google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ارتفاع اسعار النفط العالمية بالسوق الاوروبية اليوم 7-7-2015

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي ارتفاع اسعار النفط العالمية بالسوق الاوروبية اليوم 7-7-2015

    ارتفاع اسعار النفط العالمية بالسوق الاوروبية اليوم 7-7-2015 تصحيح بعدما سجلت بالأمس أكبر خسارة يومية في نحو خمسة أشهر ،لكن قوة العملة الأمريكية تحد من الارتفاع لتبقي الأسعار قرب أدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر ،ويتابع المستثمرين اجتماعات في أوروبا لتحديد مصير اليونان ،وتطورات المفوضات بشأن برنامج إيران النووي.

    بحلول الساعة 08:10 بتوقيت جرينتش يتداول الخام الأمريكي حول مستوي 53.10 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 52.70 دولار وسجل أعلى مستوي 53.16 دولار وأدنى مستوي 52.70 دولار.

    وارتفع خام برنت إلي 57.30 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 56.80 دولار وسجل أعلى مستوي 57.38 دولار وأدنى مستوي 56.80 دولار.

    انخفض النفط الخام الأمريكي بالأمس بأكثر من 5 بالمئة في رابع خسارة يومية على التوالي وبأكبر خسارة يومية منذ 18 شباط فبراير مسجلا أدنى مستوى في ثلاثة أشهر 52.41 دولارا للبرميل ،ونزلت عقود برنت نحو 7 بالمئة وسجلت أدنى مستوى 56.37 دولارا للبرميل الأدنى منذ 6 نيسان أبريل الماضي ،وتعرضت أسواق النفط لهذه الخسائر الحادة مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة لمخاوف بشأن خروج اليونان من منطقة اليورو وتعرض الاقتصاد الأوروبي لعديد الإضرابات المالية.

    ارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية بنسبة 0.5 بالمئة في ثالث صعود يومي على التوالي مسجلا أعلى مستوى في خمسة أسابيع 96.92 نقطة ،وهو ما يؤثر بالسلب على ارتفاع أسعار السلع والمعادن المسعرة بالدولار.

    يترقب المستثمرين نتائج الاجتماعات الطارئة التي تعقد اليوم في بروكسيل على مستوي وزراء مالية منطقة اليورو ثم قمة على مستوي الزعماء ،من أجل تحديد مصير اليونان عقب نتيجة الاستفتاء الذي أظهر رفض أغلبية الشعب اليوناني مطالب ترويكا الدائنين.

    ويتابع المستثمرين أيضا تطورات المفوضات المكثفة بين إيران والقوي العالمية الست بشأن برنامج طهران النووي ،وسط توقعات بالتوصل لاتفاق نهائي خلال هذا الأسبوع وهو ما تؤكده التصريحات الأخيرة الصادرة من مسؤولين إيرانيين ,أمريكيين ،ومن شأن هذا الاتفاق التمهيد لرفع العقوبات على الصادرات النفطية الإيرانية وزيادة المعروض من الخام في الأسواق العالمية المتخمة بالفعل.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •