمنحك الرؤية الواضحة اللازمة عند المتجارة في سوق تجارة العملات



    3-اختر الوسيط بعناية.


    على الرغم من الاهمال الكبير لهذه النقطة من قبل المبتدئين. الا ان هنالك ارتفاع كبير في الوسطاء الوهميين أو غير الموثوق بهم. ولكن من المهم أيضا أن تتطابق الأهداف التجارية مع تفاصيل العرض المقدم من قبل الوسيط. حيث يجب عليك معرفة نوع العملاء لكل وسيط الفوركس، ومدى فعالية خدمة العملاء.





    4-حدد نوع الحساب.


    إنه لمن الضروري أن نختار حزمة الحساب الانسب لتوقعاتنا ومستوى معرفتنا. فهناك أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها وسطاء الفوركس. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية وحاسبة الهامش والتداول بشكل عام تستطيع حساب المخاطرة، وبالتالي تزيد من فرصتك في حصد المكاسب.





    5- ابدأ بكميات صغيرة


    وقم بزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب، وليس من قبل مالك الخاص.واحدة من أفضل النصائح لتجارة الفوركس هي أن تبدأ مع كميات صغيرة ورافعة مالية منخفضة





    6-التركيز على زوج عملات واحد.


    عالم تجارة العملات عميق ومعقد، نظرا لطبيعة الفوضى في الأسواق، ومصالح المشاركين المتنوعة في السوق. انه لمن الصعب الالمام بكل الأنواع المختلفة من النشاطات المالية التي تحدث في هذا العالم.





    7- اعرف ماذا تفعل.


    ان مصائر التجار لا تعد ولا تحصى. وبشكل عام، عليك ان تكون متأكدا من أنك تعرف ما تفعل، ومن امكانيتك على الدفاع عن رأيك بقوة ونشاط ضد المنتقدين. ولا تتداول على أساس الإشاعات أو الشائعات.




    8- سيطر على مشاعرك فى التداول


    ان مشاعر الطمع والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف لا مكان لها في حسابات التجار. ومع ذلك، فالتجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أننا بحاجة إلى العثور على طريقة للعيش مع هذه المشاعر، بينما نستطيع السيطرة عليها والحد من تأثيرها على حياتنا.





    9- تدوين الملاحظات. تعلم لتنجح.


    على التاجر الحفاظ على دفتر لليوميات، ليسجل فيها نشاط التداول وعليه ان يدرس بعناية أخطائه ونجاحاته. هذه هي واحدة من اهم الامور في تجارة الفوركس.





    10-لا تذهب بعكس السوق.


    لا تذهب بعكس الاتجاه العام للسوق إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والقوة المالية للتمسك بالخطة طويلة الأجل. فبشكل عام، لم يسبق ان تم نصح احد بالمتاجرة عكس الاتجاه العام للسوق.






    11- لا تستسلم.


    وأخيرا، ان المثابرة والتصميم على النجاح في لديها فوائد عظيمة. فمن غير المرجح أن تصبح تجارا محنكا بين عشية وضحاها، لذلك عليك أن تنتظر نضوج قدراتك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عن المتاجرة.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    113

    افتراضي

    نصائح ممتازة

    بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •