google
twitter
facebook
twitter
google
forex

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اسعار الذهب تحافظ على مكاسبها في انتظار تطورات أزمة اليونان

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    1,338

    افتراضي اسعار الذهب تحافظ على مكاسبها في انتظار تطورات أزمة اليونان

    اسعار الذهب تحافظ على مكاسبها في انتظار تطورات أزمة اليونان


    ارتفعت اسعار الذهب خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الجمعة وذلك في ظل استقرار تداولات الذهب خلال الجلستين الماضيتين وتوقفه عن الانخفاض، يأتي هذا في ظل انتظار الأسواق لتطورات أزمة اليونان مطلع الأسبوع المقبل.

    في تمام الساعة 03:20 بتوقيت غرينتش تداولت اسعار الذهب عند المستوى 1160.40 دولار للأونصة بعد أن سجلت أعلى مستوى عند 1161.70 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت تداولات اليوم عند المستوى 1156.90 دولار للأونصة يأتي هذا بعد أن ارتفعت أسعار الذهب يوم أمس إلى المستوى 1166.90 دولار للأونصة قبل أن تغلق عند المستوى 1159.20 دولار للأونصة.

    الارتفاع الحالي في مستويات اسعار الذهب يعكس استقرار نظرة المستثمرين في الأسواق المالية، فبعد موجة البيع المفتوح على السلع والمواد الخام خلال الفترة الماضية نجد أن الذهب قد توقف عن الهبوط مؤخراً بعد عودة بعض التفاؤل إلى الأسواق المالية.

    تقدمت الحكومة اليونانية في وقت متأخر من يوم أمس بمقترح جديد هو تقريباً نفس الطلبات التي تقدم بها الدائنين الأوروبيين في 26 يونيو/حزيران الماضي، وهو ما تم رفضه في استفتاء اليونان يوم الأحد الماضي.

    تقترب اليونان بذلك من الوصول إلى اتفاق يتيح لها الحصول على برنامج إنقاذ ثالث قد تبلغ قيمته 53.5 مليار يورو، وهو الأمر الكفيل بتجنب اليونان الإفلاس والخروج من منطقة اليورو.

    الجدير بالذكر ان مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ستة عملات قد انخفض خلال تداولات اليوم الجمعة ليسجل أدنى مستوى عند 96.19 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 96.40. يأتي هذا في ظل تذبذب أداء مؤشر الدولار طوال هذا الأسبوع نتيجة الحذر الكبير في الأسواق المالية بسبب أزمة اليونان وأسواق الأسهم الصينية.

    اسعار الذهب تحافظ على مكاسبها في انتظار تطورات أزمة اليونان

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    213

    افتراضي

    مرحبا اعضاء المنتدى الأعزاء انا اتداول مع شركة رائعة اسمها شركة افكس بروتريد fxprotrade
    شركة رائعة وهذا رابط موقعهم الرسمي www.fxprotrade.com


    وهذا رابط لاحد المحللين يشرح عن الشركة
    https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •