google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: جورج سوروس صاحب اعلى عائد من تداول الفوركس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي جورج سوروس صاحب اعلى عائد من تداول الفوركس

    جورج سوروس صاحب اعلى عائد من تداول الفوركس


    في عام 1969، لو كنت ستستثمر 1000 $ مع جورج سوروس استثمارك سوف يكون من المفيد أكثر من 4 ملايين دولار حاليا. هذا المتمرد مدير صندوق التحوط ومتداول الفوركس قد ولد عوائد لا تصدق في تداول الفوركس. و شركته معروفة باسم صندوق الكم و مبجلة من قبل مستثمري العملات الأجنبية والمستثمرين في جميع الأسواق المالية الأخرى. في حين كانت تكتيكات التداول وفلسفته للتداول وسط الكثير من الجدل، قد أمضى جورج سوروس سنوات كمستثمر أعلى في تداول العملات و واحد من المستثمرين النخبة في العالم. مجلة المستثمر المؤسسي المسمى سوروس أكبر مدير مالي في العالم في عام 1981.


    فلسفة جورج سوروس


    سوروس مضارب على المدى القصير وهو يجعل الاستثمارات كبيرة و الرافعة المالية عالية في ما يخص اتجاه الأسواق المالية. له صناديق تحوط معروفة تشتهر إستراتيجيتها الكلية في جميع أنحاء العالم وهي فلسفة تقوم على التوسع، الرهانات في اتجاه واحد على تحركات أسعار السلع الأساسية، أسعار الفوركس، الأسهم والأصول الأخرى التي تستند إلى التحليل الاقتصادي الكلي. سوروس يراهن أن قيمة الاستثمار ستنخفض أو ترتفع. تستند فلسفة التداول هذه على البحث ولكن يتم تنفيذه على أساس الغريزة. سوروس يدرس تحركات الأسواق المالية وكذلك المشاركين في السوق لتحديد صفقاته. الاسم الذي أعطاه لفلسفته لتداول الفوركس هو الفعل المنعكس. ببساطة، سوروس يعتقد أن المشاركين في السوق بشكل مباشر يغيرون اتجاه السوق وأن سلوكهم يؤدي إلى النصفية والازدهار في السوق.


    التداولات الكبرى


    في عام 1992، اقترض سوروس المليارات من الدولارات من الجنيهات البريطانية ومن ثم حول الجنيه إلى مارك ألماني. عندما سقط الجنيه البريطاني، كان سوروس مطالب فقط لسداد المقرضين له مع قيمة منخفضة من الجنيه. حقق أكثر من 1 مليار دولار - الفرق بين قيمة المارك وقيمة الجنيه.


    الاستنتاج


    فلسفة التداول لجورج سوروس ليست لضعاف القلب وتأخذ قدرا كبيرا من المال. المشكلة مع الفوز الكبير و الرهان الكبير هو إمكانية الخسارة الكبيرة أيضا. إذا كنت لا تستطيع أن تأخذ هذا النوع من الخسارة فإنك لا تستطيع تحمل التداول مثل سوروس. معظم مديري صناديق التحوط الكلي الكبيرة هادئين ويكسبون المال وراء الكواليس. هؤلاء المتداولين عادة ما يحاولون تجنب الأضواء ولكن سوروس مختلف تماما كما هو صريح جدا حول القضايا السياسية والاقتصادية. نجاحه المذهل وآراءه فصلوا سوروس عن معظم مديري صناديق التحوط الأخرى. على مدى السنوات ال 30 الماضية، فقد راهن وفاز تقريبا في كل مرة وقد ولد فيها مشجعين وأعداء له اعتمادا على أي جانب كانوا من الصفقة.

    جورج سوروس صاحب اعلى عائد من تداول الفوركس

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    1,546

    افتراضي

    جورج سورس بالارقام هو انجح مضارب في تاريخ الفوركس

    عقبالنا ان شاء الله

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    92

    افتراضي

    إستفيد من وقتك وحقق ارباح !
    فرص الاسثمار في شركة بانكو افكس
    تعرف على فرص استثمارية ذات عوائد
    مجزية.
    احجز استشارتك المجانية الآن
    BancoFx إبدء مع

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    86

    افتراضي

    افتح حساب حقيقي الان!
    أكمل استمارتنا البسيطة في 3 دقائق
    وابداء التداول الان بداية من 250$ فقط
    ابداء مع BnacoFx

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    24

    افتراضي

    تحياتى لك اخى الكريم ينصح المُحلّليين الماليين بالتداول مع شركه بانكو افكس لان التداول عبر شبكة الانترنت مع شركة بانكو افكس يمنحك الحرية والمرونة والأمان لتختار من بين مجموعة ضخمة من المؤشرات منها الفوركس والذهب والفضة والنفط والغاز والأسهم العالمية ومواد التموين والمزيد bancofx.com/ar

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •