اخبار اسهم دبي | أملاك للتمويل تطلق طرقا جديدة للتمويل الإسلامي


قالت شركة أملاك للتمويل (amlak)، المدرجة في سوق دبي المالي ، إنها قد وقعت اتفاقا مع شركة تيلكوم للاستثمارات، عن طريق برنامج "تطوير" للراغبين بالاستفادة من التملك الحر على الخريطة في مجمع فيلا لانتانا.


وأشار بيان نشر على موقع سوق دبي المالي أن شركة أملاك للتمويل سوف تقدم 50% من التمويل العقاري قبل التسليم، مع خيار لإعادة التمويل يصل إلى 75% عند التسليم، إلى جانب تقديم تسهيلات في إعادة سداد التمويل تصل إلى 25 عاما.


وأكدت شركة أملاك للتمويل في وقت سابق أن ما جاء على لسان الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، عدنان العوضي، بشأن ضخ تسهيلات تمويل عقارية بقيمة 1.5 مليار درهم في 5 سنوات.


وكشف عدنان العوضي، في تصريحات لإحدى الصحف الإماراتية أن الشركة تعتزم التوسع في برامجها التمويلية خلال السنوات الخمس المقبلة ضمن خطة لتوفير تسهيلات تمويل عقارية بقيمة 1.5 مليار درهم، وزيادة عدد عملائها إلى نحو يتراوح بين 7 و8 آلاف عميل.


ويتمثل نشاط شركة أملاك للتمويل، التي تتملك فيها إعمار العقارية حصة قدرها 48%، في تقديم خدمات التمويل العقاري ، وتوفير جميع أغراض التمويل اللازم للمشاريع المطروحة من قبل الشركات العقارية الأخرى، وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.


ويبلغ رأسمال الشركة 1.5 مليار درهم، موزعة على 1.5 مليار سهم، بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.


اخبار اسهم دبي | أملاك للتمويل تطلق طرقا جديدة للتمويل الإسلامي