google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 51

الموضوع: هل تنجح قمة "كان" بإحياء مبادرة إنقاذ اليورو؟ واخبار اخرى

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي قطاع الخدمات الأمريكي يظهر تراجعاً طفيفاً في توسعه خلال تشرين الأول/أكتوبر .. وطلبات

    قطاع الخدمات الأمريكي يظهر تراجعاً طفيفاً في توسعه خلال تشرين الأول/أكتوبر .. وطلبات المصانع الأمريكية ترتفع بأعلى من التوقعات


    طلقت صافرة بداية الجلسة الأمريكية اليوم الخميس، في ظل زخم البيانات والأخبار والأحداث الاقتصادية التي تتمتع بها جلسة اليوم، سواءً تلك الصادرة عن الولايات المتحدة، أو تلك القادمة من أوروبا، ليتّسم أداء المؤشرات الأمريكية في افتتاح الجلسة بالتأرجح والتباين، إلا أن التركيز يبقى موجهاً صوب القارة العجوز وآخر مستجدات الأوضاع الاقتصادية هناك.

    ولا بد لنا من الإشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي أظهر في وقت سابق من اليوم ارتفاع القراءة الأولية لمؤشر الإنتاجية للقطاعات الغير زراعية خلال الربع الثالث وبأعلى من التوقعات، كما وأكد الاقتصاد الأمريكي اليوم تراجع وتيرة تقديم طلبات الإعانة من قبل العاطلين عن العمل في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي وبأفضل من التوقعات.

    إلا أن المفاجأة الكبرى حملها للأسواق البنك المركزي الأوروبي، والذي قام بتخفيض أسعار الفائدة الرئيسية في منطقة اليورو في خطوة مفاجئة إلى 1.25 بالمئة، بل ووصفت الخطوة بأنها مباغتة للأسواق المالية، لتسرق أوروبا بذلك الأضواء اليوم، علماً بأن جميع الأنظار تتركز في هذه اللحظة على خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي الجديد، والذي أكد على أن منطقة اليورو ستدخل في مرحلة "ركود مؤقت".

    وبالعودة إلى البيانات الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي اليوم الخميس، فقد صدر عن معهد التزويد التقرير الغير صناعي (للخدمات)، ليشير إلى انخفاض التوسع في القطاع بشكل طفيف ليصل المؤشر إلى 52.9 خلال تشرين الأول/أكتوبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 53.0، وبأسوأ من التوقعات التي بلغت 53.5، مع الأخذ بعين الاعتبار أن قطاع الخدمات لا يزال ضمن مرحلة التوسع التي يشهدها بشكل متواصل، إلا أن ذلك لا ينفي أداءه المتأرجح والمتباين في الآونة الأخيرة.

    وبالنظر إلى المؤشرات الفرعية داخل التقرير، نجد بأن نشاطات الأعمال في القطاع انخفضت إلى 53.8 خلال تشرين الأول/أكتوبر مقابل 57.1، بينما هبطت الأسعار المدفوعة إلى 57.1 مقابل 61.9، في حين تراجعت الطلبات الجديدة خلال الشهر ذاته إلى 52.4 مقابل 56.5، أما بالنسبة للمخزونات فقد انخفضت إلى 45.5 مقابل 51.5، وفي النهاية فقد ارتفع مؤشر العمالة في القطاع إلى 53.3، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 48.7.

    هذا وقد عبّر البنك الفدرالي الأمريكي يوم أمس عن تفاؤله حيال الأباع المقبلة، في ما يتعلق بمستويات النمو بشكل عام، مؤكداً على أن وتيرة معتدلة سيتمتع بها النمو في الاقتصاد الأمريكي خلال الأرباع المقبلة، إلا أنه عاود التأكيد على أن المخاطر التنازلية لا تزال تحيط بمستقبل الاقتصاد الأمريكي، علماً بأن العقبات لا تزال تقف أمام الاقتصاد الأمريكي وأمام تقدمه، وتتمثل في تشديد شروط الائتمان وارتفاع معدلات البطالة.

    ومن ناحية أخرى فقد صدر عن الاقتصاد الأمريكي مؤشر طلبات المصانع عن أيلول/سبتمبر، ليشير إلى ارتفاع المؤشر ليصل إلى 0.3%، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت -0.2%، والتي تم تعديلها إلى 0.1%، وبأعلى من التوقعات التي بلغت -0.2%.

    وقد ارتفعت الطلبات الجديدة باستثناء النقل لتصل إلى 1.3% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت -0.1% خلال آب/أغسطس، أما الطلبات الجديدة باستثناء الأغراض الدفاعية فقد ارتفعت أيضاً لتصل إلى 0.2% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 0.0% خلال آب/أغسطس، في حين ارتفعت الطلبات الجديدة باستثناء الحواسيب لتصل إلى 0.3% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 0.0% خلال آب/أغسطس.

    أما البضائع الرأسمالية فقد انخفضت خلال أيلول/سبتمبر لتصل إلى -0.8%، بالمقارنة مع القراءة السابقة والتي بلغت 4.7% خلال آب/أغسطس، في حين انخفضت البضائع الرأسمالية باستثناء الأغراض الغير دفاعية لتصل إلى -1.8% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 5.4% خلال آب/أغسطس، ومن ناحية أخرى فقد ارتفعت البضائع الرأسمالية باستثناء أغراض الطيران لتصل إلى 2.9% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 0.9% خلال آب/أغسطس.

    وعن الشحنات للبضائع غير المعمرة فقد ارتفت لتصل إلى 1.0% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 0.0% خلال آب/أغسطس، أما مخزونات البضائع غير المعمرة فقد ارتفعت 0.1% خلال أيلول/سبتمبر، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت -0.5% خلال آب/أغسطس.

    وفي النهاية، فإن البيانات المتلاحقة تؤكد على أن مجمل الأوضاع في الاقتصاد الأمريكي لا يزال ضعيفاً نوعاً ماً، على الرغم من التحسن والذي قد يوصف على أنه "معتدل"، وهذا ما يقودنا إلى التأكيد على أن الاقتصاد الأمريكي بحاجة المزيد من الوقت إلى أن تعود المياه إلى مجاريها، وسط استمرار المعوقات سواءً في أمريكا أو في أوروبا، إلا أن ذلك لا ينفي التوقعات القائلة بأن الاقتصاد الأمريكي سيواصل مرحلة التعافي والانتعاش خلال النصف الثاني من العام 2012...

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    376

    افتراضي إعانات البطالة تتراجع بواقع 9000

    تراجع عدد المتقدمين بطلب إعانات بطالة للمرة الأولى في أمريكا ليصبح 397000 في الأسبوع المنتهي يوم 29 أكتوبر، عقب أن سجل 406000 الأسبوع السابق. يُذكر أن تلك البيانات جاءت دون التوقعات التي تنبأت بـ402000.
    وفي سياق متصل، تراجعت إعانات البطالة المستمرة مسجلة 3683000 في الأسبوع المنتهي اليوم 22 أكتوبر مقابل قراءة الأسبوع السابق التي بلغت 3698000.
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: ((من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه، وإن كانت مثل زبد البحر)) متفق عليه

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    376

    افتراضي البنك المركزي الأوروبي يخفض معدلات الفائدة بواقع 25 نقطة في نوفمبر

    قرر مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي اليوم تخفيض معدلات الفائدة بواقع 25 نقطة أساس مسجلاً 1.25% في شهر نوفمبر، بعدما حافظ على معدلات الفائدة دون تغيير عند المستوى 1.5% لأربعة أشهر على التوالي.

    ووفقًا للبيانات الرسمية: " سيتم تخفيض معدلات الفائدة على الإقراض الهامشي بواقع 25 نقطة لتصل إلى 2.00% وذلك اعتبارًا من 9 نوفمبر 2011 وسيتم تخفيض سعر الفائدة على الودائع بواقع 25 نقطة ليصل إلى 0.50%، وذلك اعتبارًا من 9 نوفمبر 2011.
    عن أبي هريرة - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وعلى آله وسلم-: ((من قال سبحان الله وبحمده مائة مرة حطت خطاياه، وإن كانت مثل زبد البحر)) متفق عليه

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي مفاجأة البنك الأوروبي تئن تحت وطأة التفاؤل بشأن اليونان

    مفاجأة البنك الأوروبي تئن تحت وطأة التفاؤل بشأن اليونان


    تشهد الأسواق المالية في تعاملاتها اليوم الخميس وبالأخص أسواق العملات إقبالاً على المخاطرة بشكل عام وعلى العملات والأصول ذات العائد المرتفع بشكل خاص، وذلك وسط ابتعاد المستثمرين عن العملات ذات العائد المتدني في تداولاتهم اليوم وعلى رأسها الدولار الأمريكي، لنشهد انخفاض الدولار الأمريكي أمام معظم العملات الرئيسية، وذلك بسبب حالة التفاؤل بشأن الملف اليوناني.

    حالة التفاؤل تلك تشكلت في الأسواق المالية عقب ظهور توقعات وتكهنات تفيد بأن اليونان قد تلغي استفتاءً شعبياً على موضوع إقرار حزمة الإنقاذ الأوروبية، الأمر الذي قاد الأسواق إلى توقع حصول اليونان على تلك الحزمة، والابتعاد عن شبح الإفلاس والخروج من اليورو.

    ولا بد لنا من الإشارة إلى أن البنك المركزي الأوروبي أقدم اليوم في خطوة مفاجئة على تخفيض أسعار الفائدة الرئيسية في البلاد بواقع 25 نقطة أساس، لتستقر عند 1.25 بالمئة، بالمقارنة مع أسعار الفائدة السابقة والمسجلة عند 1.50 بالمئة.

    وقد شهدنا اليوم انخفاض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 76.59 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 77.29، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 77.50 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.58.

    أما الذهب فقد شهد ارتفاعاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية ليتداول حالياً عند 1762.84 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1735.28 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد ارتفع هو الآخر في تداولات اليوم بسبب انخفاض الدولار الأمريكي ليصل إلى 94.17 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 91.94 دولار أمريكي للبرميل.

    هذا وقد شهدنا اليوم ارتفاع زوج اليورو/دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن مستوياته الافتتاحية بلغت اليوم 1.3688 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.3854 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.3656 دولار مع العلم بأن الزوج قد ارتفع ليتداول حالياً عند 1.3817 دولار أمريكي، وبهذا فإن الزوج يحاول حالياً اختراق مستوى المقاومة عند 1.3825 دولار، وإذا ما نجح في اختراقه فإن مستوى المقاومة المقبل سيكون عند 1.3870 دولار، وستتحول النقطة 1.3825 دولار من نقطة مقاومة إلى نقطة دعم، في حين تبقى مستويات الدعم خلال اللحظة عند 1.3760 دولار أمريكي.

    أما زوج الاسترليني/دولار فقد ارتفع خلال اليوم، حيث بدأ الزوج تداولاته اليوم عند 1.5906 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.6045 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.5876 دولار أمريكي، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 1.6032 دولار أمريكي، وبهذا فإن الزوج يستهدف نقطة المقاومة المقبلة عند 1.6075 دولار، وذلك عقب اختراقه لمستويات المقاومة المهمة عند 1.6000 دولار أمريكي، إلا أن مستويات الدعم تبقى عند 1.6000 دولار أمريكي، وذلك عقب تحول النقطة من نقطة مقاومة إلى نقطة دعم بعيد اختراق الزوج لها.

    و في النهاية وبالتطرق إلى زوج الدولار أمريكي-الين الياباني، فقد انخفض الزوج خلال جلسة تداولات اليوم، حيث كان الزوج قد بدأ تداولاته عند 78.14 ين، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 78.16 ين خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 77.89 ين، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 78.03 ين، وبهذا فإن تداولات الزوج تبقى محصورة بين مستويات المقاومة عند 78.80 ين، ومستويات الدعم عند 77.90 ين

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق علي اللون الأخضر لليوم الثاني علي التوالي عقب تصريحات با

    مؤشرات الأسهم الأوروبية تغلق علي اللون الأخضر لليوم الثاني علي التوالي عقب تصريحات باباندريو

    أغلقت مؤشرات الأسهم الدول الأوروبية السبعة عشر علي اللون الخضر مستكملة بذلك مسيرة الأمس، و ذلك وسط ارتفاع شهية المخاطرة عند المستثمرين عقب تصريح رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو بأنه لن يطالب باستفتاء ثاني لبلادة لحزمة الإنقاذ المالية الثانية، ذلك بالإضافة لقرار صانعي السياسة النقدية لدي البنك المركزي الأوروبي تجاه أسعار الفائدة، حيث قاموا بخفضها بنحو 0.25%، لتصبح 1.25% و ذلك علي عكس توقعات المحللين التي أشارت لبقائهم علي أسعار الفائدة عند نسبة 1.50%، و هذا ضمن سعي صانعي السياسة النقدية لدعم تعافي اقتصاديات المنطقة الأوروبية بالإضافة لعملهم علي تهدئيه الضغوط التضخمية التي قد تعيق تعافي المنطقة.

    تمكن المؤشر الرئيسي للأسواق الأوروبية STOXX 600 من أن يغلق مرتفعا عند 242.20 بنسبة 2.10%، و أما عن مؤشر منطقة اليورو فأنهى مؤشر STOXX 50 تعاملاته مرتفعا بنسبة 1.66% ليغلق عند 2,303.72.

    مؤشر CAC40 الفرنسي:

    ارتفع المؤشر اليوم نحو 84.88 نقطة أو بنسبة 2.73% ليغلق عند مستوى 3,195.47 نقطة، افتتح المؤشر التداولات اليوم عند مستوى 3,039.57 نقطة فيما حقق الأعلى له عند مستوى 3,221.94 نقطة و الأدنى عند 3,029.44 نقطة.

    الأسهم الأفضل اداءا اليوم من حيث القيمة المضافة للمؤشر ترأسها سهم BNP Paribas SA الذي ارتفع بنسبة 7.53% ليغلق عند مستوى 32.92€. تبعه سهم Total SA مرتفعا بنسبة 1.32% لينهي تداولاته عند مستوى 37.57€، في حين ارتفع سهم Sanofi بنسبة 1.66% لينهي تداولاته عند مستوى 50.70€.

    وعلى الجانب الآخر جاء ترتيب الشركات الأسوأ اداءا ترأسها سهم Bougues SA حيث انخفض بنسبة -1.19% ليغلق عند مستوى 26.93€.

    مؤشر DAX الألماني:

    ارتفع المؤشر الألماني اليوم نحو 131.12 نقطة أو بنسبة 2.25% ليغلق عند 5,965.63 نقطة، افتتح المؤشر اليوم عند مستوى 5,897.14 نقطة فيما حقق الأعلى له عند مستوى 5,990.56 نقطة و الأدنى عند 5,810.79 نقطة.

    الأسهم الأفضل أداءا اليوم من حيث القيمة المضافة ترأسها سهم Metro AG مرتفعا بنسبة 9.02% ليغلق عند مستوى 36.56€، بينما تبعه سهم Man SE مرتفعا بنسبة 6.98% ليغلق على 67.46€، في حين صعد سهم RWE SE بنسبة 5.91% لينهي تداولاته عند مستوى 30.67€.

    مؤشر FTSE100 البريطاني:

    أما بالحديث عن السوق البريطاني، فقد أنهى مؤشر السوق الرئيسي جلسة اليوم مرتفعا 61.54 نقطة أو بنسبة 1.12% ليغلق عند مستوى 5,545.64 نقطة، هذا و قد افتتح المؤشر تداولات اليوم عند مستوى 5,484.10 نقطة فيما حقق الأعلى له عند مستوى 5,564.54 نقطة و الأدنى عند 5,402.63 نقطة.

    الأسهم القائدة اليوم ضمن المؤشر ترأسها سهم GlaxoSmithKline PLC مرتفعا بنسبة 1.66% ليغلق عند مستوى 1,378.00£، بينما تبعه سهم Rio Tinto PLC مرتفعاً بنسبة 2.10% لينهي تداولاته عند 3,446.00£، و سهم British American Tobacco PLC الذي أنهى تعاملاته عند مستوى 2,888.00£ محققا ارتفاع بنسبة 1.42%.

    أما بالحديث عن الأسوء أداءاً اليوم، فقد سجل سهم BG Group PLC أسوأ أداء ضمن المؤشر حيث انخفض بنسبة -0.36% ليغلق عند مستوى 1,387.00£، بينما تبعه سهم Lloyds Banking Group PLC متراجعا بنسبة -1.04% ليغلق عند 28.90£، في حين هبط سهم Prudential PLC بنسبة 0.48% ليغلق عند مستوى 625.50£

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي الاحتجاجات تعطل الأنشطة التجارية لأحد اكبر موانئ الحاويات بامريكا

    الاحتجاجات تعطل الأنشطة التجارية لأحد اكبر موانئ الحاويات بامريكا


    عطل آلاف المحتجين أمس الاربعاء الانشطة التجارية والعمليات في ميناء اوكلاند الامريكي وهو من اكبر موانيء الحاويات بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال إضراب عام احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية ، وجشع الشركات ، وقسوة الشرطة في المدينة ، وذلك وفق ما أعلنه مسؤولون بميناء اوكلاند الأمريكي .

    بقيت الحركة التجارية مفتوحة دون تأثرعلى الرغم من قيام المحتجين بإغلاق الشوارع الرئيسية في مدينة أوكلاند غايتهم إصابة المدينة الواقعة في شمال ولاية كاليفورنيا بالشلل ، وستستأنف عمليات المنطقة التجارية البحرية أنشطتها فور توفر الأمن والسلامة ، حسب ما نقل لرويترز .

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي لخام الامريكي يغلق مرتفعا بعد خفض الفائدة الاوروبية

    الخام الامريكي يغلق مرتفعا بعد خفض الفائدة الاوروبية

    ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الامريكي للجلسة الثانية على التوالي يوم الخميس بعد قرار مفاجئ من البنك المركزي الاوروبي بخفض أسعار الفائدة ومؤشرات جديدة على أن اليونان قد لا تجري استفتاء على خطة انقاذها.

    وارتفع سعر الخام تسليم ديسمبر كانون الاول في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) 1.56 دولار بما يعادل 1.69 بالمئة لتتحدد التسوية عند 94.07 دولار للبرميل.

    وكان أدنى سعر في معاملات يوم الخميس 90.87 دولار وأعلى سعر 94.61 دولار

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي بريطانيا: مجموعة العشرين تبحث تعزيز موارد صندوق النقد

    بريطانيا: مجموعة العشرين تبحث تعزيز موارد صندوق النقد

    قال وزير المالية البريطاني جورج أوزبورن يوم الخميس ان مجموعة العشرين تبحث زيادة أموال صندوق النقد الدولي مضيفا أن هناك دعما صينيا وأنه لا توجد معارضة للفكرة.

    وقال أوزبورن "المجتمع الدولي متفق على ضرورة معالجة الوضع العام للاقتصاد العالمي وثمة حوار بدأ بالفعل لكنه لم ينته بعد بشأن زيادة موارد صندوق النقد بطريقة تقليدية.

    "بالتأكيد لا توجد أرقام حتى الآن ولا أتوقع أن ينتهي النقاش قبل يوم غد. لم أسمع أي اعتراض على اقتراح أن نزيد موارد الصندوق. المساهمات الفردية في تلك الزيادة لم تناقش بعد لذا لا أستطيع الادلاء برقم لكن من المؤكد حسبما سمعت من الصينيين أنهم مهتمون أيضا بدعم الصندوق

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي صندوق النقد يؤيد خفض البنك المركزي الاوروبي سعر الفائدة

    صندوق النقد يؤيد خفض البنك المركزي الاوروبي سعر الفائدة

    قال صندوق النقد الدولي يوم الخميس انه يؤيد تماما قرار البنك المركزي الاوروبي بخفض أسعار الفائدة وان مساعداته لليونان موجهة للدولة وستستمر طالما تمت تلبية شروطه.

    وقال ديفيد هاولي المتحدث باسم صندوق النقد الدولي في مؤتمر صحفي "نؤيد تماما خفض أسعار الفائدة الذي اعلن صباح اليوم والذي يعود لتراجع الضغوط التضخمية والتوقعات السلبية المكثفة لمنطقة اليورو."

    وامتنع عن التعقيب مباشرة على تقارير بأن الحكومة اليونانية على شفا الانهيار لكنه قال ان برنامج قروض صندوق النقد الدولي مرتبط بالبلد لا الحكومة.

    وقال هاولي "برامجنا مع الدول. اذا استمرت السلطات في اي بلد في تنفيذ البرنامج فان الصندوق عندها سيكون في وضع يسمح بمواصلة البرنامج

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    175

    افتراضي اليورو يتحول للارتفاع أمام الدولار وسط تفاؤل بشأن اليونان

    اليورو يتحول للارتفاع أمام الدولار وسط تفاؤل بشأن اليونان

    ارتفع اليورو مقابل الدولار الامريكي يوم الخميس بعد أن كان مستقرا دون تغيير وذلك لعلامات على أن استفتاء يونانيا على خطة إنقاذ قد يلغى.

    وارتفع اليورو 0.3 بالمئة في نيويورك مسجلا 1.3792 دولار بعد أن ظل دون تغير يذكر عند 1.3742 دولار.

    وارتفعت العملة الموحدة مقابل الين وسجلت في أحدث معاملاتها 107.42 ين بزيادة 0.1 بالمئة.

    وتبدي حكومة رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو التي توشك على الانهيار استعدادا للاجتماع مع المعارضة بشأن مطالب لتشكيل حكومة تصريف أعمال مما ألقى بظلال من الشك على خطط لاجراء استفتاء على برنامج الاتحاد الاوروبي لانقاذ اليونان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •