google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: النجاح فى الفوركس بثلاث خطوات فقط

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي النجاح فى الفوركس بثلاث خطوات فقط

    النجاح فى الفوركس بثلاث خطوات فقط


    وضع خطة فوركس سليمة
    ان هذه الخطوة يتم اتخاذها قبل البدء بالتداول، فالقول دائما يسبق العمل، والتخطيط قبل التطبيق. ان هذه الخطوة تعتبر الخطوة الحاسمة في التداول في سوق الفوركس، وقبل الخطة عليك وضع الاهداف ويليه وضع الخطة السليمة للوصول الى الاهداف، اما بالنسبة للأهداف فيجب ان تحتوي على الخصائص التالية: اولا ان تكون مما يمكن تحقيقه، وان تكون محددة، وان تكون مما يمكن حسابه وذو علاقة بسوق الفوركس، وان تكون ضمن فترة زمنية محددة. مثلا من غير الصحيح ان تضع هدفك الربح فقط، لا بل عليك ان تحدد الكمية التي تهدف الى تحقيقها في اطار زمن محدد. وبعد وضع الاهداف تبدأ بوضع الخطة المناسبة التي تساعدك للوصول الى تلك الاهداف، ووضع الاستراتيجية السليمة يتطلب تحديد اوقات الدخول في الصفقات واوقات الخروج من السوق، بناء على المعلومات التي يقدمها السوق للافراد، كمواعيد صدور المؤشرات الاقتصادية من قبل البنوك المركزية والفيدرالية. والحفاظ على تناسق التجارة، والتركيز على الربح من خلال المكسب العام للصفقات كلها، لا لصفقة واحدة.




    ضع العواطف على جنب
    ان ادخالك للعواطف في تجارتك، يعتبر من الامور الكارثية التي قد يقع فيها اي تاجر مبتدئ. فمشاعر الخوف والطمع من شأنها ان تدمر تجارتك، وتجعل من مكاسبك كأن لم تكن. لذلك يجب عليك الحذر من جعل هذه المشاعر تسيطر عليك. فمثلا في حالة كونك قد افتتحت صفقة للتو وانت ترى ان سعر الزوج في حالة من الصعود المستمر، وتعلم انه وبعد مدة وجيزة سوف يصدر مؤشر ما ذو تأثير كبير على عملة من عملات الزوج، وتعلم ان هناك احتمالية كبير لهبوط سعر الزوج، ولكنك تبقى على صفقتك مفتوحة لانك تراه امام عينيك يصعد بقوة، ولا تكترث للمؤشر. ففي هذا المثال فان مشاعر الطمع سيطرت على تجارتك وقد تؤدي الى دمارها عن بكرة ابيها. اما بالنسبة للخوف فقد يفوت عليك الكثير من الفرص المحتملة.



    ادارة المخاطر
    ان الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة. لذلك فانك لن تخسر كمية تفوق امر وقف الخسارة. وبهذا فقد قمت بتقليل نسبة المخاطرة برأس المال المستثمر. وعليك ان تجعل نمو رأس مالك المستثمر من الارباح التي تحققها من التجارة لا ان تزيد حجمه من اموالك الشخصية.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    372

    افتراضي

    السلام عليكم اخى العزيز اشكرك على هذا الموضوع و انصح الجميع بالتداول معشركة بانكو افكس لانها تقدم شروط تداول ممتازة وتحافظ على أعلى مستوى من الحمايةلعملاءها عبر استخدام تقنيات التشفير bancofx.com/ar

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    147

    افتراضي

    كباحثة من ذوي الخبرة اتفق معك و بانكو افكس من افضل شركات الفوركس في العالم انصح الجميع بالتداول معها

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    152

    افتراضي

    مشكور على المشاركة الرائعة انا اتداول بسوق العملات منذ اكثر من سنتين وانا اتداول مع شركة بانكو افكس وانا ارشحها كأفضل شركة ادارة محافظ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •