google
twitter
facebook
twitter
google
forex

صفحة 15 من 24 الأولىالأولى ... 5 13 14 15 16 17 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 236

الموضوع: اخبار هامة من منطقة اليورو واخبار من العالم

  1. #141
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي توقعات باقرار اوبك سقف انتاج عند 30 مليون برميل يوميا

    آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر/ كانون الأول، 2011، 23:15 GMT


    تجتمع الدول الاعضاء في منظمة الدول المصدرة للبترول (اوبك) في فيينا الاربعاء لبحث وضع السوق النفطية واقرار سقف انتاج جديد.
    ويتوقع ان يتفق الاعضاء على سقف انتاج عند 30 مليون برميل يوميا، يقر مستوى الانتاج الحالي للحفاظ على العرض اعلى من الطلب خشية الاضرار بالتعافي الاقتصادي العالمي.
    وتسعى السعودية للحفاظ على اسعار النفط حول 100 دولار للبرميل، فيما ترغب دول الصقور في اوبك مثل فنزويلا والجزائر وايران في ترك الاسعار ترتفع.
    ورغم التوقعات بتراجع الطلب العالمي على نفط اوبك في الاشهر المقبلة، الا ان السعودية زادت انتاجها خلال العام لتعويض غياب النفط الليبي من ناحية وللحفاظ على العرض اعلى من الطلب من ناحية اخرى.
    وتنتج دول اوبك حاليا ما يصل الى 29.9 مليون برميل يوميا، بينما سقف الانتاج المتفق عليه منذ ديسمبر/كانون الاول 2008 هو 24.84 مليون برميل لدول اوبك الـ11 عدا العراق.
    وشهدت فيينا في الساعات السابقة على اجتماع اوبك محاولات للتوصل لاتفاق يظهر المنظمة ككيان متماسك بدلا من تراجع صورتها واختزالها في دولة واحدة تحدد قراراتها.
    واوصى خبراء اوبك الاثنين بمستوى انتاج اجمالي لدول المنظمة عند 30 مليون برميل يوميا في النصف الاول من 2012.
    اتفاق
    وسعى صقور اوبك، الذين يؤيدون ارتفاع اسعار النفط، يوم الثلاثاء الى تسوية تحفظ ماء الوجه بشأن تحديد سقف جديد لانتاج المنظمة عند 30 مليون برميل يوميا.
    ويهدف الاتفاق لاستعادة مصداقية اوبك بعد ان انهارت محادثاتها في يونيو/حزيران دون الاتفاق على مستوى مستهدف لانتاج اعضاء المنظمة اقترحته السعودية.
    وبعد الاخفاق في الاتفاق على الاقتراح قامت السعودية بزيادة انتاجها الى اعلى مستوياته في عقود، وحذت حذوها الكويت ودولة الامارات العربية المتحدة بزيادة الانتاج لكبح جماح اسعار النفط استجابة لقلق المستهلكين الغربيين.
    واعلن وزير البترول السعودي علي النعيمي لدى وصوله الى فيينا الثلاثاء ان انتاج المملكة تجاوز عشرة ملايين برميل يوميا، في اشارة لاوبك بأنه يدير دفة الامور.
    وتفضل دول الخليج العربية اسعارا اقل بسبب مخاوفها من تأثير الاسعار المرتفعة على النمو العالمي، وقالت دولة الامارات في الاونة الاخيرة ان سعرا بين 80 و90 دولارا هو سعر مثالي.
    وقرر صقور الاسعار فنزويلا وايران والجزائر عدم المطالبة بمستوى دون 30 مليون برميل يوميا، لكنهم يريدون من المنتجين الخليجيين وفي مقدمهم السعودية افساح المجال لعودة النفط الليبي على مدار عام 2012.
    وقال وزير النفط الفنزويلي رفاييل راميريز: "نعتقد ان هناك ما يكفي من النفط في السوق، ومع عودة انتاج النفط الليبي يتعين على الدول التي تضخ كميات اضافية ان تخفض انتاجها مجددا الى ما دون المستويات الحالية".
    واضاف راميريز: "نحن قلقون جدا بشأن الوضع الاقتصادي. نحن قلقون جدا بشأن توقعات النمو للعام القادم وبصفة خاصة في منطقة اليورو وامريكا الشمالية".
    واقترب سعر مزيج برنت من 108 دولارات للبرميل يوم الثلاثاء متراجعا عن اعلى مستوياته في عام البالغ 127 دولارا والذي وصل اليه في ابريل/نيسان.
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  2. #142
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي ارتفاع أسعار النفط لتتجاوز 100 دولار أمريكي قبيل اجتماع منظمة الأوبك

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 08:10 ص

    ارتفعت أسعار النفط لتتجاوز 100 دولار أمريكي للبرميل، وذلك خلال فترة التداول الآسيوية اليوم الأربعاء وسط انتشار التوقعات بأن منظمة الأوبك سوف تبقي على حصة الإنتاج دون تغيير.


    وعليه، فقد تراجعت عقود تسليم النفط الخام لشهر يناير بواقع 10 سنت لتصل إلى 100.04 دولار أمريكي للبرميل الواحد خلال التداولات الإلكترونية ببورصة نيويورك للسلع. وقد ارتفع سعر العقد بواقع 2.37 دولار أمريكي ليستقر عند 100.14 دولار أمريكي خلال تداولات يوم الثلاثاء.


    وبلندن، فقد تراجع خام برنت بواقع 47 سنت ليصل إلى 109.03 دولار أمريكي، وذلك خلال تداولات بورصة إنتركونتيننتال.


    ومن المفترض أن يتم انعقاد اجتماع منظمة الدول المصدرة للنفط خلال اليوم الأربعاء بفيينا وسط تباطؤ الاقتصاد العالمي المهدد بارتفاع تكاليف الطاقة. وستسعى أيضًا المجموعة المكونة من 12 دولة إلى تجنب إغراق الأسواق بالنفط، حيث إن الصادرات الليبية من النفط سوف تنتعش تدريجيًا خلال العام المقبل.


    وعليه، فقد قفزت أسعار النفط الخام خلال تداولات يوم الثلاثاء، وذلك عقب تصريح مسئولين إيرانيين بأن أعضاء منظمة الأوبك يخططون لتنفيذ مناورات عسكرية بالقرب من مضيق هرمز، الممر الضيق بالخليج الفارسي حيث يمر من خلاله 30% من صادرات العالم من النفط الخام. وقد صرحت إيران بأنها قد تثأر لنفسها في حالة ما إذا فرضت أوروبا عقوبات على إيران بسبب برنامجها النووي.


    وقد أشار أحد التقارير إلى أن إمدادات الطاقة الأمريكية لم تتغير سوى القليل خلال الأسبوع الماضي. كما صرح معهد البترول الأمريكي خلال يوم الثلاثاء بأن مخزونات النفط الخام قد ارتفعت بواقع 462000 برميل بالأسبوع الماضي، في حين أشارت التوقعات إلى تراجع المخزونات بواقع 2.0 مليون برميل.


    وعلى الجانب الآخر، فقد أشار معهد البترول الأمريكي إلى تراجع مخزونات البنزين بواقع 12000 برميل خلال الأسبوع الماضي في ظل ارتفاع المواد المقطرة بواقع 1.2 مليون برميل.


    ومن المقرر أن تصدر هيئة إدارة معلومات الطاقة تقريرها حول الإمدادات الأسبوعية خلال اليوم الأربعاء.


    وفي تداولات أخرى ببورصة نيويورك للسلع، تراجع الغاز الطبيعي بواقع 3.6 سنت ليصل إلى 3.24 دولار أمريكي لكل 1000 قدم مكعب. كما تراجع المازوت بواقع 0.7 سنت ليصل إلى 2.92 دولار أمريكي للجالون الواحد، فيما تراجعت العقود الآجلة للبنزين بواقع 0.67 سنت لتصل إلى 2.62 دولار أمريكي للجالون الواحد.
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  3. #143
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي مؤشر أسعار المنتجين السويسري يتراجع على نحو أكبر من المتوقع

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 08:46 ص

    تراجع مؤشر أسعار المنتجين السويسري على نحو أكبر من المتوقع خلال شهر نوفمبر، جاء ذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة عن مكتب الإحصاء الفيدرالي اليوم الأربعاء.

    وعلى أساس سنوي، تراجع المؤشر بواقع 2.4% وهي وتيرة أسرع من توقعات المحللين البالغة 1.8%. وبالمقارنة مع الشهر السابق، فقد تراجع المؤشر بواقع 0.8% مقابل التوقعات التي أشارت إلى تراجع بواقع 0.2% فحسب.

    جدير بالذكر أن المؤشر آخذ في التراجع منذ شهر مايو الماضي. وقد تراجع مؤشر أسعار المنتجين للسلع االمنتجة محليًا بواقع 0.8% على أساس شهري.

    وعلى أساس سنوي، تراجع أسعار المنتجين بواقع 2.2%، بينما تراجع مؤشر أسعار الواردات بواقع 2.8%.
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  4. #144
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي التغير في إعانات البطالة البريطانية يرتفع على نحو أقل من المتوقع

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 10:17 ص

    ارتفع عدد الأشخاص المتقدمين للحصول على إعانات البطالة في بريطانيا على نحو ملحوظ ولكن دون التوقعات خلال شهر نوفمبر، بينما ساتمر ارتفاع معدلات البطالة إلى أعلى مستوياتها منذ عام 1996، جاء ذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء.

    وقد أشار مكتب الإحصاء البريطاني في التقرير الصادر اليوم أن معدلات البطالة قد ارتفعت بواقع 3 ألاف خلال شهر نوفمبر دون التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع الطلب على الإعانات بواقع 17 ألف.

    جدير بالذكر أن قراءة الشهر الماضي قد أشارت إلى ارتفاع الطلب على إعانات البطالة بواقع 2500 وهي القراءة المراجعة على انخفاض مقابل القراءة الأولية البالغة 5300.

    وعلى صعيد معدلات البطالة، فقد استقرت المعدلات بالقرب من اعلى مستوياتها على مدار 17 عام بنسبة 8.3% للشهر الثاني على التوالي وفقًا للتوقعات.

    ووفقًا للبيانات الصادرة، استقرت البيانات على أعداد العاطلين في البلاد بواقع 2.64 مليون شخص خلال الشهر الماضي، وهو أعلى معدل منذ عام 1994.

    وقد أشار التقرير أيضًا إلى بيانات متوسط الدخول حيث ارتفع المؤشر بواقع 2.0% خلال شهر نوفمبر وفقًا للتوقعات عقب الارتفاع بواقع 2.3% خلال الشهر الماضي.

    وعقب صدور البيانات اليوم، استمر الإسترليني في الارتفاع مقابل الدولار الأمريكي حيث ارتفع زوج GBP/USD بواقع 0.2% مسجلًا 1.5514.

    وفي الوقت نفسه، استمرت الأسهم الآسيوية في التراجع حيث تراجع مؤشر FTSE البريطاني بواقع 0.7% وتراجع أيضًا مؤشر EURO STOXX 50 بواقع 0.9% وتراجع مؤشر CAC 40 الفرنسي بواقع 1.25% بينما تراجع مؤشر DAX الألماني بواقع 0.9%.

    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  5. #145
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي تراجع الإنتاج الصناعي الأوروبي خلال شهر أكتوبر

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 10:31 ص

    تراجع الإنتاج الصناعي ف يمنطقة اليورو على نحو غير متوقع خلال شهر أكتوبر الماضي للشهر الثاني على التوالي، جاء ذلك وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء.

    وف يالتقرير الصادر عن مكتب الإحصاء الأوروبي، تراجع الإنتاج الصناعي لمنطقة اليورو خلال شهر أكتوبر بواقع 0.1% على أساس موسمي على عكس التوقعات التي تنبأت بارتفاع المؤشر بواقع 0.1%.

    هذا وقد تراجع مؤشر الإنتاج الصناعي بواقع 2.0% دون اللجوء إلى مراجعة تلك القراءة.

    وعلى أساس سنوي، ارتفع المؤشر خلال شهر أكتوبر بواقع 1.3%، مقارنة بالقراءة السنوية للشهر السابق البالغة 2.2%. وقد توقع خبراء التحليل أن يرتفع الإنتاج الصناعي على أساس سنوي بواقع 2.4%.

    وعقب صدور البيانات الأخيرة، استطاع اليورو الارتفاع مقابل الدولار الأمريكي ليرتفع زوج EUR/USD بواقع 0.15% ومستقرًا عند المستوى 1.3057.

    وف يالوقت نفسه وعلى مستوى أسواق الأسهم، تراجعت الأسواق الأوروبية على نحو كبير، حيث تراجع مؤشر EURO STOXX 50 بواقع 0.45%، وتراجع مؤشر CAC 40 الفرنسي بواقع 0.9% بينما ارتفع مؤشر DAX الألماني بواقع 0.6% وأخيرًا تراجع مؤشر FTSE 100 البريطاني بواقع 0.5%

    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  6. #146
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    29

    افتراضي

    لك كل الشكر اخي العزيز على الموضوع المتميز والجهد المبذول والاخبار المفيدة
    تقبل كل الشكر

  7. #147
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركساوي مشاهدة المشاركة
    لك كل الشكر اخي العزيز على الموضوع المتميز والجهد المبذول والاخبار المفيدة
    تقبل كل الشكر

    شكرا*لك*اخي*وكلامك*تاج*فوق*راسي
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  8. #148
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي تراجع الذهب الأمريكي بنسبة 2% في ظل ارتفاع الدولار الأمريكي

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 11:27 ص


    تراجع الذهب الأمريكي بنسبة 2% خلال تداولات اليوم الأربعاء ليصل إلى أدنى مستوى له خلال شهرين، ويتعقب أسعار عقود الذهب الفورية، في ظل ارتفاع الدولار الأمريكي عقب إمتناع الاحتياطي الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية عن التصريح باتخاذه أية تدابير بشأن تخفيف السياسة النقدية.


    وعليه، فقد ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له خلال 11 شهرًا، في حين تراجعت الأسهم الآسيوية وتراجع اليورو عقب إخفاق البنك المركزي الأمريكي في اتخاذ أية خطوات جديدة لتحفيز النمو.


    ولم يتأثر المستثمرون بالأنباء التي تشير إلى احتمال تخفيض التصنيف الائتماني لمنطقة اليورو خلال الأسبوع الحالي، حيث اتجهت أنظارهم نحو مبيعات السندات الإيطالية الآجلة لخمسة أعوام، وذلك عقب ارتفاع العائدات على السندات خلال يوم الثلاثاء.


    ويرى Ong Yi Ling، المحلل الفني لدى Phillip Futures، أنه "في حالة تراجع الطلب على مبيعات السندات بإيطاليا وأسبانيا، فإن ذلك سوف يؤدي إلى زيادة المخاوف حيال أزمة الديون بأوروبا، كما قد تسبب المزيد من عمليات البيع بالأسواق."


    وأضاف Ong بأنه من المتوقع أن يقدم المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم الذي يقع دون المستوى 1.620 دعمًا قويًا للذهب. كما أن المتوسط المتحرك لإغلاق 200 يوم قد عمل بمثابة مستوى دعم رئيسي لمدة ثلاثة أعوام تقريبًا، حيث إنه في حالة كسره، فإن ذلك قد يشير إلى نهاية الاتجاه الصاعد للذهب.


    وعلى الجانب الآخر، فقد تراجعت العقود الآجلة للذهب الأمريكي التي شهدت نسبة تداول كبيرة بنسبة 2.3% لتصل إلى 1625.3 دولار أمريكي للأوقية الواحدة، قبيل ارتدادها لتصل إلى المستوى 1640.20 دولار أمريكي.


    وقد استقرت عقود الذهب الأمريكي عند المستوى 1663.10 خلال تداولات يوم الخميس، لترتفع بواقع 30 دولار أمريكي عن سعر إغلاق عقود الذهب الفورية.


    وهبطت أسعار الذهب الفورية بواقع 100 دولار أمريكي خلال فترات التداول الثلاث، ولكنها ارتفعت بنسبة 15% حتى الآن خلال العام الجاري.


    وفيما يتعلق بعقود الفضة الفورية، فقد ارتفعت بواقع نصف بالمائة لتصل إلى 30.91 دولار أمريكي، لتبتعد عن المستوى المنخفض 30.40 دولار أمريكي الذي وصلت إليه خلال فترة التداول السابقة، وهو المستوى الذي يمثل أدنى مستوى له خلال يوم 21 أكتوبر.


    كما تراجعت الفضة الأمريكية بواقع 0.9 % لتصل إلى 30.98 دولار أمريكي. وتراجعت عقود البلاتينيوم الفورية لتصل إلى 1461.50 دولار أمريكي (أدنى مستوى له خلال شهرين)، وذلك قبيل ارتدادها إلى المستوى 1470.99.

    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  9. #149
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي العقود الآجلة للبورصة الأمريكية ترتفع في وقت مبكر من تداولات اليوم

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 11:44 ص

    ارتفعت العقود الآجلة للبورصة الأمريكية اليوم الأربعاء عقب إغلاق بورصة وال ستريت تعاملاتها على هبوط خلال الفترة السابقة، في ظل احتواء المتداولون لنتائج مزاد السندات الألماني والإيطالي.

    وقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بواقع 24 نقطة مسجلًا 11,919 بينما ارتفع مؤشر S&P 500 بواقع 3.9 نقطة إلى 1,224.1.

    هذا وارتفع مؤشر ناسداك 100 مسجلًأ 2,268.2.

    وقد بدأ المستثمرون في احتواء الأنباء المتعلقة بانتهاء مزاد السندات الإيطالي، حيث قامت وزارة الخزانة الإيطالية ببيع سندات بقيمة 3 مليار يورو من السنجات االآجلة إلى 5 سوات اليوم الاربعاء بأكبر عائدات في تاريخ منطقة اليورو بلغت نسبتها 6.47%. وف يالوقت نفسه، قامت ألمانيا ببيع سندات الخزانة الآجلة لعامين بقيمة 4.18 مليار يورو بعائدات بلغ متوسطها 0.29%.

    هذا وقد تراجعت أسواق الأسهم الأوروبية في وقت متأخر من صباح اليوم، حيث تراجع مؤشر Stoxx 600 بواقع 0.5%. وعلى صعيد العملات لم يتغير اليورو على نحو كبير ليستقر عند المستوى 1.3034.

    وعلى صعيد المؤشرات الأمريكية، فقد تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بواقع 0.6% أمس الثلاثاء عقب قيان الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بالإبقاء على معدلات الفائدة كما هي دون تغيير بالإضافة إلى عدم الإشارة إلى أي نية مستقبلية لتفعيل سياسات التسهيلات النقدية مرة أخرى في المستقبل.

    وقالت لجنة السياسة النقدية لدى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في البيان الصادر عنها اليوم: "إن الاقتصاد آخذ في النمو بوتيرة ثابتة علىى الرغم من تراجع معدلات النمو الاقتصادي العالمية".

    وعلى صعيد المفكرة الاقتصادية، فلن تشهد المفكرة الكثير من البيانات الأمريكية اليوم. ومن المقرر اليوم الإعلان عن بيانات أسعار الواردات لشهر نوفمبر اليوم في تمام الساعة 8:30 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

  10. #150
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    1,560

    افتراضي تراجع اليورو لأدنى مستوى له خلال عام أمام الدولار الأمريكي

    اخر تحديث : الاربعاء 14 ديسمبر 2011 12:28 م

    شهدت فترة التداول الآسيوية اليوم الأربعاء اتجاه اليورو نحو أدنى مستوى له خلال عام أمام الدولار الأمريكي، وذلك وسط حالة من الشكوك بشأن قدرة أوروبا على احتواء أزمة الديون السيادية.


    وعليه، فقد تراجع اليورو دون المستوى 1.31 دولار أمريكي خلال تداولات يوم الثلاثاء بنيويورك للمرة الأولى منذ شهر يناير، ليتجه نحو المستوى 1.3031 خلال التداولات بطوكيو.


    وقد ارتفع الزوج (يورو/دولار) عن المستوى 1.3006 خلال تداولات يوم الثلاثاء، وذلك قبيل ارتداده نحو المستوى 1.3033 بنيويورك.



    وأشار المتداولون إلى أنه من المحتمل أن يشهد اليورو المزيد من التراجع، في ظل عدم التوصل إلى أية حلول بشأن أزمة الديون التي تعاني منها منطقة اليورو.
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا (12) مَا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •