google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اسعار الذهب ترتفع ضمن عمليات التصحيح اليوم

  1. #1

    افتراضي اسعار الذهب ترتفع ضمن عمليات التصحيح اليوم

    اسعار الذهب ترتفع ضمن عمليات التصحيح من أدنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف بعد بيانات أقل من التوقعات للوظائف الجديدة في الولايات المتحدة قلصت من توقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية في أيلول سبتمبر القادم ،لكن تتجه الأسعار إلي تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي بعدما فقد الذهب جاذبيته كأداة تحوط عند الإضرابات المالية.

    يتداول سعر الذهب حول مستوي 1168.50 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1165.60 دولار، وسجل أعلى مستوي 1170.06 دولار، وأدنى 1164.64 دولار.

    وفقدت اسعار الذهب بالأمس نسبة 0.2 بالمئة في رابع خسارة يومية على التوالي وسجلت مستوى 1156.88 دولارا للأونصة الأدنى منذ 18 آذار مارس الماضي.

    أظهرت البيانات الصادرة بالأمس في الولايات المتحدة تراجع إعداد الذين تم توظيفهم بالقطاع الغير زراعي خلال حزيران يونيو إلي 223 ألف من 254 ألف في أيار مايو،في حين توقع خبراء 231 ألف ،في حين انخفض معدل البطالة إلي 5.3% من 5.5% بأدنى مستوى في سبع سنوات ،وأوضحت بيانات أخري تراجع متوسط الأجور خلال حزيران يونيو وارتفاع طلبات إعانة البطالة لأعلى مستوى في أربعة أسابيع.

    وزادت هذه البيانات من أراء خبراء بأن الاقتصاد الأكبر بالعالم لم يتعافي بالصورة المطلوبة خلال الربع الثاني من العام الحالي بعد ركود خلال الربع الأول حتى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة للمرة الأولي منذ عام 2006 خلال اجتماع أيلول سبتمبر.

    وعلى مدار الأسبوع انخفضت اسعار الذهب حتى الآن بنسبة 0.6 بالمئة متجها إلي تسجيل ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ،خاصة وأن المعدن فقد جاذبيته كأداة تحوط عند الإضرابات المالية ،وهو أكدته هبوط الأسعار خلال هذه الفترة على الرغم من تزايد مخاوف خروج اليونان من منطقة اليورو وتعرض حينها الاقتصاد الأوروبي إلي عديد الإضرابات.

    حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة انخفضت بالأمس 1.79 طن متري غلي إجمالي الحيازات 709.65 طن متري بأدنى مستوي منذ 25 حزيران يونيو المنقضي.

    اسعار الذهب ترتفع ضمن عمليات التصحيح اليوم


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •